كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالبول محبة بين الزوجين قوية مجربة

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالبول محبة بين الزوجين قوية مجربة. ثم يبحث الكثير عن اعمال لتسخير الزوج والطاعة ومحبته الجنونية هنالك الكثير من الأعمال. التي يمكنها مساعدتك في ذلك واشهرها استخدام البول لعمل الطاعة قد تكون متفاجئ. جلب الحبيب ثم قد تستغرب ولكن هذا صحيح يمكنك تسخير زوجك ليطيعك ويسمع كلامك ويحبك بجنون فقط. باستخدام البول يكفي لحل جميع مشاكلك الزوجية ولا يستهان به. ثم يعتبر من اقوى الطرق الروحانية اذا انه البول بعد ممارسة العلاقة الحميمة يحمل بعض من ماء الزوج المني. وماء الزوجة باستخدام البول في الأعمال السحرية يكون ربط قوي جدا على الزوج يجعله يتمسك بك. ويخاف أن يخسرك وتهيج في كل مرة يراكي فيها ولا يعصي لك امر وهذا العمل يقوم ايضا بربط ذكر الزوج عن فرج امرأة اخرى. ثم لا يمكنه نمارس العلاقة مع غيرك تابع معنا لمعرفة الطريقة الصحيحة لجعل زوجك يسمع كلامك ويطيعك باستخدام البول فقط.

ربط ذكر الزوج عن باقي النساء

يمكنك بقطرات قليلة فقط من البول صنع الأعاجيب لكن الأعمال. ضعي القليل من قطرات البول في ماء واغليه جيدا حتى يبدأ بالتبخر. ثم تقوم بتبخير الفرج وترددي هذه الكلمات ” أقسمت عليك يا عزازيل أن تتوكل اجعل زوجي يطيعني ويسمع كلامي. تربط ذكره عن غير فرجي فلا يجامع ولا يداعب غيري ” ثم ترددي قدوس قدوس رب الملائكة والروح اجعله روحه معلقة فيني واجعل كل حبه لي قدوس قدوس ثم تضعي بعض القطرات من هذا الماء في عصير او اي مشروب وتقدميه للزوج سترين العجاب اتقي الله اختي الفاضلة ولا تستعملي هذه الأعمال للشر لسنا مسؤلين عن الاخطاء الشخصية وننصح بالرجوع للشيخ الروحاني اذ انه يمتلك الخبرة الكافية والتجارب الكثيرة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

جعل الزوج ويطيعك ويسمع كلامك

هنالك طرق أخرى يمكنك استعمالها ايضا وهي اقوى من الطريقة الاولى لكن باستعمال العسل مع ماء المرأة وهي كافية لجعل زوجك لا يرى غيرك ولا يعصي كلامك ويطيعك في اي شئ بدون تفكير ولا يسمع كلام غيرك وهي كالتالي
تحضير عسل صافي و تقومي بوضعه على منطقة الفرج وتمارس العادة السرية إلا أن تصلي للنشوة ثم تقومي تقومي بوضع هذا العسل والماء في اناء و تستعمليه في اعداد الطعام او الكعك او الكاتو وتطعيمها للرجل بهذه الطريقة البسيطة سوف تسلب عقل الرجل وقلبه عن غيرك من النساء يفكر فيكي بشكل دائم ويحتاج في كل مرة يراك فيها وتفيد الرجل ايضا للحصول على طاقة جنسية رهيبة بطريقة ماء المرأة والعسل يمكنك صنع الأعاجيب
وفي النهاية نوصيك اختي الفاضلة بتقوى الله ولا تعمليها للشر

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي

لسنا مسؤولين عن الأخطاء الشخصية التي يقع فيها الأشخاص الذين يملكون خبرة بسيطة بدون العودة للشيخ الروحاني جميع الأعمال التي نذكرها لكم اثبتت نجاحها على الكثير من الاشخاص لكن كما نقول دائما قد تختلف الطريقة من شخص لآخر فلا يعني نجاح هذا العمل مع عدة اشخاص ان ينجح معك لذلك ننصح دائما بالعودة الى الشيخ الروحاني وطلب المساعدة والاستشارة بلاعمال التي يجب عليك القيام بها ومعرفة الطريقة الانسب الى هنا نكون قد انتهينا من المقال نرجو ان تكونوا قد استفدتم من هذه الطرق البسيطة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر