تعويذة سحرية بطلسم سرياني لجلب الحبيب البعيد

تعويذة سحرية بطلسم سرياني لجلب الحبيب البعيد

تعويذة سحرية بطلسم سرياني لجلب الحبيب البعيد والنافر وجعله خاضعا ودليل مسلوب الاراده وجعله. يتمنى الرجوع اليك فان هذه الطريقة من اقوى الطرق التي يتم العمل عليها وهي من وصفات جده السحرية. التي وجدت في المخطوطة الروحانية التي يعمل عليها الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث في الكثير من أعماله لجلب الحبيب البعيد والنافر. اليوم سوف نعرض لكم أهم وأفضل هذه الطرق التي يعمل عليها السحرة السفليين وهي تعويذة سحرية. وطلاسم سريانيه ان طلاسم السريانية التي تعد هي الأقوى في عالم السحر والتي وجدت في الكتب الروحانية. التي يبحثون فيها ويعملون بها الخبراء الروحانيين.

تعويذة سحرية بطلسم سرياني

هناك الكثير من الوصفات والتعويذات السحرية التي تساعدنا في جلب الحبيب البعيد والنافر وجعله خاضع ذليل بين يديك. أن الأعمال التي يقوم بها الشيخ الروحاني والتعويذات التي نقدمها لكم هي فعاله ومجربه. اليوم سوف نتطرق الى الطريقة الصحيحة للقيام بعمل طلسم محبة جلب الزوج البعيد والنافر تعويذة سحرية. هي من اقوى الطلاسم التي نعمل عليها في أخطاء الحبيب اليوم نقدم لكم الشرح الصحيح والفعال في جلب الحبيب. الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن طريق سحريه فعاله ومضمونه لجلب الحبيب وتهيجه وجعل خاضع ذليل. لك يمكنك الاستعانة بهذه تعاويذه السحرية التي سوف نقدمها لكم في هذه المقالة التي سوف تساعدكم في تحقيق الاماني. وتحقيق الاهداف والتي تعد سفينه نجاه لجلب الحبيب وجعلك هذا ذليل لكم.

سوف نقدم لكم هذا الطلسم التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وهو جلب الحبيب بالثوم أنه يعد من الطرق السحريه. السريانية والتعويذات المطلوبة عند القيام بهذا الطلسم سوف نشرحها لكم في هذه المقالة. كل ما عليك هو إحضار سبع حبات من الثوم وسبع حبات من القرنفل ثم تقوم إحضار خيط من الحرير ثم تبدا بوضع هذه الحبات الثوم. في هذا الخيط التي يجب أن تستخدم خيط ابره ثم تبدأ بوضع ثومه قرنفله ثومه قرنفله على هذا الشكل. حتى تضعهن كاملا ثم تبقى لديك اثنين من القرنفل ثم تضعها على رأس هذه الوصفة اي من الاعلى في اعلى الخيط. ثم تقوم بوضعها حول معصم يدك اليسرى ووضعها إلى اليوم الثاني.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

جلب الحبيب بالثوم والقرنفل

وضحنا لكم كيفية جلب الحبيب بالثوم القرنفل ان هذه الطريقه مجربه وفعاله مضمونه كما وضحنا لكم بعض القيام. بهذه العملية وضع حبات الثوم والقرنفل في خيط الحرير ووضعها في اليد تأتي اليوم الثاني. ثم تقرأ عليها توكلوا يا خدام بردقوش ويا خدام مرقدوش بجلب حبيبي وتهييجه وجعله هذه القلادة في يده الوحى العجل الساعة. توكلوا يا خدام تهيجه وسلب إرادته وجعل خاضع دليل نادما على فراقه وارجاعه لي انا فلانه بنت فلانه فاطلبوا لي فلان ابن فلانه. والعكس صحيح يمكنك استخدام هذه الطريقة سواء للبنات او للشباب كلا الطرفين يمكنهم استخدام هذه الطريقة.

ثم تضيعها من يدك وتعلقها في الشجرة غير مثمرة لمدة ثلاثة أيام بلياليها ثم تقوم بانزال هذه الوصفه وتضعها في ماء. ساخن لمدة خمس دقائق ثم تأخذ هذه الماء بعد ان تبرد وتشربها وتقرأ وتردد هذه الوصفه عليكم بمحبه. وتهييج واخضاع وسلب اراده فلان ابن فلانة لي انا فلانه بنت فلانه ويمكنكم كما ذكرنا استخدامها للطرف الآخر هذا الطلسم. التعويذة يمكنكم قراءتها حسب الشخص القائم على هذا العمل سواء كان ذكر او انثى فان هذه الطريقه مجربه صحيحه. وفعاله ثم بعد شرب هذا الماء تذهب وتنام لمدة ثلاث ساعات لا اكثر ولا اقل ثم عندما تستيقظ عليك الاستحمام.

وصفة سحرية لإخفاء الزوج

ثم بعد الاستحمام تحضير هذه الوصفة والقلادة التي قمنا وهي من القرنفل والثوم ونضعها تحت وسادتك. لمدة خمسة أيام حتى يعود اليك حبيبك خاضعا دليلا مطيعا مسلوبة الإرادة وبعد القيام بالعلاقة الحميمية. تقوم بوضع هذه القلاده في وساده الشخص او ان لم تستطع تقوم بوضعها في بيته وإن لم تستطع يمكنك وضعها في شجره. قريبه من بيته لكن يجب ان تكون هذه الشجرة غير مثمرة ثم يجب عليك بعد حفر حفرة احضار ماء الورد. ونقوم بسكبه عليها ثم تقوم بدفنها ورش القليل من ماء الورد على التراب ثم تدعها تذهب.

ان هذه الطريقه مجربه وصحيحه وفعاله وان قمت بها بطريقة صحيحة كما ذكرنا لك سوف ترى النتائج العجيبه. والغريبه وسوف تمكنك من جلب حبيبك خاضع مسلوب الاراده وسوف تعمل على تهيج جنسيا وعاطفيا وتجربه. لك وسوف يزول النفور والغضب الشديد الذي بينكم وسوف تزيد المحبة فإن الشيخ الروحاني الذي قام بالعمل. على هذه الوصفه السحريه وتقديمها للكثير من الأشخاص الذين لاقوا نتائجها المبهره. والفعالة وأنها ذات قوة روحانية كبيرة وفعالة عليكم العمل بها اخواني.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر