دعاء لجلب الزوج للفراش بسرعة البرق

دعاء لجلب الزوج للفراش بسرعة البرق السلام عليكم ورحمة الله قد يعاني الكثير من فقدان الحبيب. ثم تغير معاملة الحبيب او فراق الحبيب وسبب هذه المشاكل في بعض الأحيان يكون وجود سحر. او مس او تابعة او القرين واليوم نقدم لكم نصائح وطرق جميعها مجربة وصحيحة. وموثوقة في هذا المقال سنتعرف على طريق جلب الحبيب وهو احد اكثر الاعمال. ثم التي تطلب منا اليكم بعض اقوى الادعية المعروفة لدى الروحانين الذين يعملون بطرق الجلب بالروحانيات العلوية.

دعاء لجلب الزوج للفراش

عليك أن تصوم ثلاث أيام متواصلة ثم تقرأ هذا الذكر عند كل وقت إفطار ” اللهم اجلب فلان ابن فلانة وحببه. فيني انا فلانة بنت فلانة واربط قلبه على محبتي واشغل تفكيره بي لا يرى غيري. ثم لا يحب غيرى ولا يشتهي غيري يطيعني ويسمع كلامي. شمخائيل وميكائيل وجبرائيل ” تكرر هذا الدعاء في الثلاث أيام وسوف ترى العجائب.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

طرق اخرى لجلب الحبيب

من الطرق المشهورة لجلب الحبيب هي:
جلب الحبيب بالثوم الطريقة الصحيحة هي أن تحضر ذكر الثوم وليس الثوم العادي. وتحضر صورة الشخص المطلوب واسمه واسم امه وتاريخ ميلاده. ثم تكتب هذه المعلومات على ورقة ثم تضع الصورة والمعلومات وذكر الثوم في الماء وتغليه. حتى يبدأ الماء بالتبخر ومن ثم تضعها في اناء ونقوم بعجنها جيدا حتى يصبح كالعجينة. ثم تقوم بإطعامها ل اي قط وتتركه سوف ترى العجاب وهذا من اقوى الطرق العلوية التي يعرفها جميع الروحانين.

جلب الحبيب بالقرابين

وهي كالتالي تقوم بالاغتسال والتطهر وبعدها تحضر زوجين من الحمام الابيض وتقوم بذبحهم بنية الجلب والمحبة. والقبول وتوم بترديد هذا القسم ” وبحق جبرائيل وميكائيل وميمون أن تقبل هذا القربان مني وتجلب لي فلان ابن فلانة. وتعقد و مخبتي على قلبه حتى لا يرى غيري ” وبعد ترديد القسم تقوم بوضع الطيور في مكان لا يتردد إليه الإنس هذه. من اقوى الطرق الروحانية التي لا يذكرها لكم الروحانين لانها تعتبر من اسهل اعمال الجلب بالنسبة. لنا كأشخاص متمرسين ولدينا تواصل مع العالم الثاني وننصح باستشارة. ثم أحد الخبراء قبل القيام بهذه الامور لسنا مسؤلين عن الاشخاص الذين يستهترون بالأمر ويعملون هذه الأعمال بدون الاستشارة والرجوع الينا.

جلب الحبيب بالبول للزواج

هي طريقة مشهورة جدا في إفريقيا وبلاد الهند قد يتساءل البعض عن مدى صحة. ثم هذا العمل لكن بالفعل هو عمل صحيح وقوي جد ولا يجب الاستهانة به وطريقة عمله كالتالي. تبول في اناء وتضع فوقه ماء وتضع وتكتب معلومات الشخص المطلوب على ورقة. وتضعها في الخليط ونقوم بغليها حتى يبدأ الماء بالفوران والتبخر تبخر به فرجك وتكرر هذا القسم ” اقسمتم عليكم يا خدام العمل واقسمت عليك يا شمهروش.

دعاء لجلب الزوج للفراش

ان تجلب لي فلان ابن فلانة يحبني ويسمع كلامي ولا يعصي لي امر” ثم تقوم بوضع قطرات من الخليط. في اي مشروب ( شاي او قهوة او عصير او مشروب كحولي ) وتسقيه للشخص المراد جلبه. وهذه طريقة قوية تستخدم في إفريقيا وبلاد الهند كما ذكرنا سابقا نصيحة وملاحظة من الشيخ الروحاني. ثم نحن لسنا مسؤولين عن اخطائكم ولسنا مسؤلين عن اي عمل يتم دون الرجوع الينا و استشارتنا ولا ننصح باستعمال هذه الأعمال للشر وبالنهاية. جميع الاعمال تحتاج الى الصبر والأيمان والثقة ولا ننسى أننا نتعامل مع ملوك العالم السفلي. لذلك لا يجب عليكم الاستهتار بهذه الامور ( قد تؤدي الى مشاكل كبيرة لا يمكن حلها بسهولة )دمتم برعاية الله وحفظه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر