سحر التفريق بالطرق السفلية المضمونة والسريعة للتفريق والكره

سحر التفريق بالطرق السفلية المضمونة والسريعة للتفريق والكره الكثير من الناس. يبحث عن طرق التفريق بين الشيخين بل السحر الاسود وهناك كثير من الطرق التي يجدونها ودائما. دائما يحتار الشخص بين هذه الطرق وايها التي تناسبه. او كيف يعمل بها ويجهل كثيرون من الناس انهم من اسباب نجاح العمل هو معرفه طابع القرين. الذي يملكه كل شخص وليس من الضروره ان يكون عمليه سهره تفريق هو على الطرق السفليه. فهناك اذا مرض الطرق وبعض الطرق العلويه التي اثبتت النجاح بشكل كبير وهي اعمال بسيطه جدا.

سحر التفريق بالطرق السفلية

لا تحتاج الى التكلفه كبيره حتى تؤدي انقرض المطلوب منها في اغلب الاعمال الروحانيه السفليه. تكون ذات مفعول قوي جدا حيث ان بعض الناس يتفاجئ من النتيجه وقوتها وسرعتها فهي على العكس الطرق الروحانيه العلويه. التي تحتاج بعض اللغات لتثبت فعاليتها ولكن ايضا تحتاج الاغراض بسيطه جدا. ونحن دائما ما نتجنب ان نشرح الطرق الروحانيه او الطرق السحريه السفليه وذلك لان يوجد بها بعض المخاطر. اذا لم يكن الشخص خبير في هذه المجال فقد يتعرض على بعض الاشخاص الى انعكاس العمل او تكون رده فعل من القرين.

او من خدام هذا العمل وبذلك قد يسبب لهم بعض المشاكل في حياتهم. وقد يسبب ايضا بعض المشاكل للاشخاص القريبين منه وبعض الاحيان. قد يسوء الحال الى ان تتم تدمير العائله بشكل كامل فيصبح بينها الفروقات والمشاكل والهموم وضيق الحال. فاذا فاليوم سوف نشرح لكم بعض الطرق الروحانيه العلويه التي يمكنكم العمل بها. وتجربتها بشكل شخصي دون الرجوع الى الشيخ روحاني فاذا ما اردت ان تفرق بين الشخصين. فعليك ان تحضر زوجين من الماعز انثى وذكر وتقوم بنحرهم على نيه التفريق وثم تقوم بتوزيعهم والاحتفاظ بكبد كل واحد منهم.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

متى ينتهي مفعول السحر السفلي للتفريق

تاخذ بعض الدبابيس وتضعها في كبد ذكر الماعز اي التيس وعندما تضع كل الدبوس تقول باطار شيطار ازرع في كبده. النار ولا تجعل له قرار بحق حيمور وشمهروش وتكرر هذه التوكيله في الدبابيس السبعه. وعندما تنتهي تقوم بتعليق هذا الكبد في مكان لا يصله اي نسي او حيوان. او ثم تقول وزرعنا في كبدك كحه فلانه بنت فلان وثم تاخذ كبد الماعز الانثى. وتقوم ايضا بشكه بسبعه الدبابيس وعند كل دبوس تقوم بقول وزرعنا في كبدك كره فلان ابن فلانه. فلا تحبيه ولا تقربيه ولا تجامعيه ولا تعاشريه بحق بحق هانوف وزمرده وبحق شمها روس متكرر به نفس الشيء.

الذي صنعته في الكيل الثاني تضعه في مكان لا يقرب اليه لا انس ولا حيوان وتتركه حتى يجف فعندما يجف الكبد. يكون هنا عملك قد انتهى وفقط عليك أن تنتظر النتيجه التي في اغلب الاوقات لا تأخذ أكثر من سبعة ايام. الى 14 يوم وهذه هي اقوى طريقة روحانية علوية. ولم يخبركم بها احد من قبل لانها تعتبر عصب الاعمال الروحانيه في الكبد هو أكثر عضو يستعمل في الاعمال الروحانية. وايضا المستعمل للمحبه واستعمل للتفريق وايضا يستعمل للأعمال. التي تتم على الزوجه العصبي ويمكنك ايضا العمل على قلب الحيوان الذي تقدمه كقربان.

علاج السحر التفريق بين الازواج

كل عضو عمل خاص به فبعض الاعضاء نقوم بمعالجة بعض الاشخاص بها فمثل ما كان مريضا بقلب نقدم القربان. ونعمل على قلب هذا القربان حتى تتم معالجته ومن كان مشكلته مثلا في تساقط الشعر او مشكلته في الأذان. نقوم بالعمل على العظام وهكذا تتم اغلب الاعمال الروحانية التي نعملها نحن بشكل شخصي. فلا نعلم كيف يعمل باقي الشيوخ الروحانيين فلكل شيخ طريقته ولكن نحن هذه هي اقلب اعمالنا ونحرص دائما. على لا تكون هناك نتائج سلبية أو ضرر يمس الأشخاص في المقام الاول وايضا. يجب ان ننبهكم أن لكل قرين ولكل شخص طريقة معينة نقوم العمل بها الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال دمتم في رعاية الله وحفظه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر