ما هوا القرين وكيفية علاجه وكيف يؤذى الانسان وما علاجه

ما هوا القرين وكيفية علاجه وماهو انواعه وكيف يمكنني تسخيره وتخديمه الكثير من الاسئلة. ثم تأتي الى اذهاننا بمجرد ذكر اسم القرين ودائما ما نبحث عن اجوبة لهذه الاسئلة ولاكن دون اي فائدة. في البداية علينا شرح مفهوم كلمة قرين وما هو القرين وكيفية جلب الحبيب وماهي وضيفته في هذه الحياة. ثم في الحقيقة القرين هو نوع من انواع الجن والدليل على هذا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم “ما منكم من أحد إلا. وقد وكل به قرينه من الجن قالوا وإياك قال وإياي إلا أن الله أعانني عليه فأسلم فلا يأمرني إلا بخير”.

ما هوا القرين وكيفية علاجه

وهذا دليل كافي لاثبات ان القرين هو من الجن موكل بانسان معين يوسوس اما بخير او بشر وهو حاله كحال. بقية الجن الا انه لكل انسان قرين واحد فقط وله تأثير فعلي على الانسان كصحة الانسان النفسية والعقلية والجسدية. ثم فاذا كان الانسان ملتزما بصلاته وعباداته فالقرين يصبح اضعف ولا يمكنه التسلط على صاحبه من الانس. واذا كان الانسان مقصر في صلواته وعباداته فيصبح القرين قوي ومتسلط على الانسان وفي هذه الحالة. ثم حتى لو قمت بتحضيره او محاولة استجاوبه والتعاون معه لا يستجيب ويمكنه ان يضرك ويخيفك ايضا. ويبقيك طوال عمرك تعيسا مريضا متعبا على عكس القرين الضعيف.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

ما هو القرين وهل يؤذي صاحبه

حيث انك يمكنك تحضيره وتسخيره في الاعمال التي تريدها ويمكنه مساعدتك واعطائك بعض المعلومات. عن الناس والكشف عنهم وعن امراضهم وامورهم الشخصية بل ان هناك بعض الناس يصيبه الفضول. ثم فيحاول ان يعرف هل قرينه مسلم او لا وبعضهم يستدعيه ليدخل قرينه في الاسلام ويمكنك تحضيره بكل سهولة. عن طريق شمعة ومرآة فالبداية تدخل الى قرفة لا يدخل لها شخص غيرك وتنزعج جميع ملابسك وتشعل الشمعة. امام المرآة وتجلس وتركز نضرك في عينيك لمدة تصل الى ربع ساعة لا ترمش بها ابدا فعندها سوف تبدأ بملاحضة. ثم ان انعكاسك بالمرآة بدأ بالنضر اليك وتختلف تعابيره عنك حيث يبدو خائف او غاضب. ولاكن لا تقلق لا يجب عليك الخوف او ان تضهر مشاعر الخوف حتى او تعابيره.

ما هي أسباب تسلط القرين؟

لان هذا سوف يعطي انطباع لدة قرينك انك ضعيف القلب والشخصية ويحاول السيطرة عليك او ضربك. لاكن اذا بقيت بشكل طبيعي لا تعطه اي مشاعر خوف واعطيته مشاعر القوة والثبات سوف يصبح كالطفل بين يديك. ثم تتكلم معه ويجيبك لاكن في البداية سوف يقوم بالكذب ومحاولة الهرب منك باي طريقة لا تشيح بنظرك عنه. واكمل معه الحديث بشكل طبيعي ومن خلال حديثك معه اخبره اذا كان يشعر بالضعف او القوة كيف هي عزيمته. فهناك انواع كثيرة من القرائن منهم الضعيف والقوي والعنيد واللطيف والحقود وغيرهم. ثم دائما ما يكون لديه طبائع على عكس طبيعة الانسان الذي يصاحبه.

هل سمعت عن الجاثوم؟ وما علاقته بالجن؟ 

ويمكنك معالجته بتقديم بعض القرابين وقرآءة بعض الايات وترديد بعض الادعية. عليه ويمكنك تسخيره عن طريق عقد اتفاق معه مثلا ان تقدم قربان معين او تفعل فعل معين او تقرأ ايات معينة. ثم بعدد معين وعندها سوف يصبح مسخرا لخدمتك وطاعتك يساعدك في اعمالك وينتقم لك ويقرب منك الاشخاص. ويحضر لك معلوماتهم ويخبرك باسرارهم ويمكنك ايضا تسخير مملكة من الجن عن طريق القرين فقط هو الوسيط. بينك وبينهم لاكن لا ننصح بفعل هذه الاشياء بدون الرجوع الينا لتلقي الاستشارة واعلامكم بخطوات معينة وكما. ثم نخبر دائما نجاح بعض الاعمال مع شخص معين هذا لايعني ان العمل. سوف ينجح معك لذالك لا تتردد بطلب المساعدة والاستشارة من الشيخ الروحاني الصادق والثقة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر