كيف اعرف ان زوجي مسحور سحر محبة

كيف اعرف ان زوجي مسحور 7 علامات تعرف بها ان الزوج مسحور كيف تعرفين أن زوجك. مسحور بسحر المحبة او سحر التفريق. علامات السحر على الزوج أو الزوجة اول علامه من علامات سحر المحبه من طرف ثالث يتحول المشاكل. ولكره ثم الرجل لزوجته وتكثر المشاكل بينهم بشكل ثم غير طبيعي. شيخ روحاني لحل المشاكل بين الزوجين وفك سحر المحبة و جلب الحبيب. من العلامات الثاني الشعور الضيق طول ما هوا في المنزل لا يشعر. ثم براحه الا اذا خرج من المنزل كل ثم ما دخل البيت يبدأ بضيق ومشاكل ثالث يكون الزوج عصبي. بشكل جنوني لأي شيء يتعلق بالأشياء الزوجين طلسم فك السحر عن الزوج نحضر ورقه. ونكتب عليها اسم الزوج واسم امه وعمره ونكتب حاء عين نون تاء ونضع. هاذ الطلسم في مكان بعيد عن الضوء ونخفيه في المنزل انشالله في ثالث ليالي تظهر النتيجه.

كيف اعرف ان زوجي مسحور

وشروط سحر المحبة هذا العالم الروحاني على بركة الله نبدأ موضوع المحبه سحر المحبه. وكيف حل المشاكل بين الزوجين تواصل معا الشيخ الروحاني ثم لحل المشاكل بين الزوجين. وفك سحر المحبة من طرف ثالث وحل جميع المشاكل بين ثم الزوجين وعمل المحبة. ثم والخضوع لزوج وتجعلينه كل خاتم في اصبعك عليكي بل تواصل مع الشيخ الروحاني لحل مشكلة السحر ثم وفك سحر التفريق بين الزوجين. وحل مشاكل السحر نبدء معكم وصفه غك السحر نقوم باحضار طلسم يكتب اسم الزوج واسم أمه. وتاريخ ميلاده ونكتب حاء ميم عين هاء ونرسم دائره حول الطلسم ونضع ثم الطلسم .في مكان مظلم ونشعل شمعة ونقره سورة الفاتحة سبع مرات وتقرأ التوكيل ونردد البسملة. أربع مرات ونحضر قلم حبره نجس ونكتب عين عين حاء نون ونحرقها. ثم ونضع الرماد في تربت المنزل و ستظهر ثم لكم النتيجة في اربع ليالي.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

سحر التفريق بين الزوجين

شيخ روحاني قوي ومجرب ومضمون لفك سحر التفريق بين الزوجين جاتني نساء تطلب وصفة التفريق. ثم والكراهية بين الزوجين ثم وحلها كيف افرق بين زوجك وحبيبته معكم اليوم الشيخ الروحاني. لحل المشاكل بين الزوجين وفك سحر التفريق وصفات روحانيه قويه ومجربه ومضمونه. من شروط الوصف الطهارة الطهارة والتوكيل والتحصين كل ما نحتاج إليه هو ورقة بيضاء الي سنكتب عليها. الطلسم نبدي بكتابة الزلسم باسمي واسم خاء عين تاء حاء نوصيكم في نارن ذاتي السراى. في عين راء طاء هاء غي ربطي هنا نقوم بكتابة الشخص او اسم البنت.

ثم الذي نشتغل لها مثل حبيبك اسمه احمد نقوم بربط اسم احمج. عن كلي دال راء عين تاء في رجسي البعد ذات النور ثم نأتي في اسفل الورقه. ونقوم بكتابة يا ورد يا وريد العهد راء عين طاء نجمه. خماسيهو نحضر شمعه حمراء وتقوم بإشعالها ونحرقها. وتقرأ التوكيل توكلوا يا خدام هذا الطلسم الناري بطاعة الشيخ ولا تعصوه. ثم نحرق الطلسم وناخذ رماد هذا الطلسم وتقوم بدفنه بمكان طاهر انشالله غي ثلاث ليالي تظهر لكم النتيجة.

شيخ روحاني يفك سحر التفريق عن بعد

ابطال سحر التفريق بين الزوجين أو بين المخطوبين او بين المحبين علامات سحر التفريق. والنفور المستمر شروط العمل النية ثم بالعمل المقبول اثنين ثم الطهارة نحضر كوب ماء تقراء عليه سورة الفاتحة. سبع مرات واقرأ آية الكرسي سبع مرات ولا انشراح مرة واحدة ونضع هذا.

ثم الكوب في مكان مظلم ثم ونكتب طلسم اسم الشخص واسم امه وعمره وتاريخ الميلاد. ونكتب حاء عين ياء ويجب ان تكوني على طهارة ومن ثم نحضر شمعه روحانيه ونشعلها. ونحرق ال طلسم على الشمعة وتقرأ التوكيل توكلوا يا خدام هذا الطلسم بطاعة. شيخنا الروحاني ولا تعصوا وناخذ رماد هذا الطلسم ونقوم بنثره في المنزل وانشالله في ثالث ليالي تظهر النتيجه.

كيف اعرف ان زوجي مسحور

الشيخ الروحاني المضمون والمتمكن في الاعمال الروحانية لجلب الحبيب وفك السحر كشف روحاني مضمون. طرق لفك السحر والتفريق بين الزوجين حل المشاكل بين الزوجين الشيخ الروحاني. السعودي من أفواه الشيوخ الروحانيين متوارثين عمل الروحنه من ابائهم واجدادهم. اليكم نبذه عن جلب الحبيب احضر ورقة بيضاء وتكتب عليها اسم الشخص الذي نريد أن نجلبه. ونكتب اسم أمه واسم امه ونكتب اسم الشخص الثاني واسم امه وعمره. ونكتب حاء ياء ياء ميم ونحضر شمعها روحانيا ونقوم بخرقها وحرق الطلسم. وناخذ رماد الطلسم و نثر رماد في البيت وأثناء احتراق الشمعة نقوم بقراءة التوكيل الروحانى. توكلوا يا خدام هذا الطلسم بزاعة شيخنا الروحاني ولا تعصوا وانشالله بثلاث ليالي تظهر لك النتيجة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر