أسرار كتاب شمس المعارف الكبرى الروحاني وعالم الجن الخفي

أسرار كتاب شمس المعارف الكبرى أو الكتاب المحرم في الدول العربية والذي يجهل قوته الكثير من الناس. يجهل أسراره السبعة أو أحكامه السبعة التي تسمح لمن يعرفها جميعها بأن يتحكم بعالم الجن ويتحكم بهم يجعلهم يخافون منه.

في الحقيقة لكتاب شمس المعارف الكثير من القصص في المجتمع العربي والمثير منها كاذبة وغير صحيحة. هو كتاب حاله كحال باقي الكتب وللجن طقوس وتوكيل خاصة حتى يمكنكم تحضيرها او صرفهم لكن من الأكاذيب. المنتشر بكثرة في الوطن العربي امه كل من يقرأ كتاب شمس المعارف يتلبسه الجن ويحضرون عنده ويضره وهذا كله. كذب وافتراء فهو كتاب عربي حاله كحال باقي الكتب وقد كان منتشر بكثرة في العقود السابقة وإذا كنا نعتقد بأنه يمكنه الضرر. بالأشخاص فهذا يعني أن أسلافنا قد فتحوا بوابات كبيرة وادخلو عالم الجن الينا وهذا يعني أنه. من بين كل ثلاث اشخاص هناك شخص مسحور او ممسوس او متأثر بالجن لكن انتشرت هذه القصص بسبب بعض الأشخاص. الكاذبين الذين قد عملوا بهذه الطقوس وطبقوها وحضور الجن وعندما مسهم الضرر بدأ بالكذب وقالوا. فقط قرآنا الكتاب وتلبس الجن.

أسرار كتاب شمس المعارف

على كل حال هذا ليس موضوعنا لهذا المقال ولاكن اليوم سوف نشرح لكم القليل عن الاسرار كتاب شمس المعارف
والذي تتشابه بعضها مع كتاب العزيف والذي يعتبر اقوى مخطوط لعالم السحر والشعوذة. وهو بالفعل قد كتب بيد إبليس وهو جزء من سحر هازارد الذي ليس هناك من يجهل هذا الاسم ولكن كتاب شمس المعارف. كتب على يد العالم العربي احمد البوني أحد هذه الأسرار القوية هي طريقة تحضير ملك من ملوك الجن. وكيف تجعله يخدمك ويطيع اوامرك وكيف تعقد العهود بينك وبينه وهذا احد اخطر الاسرار كتاب شمس المعارف. والسر الثاني هو كيف تجلب جنيه للزواج وهذا يعتبر من اقوى الاعمال بأنه من أقوى المواثيق. بين الجن والإنس اذا انه قبائل والقبائل تكون عهودها ومواثيقها.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

المخطوطات الروحانية للطلاسم السحرية

والزواج من الجن يوصلك لمرحلة ثانية وهو فوق الروحانيات ويمكنك استخراج الكنوز وكسب الاموال. والدخول على الحكام بل انه يجعل الحكام والأمراء يتوسلون لترضى عنهم وتجعل الناس يحبونك ويهابونك. والسر الثالث لكتاب شمس المعارف الكبرى هو طريقة تنزيل الاموال وكيف يعمل وكيفيه تحضير الزئبق الأحمر وتقديمه. ملوك الجان وهذه من اقوى الطرق الروحانية الموجودة في كتاب شمس المعارف ويوجد هناك ايضا اربعة طرق. قد تكون هي الأخطر في كتاب شمس المعارف الكبرى للمعلم الكبير احمد البوني ولكن لا يمكن شرحها كلها لسلامتكم. ومن الطبيعي ان الذي يكشف اسرار نقاط الضعف للجن سوف يكون في خطر إذا لم يعرف كيف يقوم بحماية نفسه منهم لذلك عليك ان تعرف.

ما لا تعرفه عن أخطر الكتب في التاريخ

من أين تبدأ في البداية عليك أن تعرف طريقة حماية نفسك ومن بعدها طريقة صرفهم ومن بعدها طريقة. عقد اتفاقية أو معاهدة بينك وبينهم ومن بعدها تعلم الجمع وهكذا لن يضرك ابدا لأنك تملك كل الطرق التي تحافظ. على نفسك بها ومن الأفضل أن لا تفتح الكتاب حتى تتواصل مع شيخ روحاني مختص وعمل التحصينات اللازمة. ومن ثمة باشر بالقراءة الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال وشرح بعض الاسرار كتاب شمس المعارف نحن لسنا مسؤولين. عن الاخطاء التي يقع بها الأشخاص دون الرجوع الينا ويمكنكم قراءة بعض الطرق الروحانية الجلب والتفريق وغيرها. من الاعمال الروحانية البسيطة في حال لم تفهمو طريقة يمكنكم التواصل معنا. ونشرح بك الطريقة ونتابع معك خطوة بخطوة حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر