دعاء رد المطلقه فى العده خلال 3 ساعه وبسرعة البرق

دعاء رد المطلقه فى العده هناك الكثير من الناس تواجه مشاكل بينه وبين زوجها وتنتهي هذه المشاكل بالطلاق. اليوم سنقوم بشرح لكم افضل الطرق الروحانيه لرد المطلقة بأفضل الطلاسم ودعاء رد المطلقه اليوم. سيقوم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث بحل لكم جميع المشاكل بينك وبين شريك حياتك او بين زوجك الطرق الروحانيه المجربه.

والمضمونه والفعالة ويرد المطلقه وفك سحر التفريق ما بينك وبين زوجك فقط عليك اتباع الخطوات لعمل. الطلسم ولا الدعاء الجلب و دعاء رد المطلقه فى العده حيث أن الشيخ الروحاني مهران بالحارث. يعمل على اسهل الطرق وافضلها حيث ان اي شخص يمكنه ان يعمل هذا الطلسم و توافر مواده لسهولة عمله.

دعاء رد المطلقه فى العده

دعاء رد المطلقة بسرعة اللهم اجلب لي فلان ابن فلانه وقربه مني اللهم مع المحبة في قلبي وفي عقلي واجعله. كل خاتم في اصبعي ويسمع كلامي ويحبني ولا يقدر على مفارقته اللهم ان كان فيه خيرا فردني اليه وان لم يكن فيه خير. فضع الخير فيه وردني اليه واجعله يحبني والان سنقوم بطقوس الروحانية والطلاسم الروحانيه لرد المطلقة سرعه البرق. بدايه نحتاج الى اسم الزوج واسم امه وعمره ونحتاج الى صورة او اكثر ويفضل ان يكون هذا الأثر من لباسه.

ويكون غير مغسول به رائحه العرق ونحتاج الى شمعة روحانية و فحم مشتعل والى بخور العود. ثم نقوم بكتابة اسمه واسم أمه وعمره على هذا الأثر من اللباس ونقوم بكتابه التوكيل الذين تلقاه. من الشيخ الروحاني والدعاء توكلوا يا خدام هذا الطلسم جلب فلانه بنت فلانه لي خاضع ودليل وضع المحبة في قلبها. ثم الخضوع في عقلها واجعلوها كالخاطر في اصبعي ويفضل ان يعمل هذا العمل فيه يوم الخميس في الساعة الثالثة ليلا المباركه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

شيخ روحاني لرد المطلقه ويفك سحر التفريق

ونقوم بالتواصل مع الشيخ الروحاني تسخير الخدام لعمل هذا العمل ثم نقوم باخذ هذا الأثر وتقرأ عليه سورة الفاتحه. ثلاث مرات وسورة الناس ثلاث مرات وصورة طه مره واحده وثم نقوم بتبخير هذا اللباس ورميه على الفحم المشتعل. ثم نقوم بالصلاه الروحانيه التي نتلقاها من الشيخ الروحاني مهران ابي الحارث مباشر وستظهر لك النتيجه في ثلاث ليالي. فقط وتردين الى زوجك باذن الله ان شيخ الروحاني مهران ابو الحارث من افضل الشيوخ الروحانيين لرد المطلقة.

ولفك سحر التفريق ما بين الزوجين حيث انه يعمل أعمال السحر عامة واختص بأعمال دعاء رد المطلقه فى العده خاصه. حيث انه يعمل الطلاسم التي توارثها من ابائه واجداده منذ الزمن البعيد ولا يوم من هذا حيث ان هذه الطلاسم لقت نتيجه. مضمونه وفعاله ويمكن لاي شخص ان يعملها لسهولتها وتوفر موعدها فنحتاج فقط الى اسمه واسم أمه وعمره. ثم نحتاج الى صوره لزوجك ثم نقوم اسمه ما هو عمره على هذه الصورة.

رد المطلقه بطرق الروحانيه

ونرسم نجمة سداسية ونقوم بكتابه عين عين نون فاء داخل هذه النجمه ثم نقوم بكتابه التوكيل الروحاني. الذين اخذهم للشيخ الروحاني مباشر ونقوم بربط هذه الصورة التي كتبنا عليها الطلاسم في حجر ونرميها في البحر. ثم تقوم بتوكيل الشيخ الروحاني مهران بالحارث لاكمال العامل وتحصينه يدوم مدى الحياة إن أعمال الشيخ الروحاني مهران بالحارث. مضمونه وفعاله حيث انه اشتهر بأعمال رد المطلقة و جلب الحبيب إذا كنت تواجه أي مشاكل بينك وبين زوجك.

فعليك بالتواصل بالشيخ الروحاني مهران والحارث وتوكيله باعمال الجلب و دعاء رد المطلقه فى العده. وليس عليك سوى تزويده بالمعلومات وتوكيله بالعمل وبدوره سيقوم لك بجلب زوجك خاضع ذليل كالكلب عند قدميك. ثم يجعله كالخاتم في يدكي ويسمع كلامك في ايام قليله واذا واجهت اي مشاكل فعليك بالتواصل مع الخبير الروحاني. هران والحارث لحلها ولا تحصيل بيتك وزوجك من اعمال السحر التفريق والعين والحسد.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر