جلب الحبيب بسرعة و أفضل الطرق المجربة و الآمنة و المضمونة

 جلب الحبيب بسرعة اعمال جلب أو ما يسمى بجذب الحبيب خاضع ذليل هو من اكثر الاعمال الروحانيه المميزه. في عالم الروحانيات والفلك. ثم هو من اقوة واسرع الاعمال الروحانيه السفلي   في جلب أو ما يسمى جلب الحبيب او الزوج. العنيد والبعيد ويحل جميع المشاكل بين الزوجين او الخطيب او الحبيبين. ثم اذا واجهت اي مشاكل عليك بتواصل معا الشيخ الروحاني المتمكن. في عالم السحر و لروحنه والفلك لحل جميع المشاكل. ثم يجلب لك الشخص بسرعة ويحل جميع مشاكلك. ويسخر لك الجن اليهودي لرد المطلقة وفك السحر وجلب الحبيب وتهييج النساء ورجال بجنس. كما ذكرنا سابقا أهم الأعمال هو التحصين ولجمع ولصرف  وا القريان وفجر الدم لكي يتم العمل بأكمل وجه.

جلب الحبيب بسرعة

هذه الطريقة من أقوى الطرق  الروحانيه مضمونه ومجربه على مدار السنين في عالم الروحانيات. اليوم سنوضح طريقة عمل طلسم جلب الحبيب بالاسم فقط. الطرق المضمونة ورفع الخ ولا يوجد اي مشاكل  سلبية. ثم التي يعتمد عليها الكثير من الشيوخ الروحانين في جلب الحبيب. وعمل المحبة والقبول عن طريق الطلاسم العلويه. اليوم سنقوم بطريقة عمل الطلسم العلوي لجلب الحبيب باسمه فقط.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

سنحضر ورقه بيضاء  ونقوم برسم مربع ونكتب داخل هذا المربع اسم الشخص الذي نريد جلبه واسم أمه وعمره. ثم نكتب اسم الشخص الذي يريد أن يعمل الجلب واسم أمه وعمره. ونكتب التوكيل توكلوا يا خدام هذا الطلسم بطاعة الشيخ ولا تعصوه ويا حاد الجن اليهودي. اجلب لي فلانه بنت فلان وحرق قلبها وضع المحبة في قلبها وعقلها. ثم نقوم بإشعال شمعة حمراء ونردد هتذ الطلاسم ونذكر اسم الشخص الذي تريد جلبه. ثم اقرء سورة الفاتحه ثلث مرت وسورة الكرسي ثلاث مرات وسورة الناس ثلاث مرات. واحرق هتذ طلسم على الشمعة التي أشعلها وانشالله سيأتي لك الشخص الذي عملنا له الجلي خاضع ذليل منكسر ويسمع كلامك ويعشقك. 

جلب الزوج خاضع ذليل 

  هناك الكثير من النساء تواجه مشاكل بينها وبين زوجها ويقوم بنفور والكراهية والمشاكل. ثم يلجأ الكثير من العالم الشيوخ الروحانيين لحل مثل هذه المشاكل  اليوم سنشرح لك كيف تقومي بعمل طلسم. جلب الزوج خاضع ذليل ويسمع كلامك  اليكي طريقة طلسم العلوي لجبب. الزوج خاضع ويسمع كلامك وتجعلينه كل خاتم في اصبعك وتجعلينه كل كلب عندكي فل نبدي عمل الطلسم بداية العمل نحتاج نكون على جنابة.

الشرط الثاني أن عمل هذا الطلسم في الليل اولا نحضر  البخور ونحضر حبر روحاني. ثم نقوم بكتابت اسم الزوج واسم أمه وعمره واسم الزوجة واسم أمها وعمرها. ونرسم دائرة ونكتب هاء عين حاء حاء وتوكلوا يا خدام هذا الطلسم بطاعة الجن اليهودي. ثم اجلبوا لي زوجي خاضع ذليل وكل ذلك عندي ويسمع كلامي ولا يرفض لي طلب. نحضر شمعه ونشعلها واقرأ  آية الكرسي ثلاث مرات. ثم نقرأ سورة الناس مرتين والإخلاص وانشالله ستجعلين زوجك كل كلب عندك خاضع ذليل. ويسمع كلامك واذا وادهني اي مشاكل تواصل مع الشيخ الروحاني لحل المشاكل.   
 

سحر تهييج الزوج للمجامعة 

اليكي  طريقه سحر التهييج والمشاعر من اجمل الاعمال الروحانيه السفليه لتهييج  زوجك أو حبيبك تزيد الشهوة والمشاعر ولجنس. كيف تجعلين زوجك يجامعك كل ساعه اليكي الطريقه اليوم سنقوم بعمل تهييج سفلي قوي ومضمون ومجرب. بدايتن نحضر  رقعة بيضاء ونرسم عليها دائره ونكتب اسم الزوج او الحبيب او الشخص الذي نريد أن نزيد الشهوة لديه. ثم نكتب اسم أمه وعمره

ونكتب اسم الزوجه او الحبيبه ونكتب شين شين هاي نون ونقوم بكتابة.  توكيل توكلوا يا خدام هذا الطلسم السفلي ويا خدام الجن اليهودي بتهييج فلانا بنت فلانة. ثم جعله يمارس الجن وزيدو الشهوة لدية وجعلوه يمارس معي الجنس كل يوم وكل ساعه. بحق شمهروش وبحق كل خادم وكل مالك جني. ثم نقوم بتنزيل الشهوة على هذا الطلسم. ونمسح الفرج بهذا الطلسم ونبقه على جنابه ثلاث ليالي ونترك هذا الاسم. في مكان بعيد عن الضوء في البيت  وسترين مفعول العنب ويزيد الشهوة لدى الشخص. الذي عملنا له خذ الطلسم وتملين من ممارسة الجنس معه. 

جلب الحبيب بسرعة

 التحصين أو ما يعرف باسم تحصين العلاقات وهذا العمل كافتن. ثم ما يكوم لتحصين البيت او الحبيب او العمل من العين والحسد والسحر والتفريق. ودائما يوجد طرف ثالث لتخريب العلاقات بين الزوجين  عمل التحصين ضروري. ومهم اليوم سنشرح طريقة عمل التحصين بدايتن نحضر ورقة بيضاء. ثم اكتب اسم الشخص الذي نريد عمل التحصين له واسم أمه وعمره. ونضع صورته ونكتب يا خدام هاذ الطلسم ويا خادم الجن اليهودي احمو فلان ابن فلانه. من العين والحسد و السحر وحارسه.ثم نكتب سورة العلق ونكتب سورة الكرسي وسورة الناس. نقوم بالدعاء على هذا الطلسم ونقوم بإحضار كأس ماء وتقرأ عليه. من الدعاء عن العين والجسد ونقرأ سور الكرسي و الفاتحة. و العلق ويشربه ونضع هتذ الطلسم في البيت لحمايته من السحر التفريق والعين والحسد وانشالله لا يضره أي شيء.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر