خاتم الهبهاب الروحاني الموكل كيف تقويته وكيف معرفة عمله

خاتم الهبهاب الروحاني الموكل الكثير من الناس يبحث عن خواتم الهبهاب خواصه ومميزاته وطريقة تقديمه. وهل يتفرد بخصائص روحانيه تمييزه عن غيره والكل يعتقد أنه حجر الهبهاب قد يناسبه ولكن هذا معتقد خاطئ ف الاحجار الكريمة. والمعادن أيضا من الذهب والنحاس وغيرها لها تأثير على الروح للشخص وليس الجسد فل أرواح عبارة. عن معادن فمنهم من يتناسب معها الفضة ومنها النحاس ومنها الحديد وغيرهم الكثير من المعادن التي. قد لم تسمع بها وقد تلاحظ ايضا الناس دائما ما يتكلمون ويصفون الأشخاص بكلمات مثل معدنك طيب او معدنك اصيل او معدنك ردي.

خاتم الهبهاب الروحاني الموكل

وهذا يدل على انه الناس مؤمنة بذلك حتى وان لم يقروا بها امام الناس ونضيف الى ذلك ايضا لكل جسم. أو لكل روح هالة خاصة به وقد تكون هالته الروحانية قوية وهذا يوصله الى مراكز علية وتجذب له محبة الناس. وتقربهم منه فكم منكم رأى أشخاص على وجوههم نور وتشعر بالراحة تجاه هذا الشخص وتراه بشوش وسعيد وحسن الخلق. والخليقة وهذا لم يأتي عن عبث فهو حقا قد يكون صقل معدنه دون أن يدري وهذا عن طريق وجود معدن. بالقرب منه متوافق مع معدنه الروحي مثل حجر كريم او خاتم من معدن معين كالفضة أو النحاس. أو الحديد أو الفولاذ أو حتى الخشب منالممكن أن يتوافق مع معدنك الروحي فيكسبك هذه الهالة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

انواع الخواتم الروحانية المجربة

وهذا أيضا ما ثبت بالحديث الصحيح للنبي محمد عليه الصلاة والسلام. حديث أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: الناس معادن كمعادن الذهب والفضة، خيارهم في الجاهلية. خيارهم في الإسلام إذا فقهوا، والأرواح جنود مجندة، فما تعارف منها ائتلف، وما تناكر منها اختلف الى هنا نكون. قد شرحنا ووضحنا مفهوم المعادن وحقيقة وتأثيراتها وكيفية اختيار المعدن أو الحجر المناسب للشخصية الشخص. كيف يعمل خاتم الهبهاب الموكل حجر الهبهاب هو اكثر الاحجار المستخدمة لدى الروحانين اذ انه يعتبر جوكر الأحجار الكريمة. ويتوافق مع جميع الانواع الى بعضها قد يتنافر معها ويزيد في سلبية حامله وتعب قرينه والتعب الروحي.

حقيقة خاتم سليمان السحري

لذلك اولا عليك معرفة ما هو نوع المعدن الخاص بك ليمكنك معرفة ما إذا كان يتوافق معك حجر الهبهاب او لا يتوافق. وهذا عن طريق حمل معدن معين لفترة من الزمن تتراوح بين يومين الى ثلاث ايام إذا كانت الفضة. تتوافق معك فهذا يعني ان حجر الهبهاب يتوافق معك بشكل جيد مميزات خاتم الهبهاب الموكل للخاتم الموكل عدة. فوائد منها فتح الرزق والنصيب وكسب الصحة الجيدة والطاقة الجنسية وجذب الناس لك وزرع النور في وجهك.

وانشراح الصدر وقوة الذاكرة والخاتم الموكل عدة فوائد أخرى ومميزات منها جلب النساء للفراش وجلب المال. والحب لك وايضا من مميزاته ان يكسب حامله القبول من الجميع وتفضيل رأيه على الرأي الآخر وهو مناسب. جدا للمحامين وللذين يريدون الوصول الى قلوب الناس مثل المشاهير وغيرهم من المسؤولين كم يوم يحتاج خاتم الهبهاب. للتفعيل يحتاج الخاتم للعمل عليه من ثلاث ايام الى اسبوع ويغسل في كل يوم ب ماء الورد ويبخر ببخور العود ويوضع تحت اشعة الشمس خلال الثلاث ايام.

وهو على عكس خاتم الجلب خاتم السلطة وخاتم شمهروش و خاتم سليمان ولاكنه فعال بشكل جيد. ويمكنك الاستفادة منه بشكل ممتاز جدا للتسخير والتخديم وتقويته ليصبح من اقوى الخواتم الروحانية وفي حال اردت. ان تحصل اقوى مفعول للخاتم يمكنك نقش طلسم سليماني على الحجر وعلى المعدن وذبح قرابين. عليه وعندها سوف ترى العجاب من الخاتم وطريقة عمله.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر