عمل روحاني عظيم لرد المطلقة فى العده خلال 3 ساعه وبسرعة البرق

عمل روحاني عظيم لرد المطلقة من هذه الاعمال التي سيقوم بشرحها الشيخ الروحاني بالحارث. ثم من أفضل الأعمال التي يبحث عنها الكثير من العالم لحل جميع المشاكل ورد المطلقه وزواج العانس فاليوم سنبدأ. لكم بشرح افضل طلاسم السريانية لرد المطلقه الى زوجها بأسرع وقت حيث ان هناك الكثير من الفتيات تواجه مشاكل. بينها وبين زوجها وشريك حياتها وتنتهي هذه المشاكل في الطلاق فالان سنقوم لك بشرح كيفيه عمل طلاسم ارجاع المطلقه. الى زوجها و عمل المحبه ما بينهما والتوفيق وكيف تجعلين زوجك هذا ودليل عندك باسهل الطرق المجربه. ثم المضمونه والتي يعمل عليها الكثير من الشيوخ الروحانيين منذ زمن البعيد واليه يومنا هذا.

عمل روحاني عظيم لرد المطلقة

هناك الكثير من الفتيات تواجه مشاكل بينها وبين زوجها فتلجأ إلى الشيوخ الروحانيين لارجاعها الى زوجها. ثم باسرع طريقه وافضل طريقه مضمونه ومجربه فاليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران أبو الحارث فاذا كنت تعاني. من هذه المشاكل فعليك اتباع الخطوات لتضمني نتيجه فعاله ومضمونه في ايام قليله وترجعين الى زوجك باسرع وقت. الان سنقوم لكم بالشرح بدايه نحتاج الى اسم الزوج واسم امه وعمره واثر من لباسه ويكون غير مغسول وبه رائحه العرق. ثم نقوم باحضار شمعه روحانيه حمراء واحبر الروحاني نجس ثم نقوم بكتابه اسمه اسم امه وعمره على لباسه.

ونرسم نجمه سداسيه ونكتب داخلها عين شين صاد ميم نون هاء ثم نقوم بتبخير البيت ونجلس جلوسنا للصلاه واستقبال القبله. ثم نقوم بصلاه الروحانيه التي نتلقاها من الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث مباشره ثم نقوم باخذ. هذا الطلسم ونحرقه على الشمعه الروحانيه واثناء حرق هذا الطلسم نقوم بقراءه سوره الفاتحه ثلاث مرات وغراء وقراءة. سوره طه مره واحده ثم نقوم باخذ الرامات الذي تبقى من هذا الطلسم ونغتسل به ونريد هذه الكره ثلاث ليالي. ثم بعد ثلاث ليالي نقوم بالتواصل مع الشيخ الروحاني بالضغط على ايقونه واتساب في اسفل الشاشه ونقوم بتحسين. انفسنا عن طريق الشيخ الروحاني واطلاق العمل وتقديم القربان كذبح الخرفان او العجل.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

أعمال روحاني لارجاع المطلقة

شيخ روحاني يرد المطلقه مجرب ومضمون وفعال في اعماله الروحانيه حيث ان هناك الكثير من الفتيات. تواجه مشاكل بينه وبين زوجها وتنتهي هذه المشاكل بوقوع الطلاق فاليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. بحل هذه المشاكل ويعمل المحبه ما بين الزوجين ويريد المطلقه ويستحضر القران ويعمل الوفاق ما بينهما والقبول. ويقوم بربطهما فالان سنشرح لكم في كيفيه عمل هذا الطلسم بدايه نحتاج الى ورقه بيضاء غير مخططه. ثم نقوم بكتابه اسم الزوج عليها واسم امه وعمره ونظهر صوره الزوج مرغوب بالكتابه على ظهرها التوكيل الروحاني الذي. نطرقه من الشيخ الروحاني مباشره ونقوم برسم على وجه هذه الصوره نجمه سداسيه او دائره ونكتب داخل هذه الدائره. او النجمه الصلاه الروحانيه وسوره الفاتحه ثم نقوم باحضار فحم مشتعل ونضعه امامنا مجلس جلوسنا الصلاه الروحانيه.

دعاء رد الزوج لزوجته خلال 48 ساعه

ثم نستقبل القبله فهناك الكثير من العالم لا تعرف ما هي الصلاه الروحانيه فاذا كنت تريد معرفتها فعليك. بالتواصل مع الشيخ الروحاني ليشرح لك طريقه الصلاه الروحانيه ثم نقوم بعد انتهاءنا من الصلاه الروحانيه بحرق هذا الطلسم. فيها فحم المشتعل ونقرا سوره الفاتحه ثلاث مرات وقراءه سوره الكرسي 30 مره. ثم نقوم بتبخير المنزل وستظهر لك نتيجه في ثلاث ليالي فقط باذن الله.

شيخ روحاني قوي في رد المطلقه هناك الكثير من الناس تبحث عن شيوخ روحانيين مضمونين ومجربين. واعمالهم قويه فان شيخ الروحاني مهران ابو الحارث من اقوى الشيوخ الروحانيين الذين يعملون الاعمال الروحانيه والسحريه. ثم يقوم بالرد المطلقه وجلب الحبيب واعمال المحبه والتوفيق الطلاسم السريانيه والطلاسم السحريه. التي تعلم هذه الاعمال وتوارث هذا العمل من ابائه واجداده وسهر على طريقههم بعمل الخير فاذا. كنت تعاني من مشاكل فعليك بالتواصل مع الشيخ الروحاني لها الجميع المشاكل.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر