شربيه دم الحيض للمحبه أخطر وصفة للمحبة و للتهييج والطاعة العمياء

شربيه دم الحيض للمحبه هل هذه طريقة روحانية. وكيف يمكنني أن أفعل ذلك وهل يوجد اشياء اخرى على فعلها. قد يختلف مفهوم كلمة سحر من شخص الى اخر وقد يختلف مفهوم جلب الحبيب ايضا بين الأشخاص. فمنذ أن وجدت البشرية لم يتفق الناس على حقيقة من منظور واحد ودائما ما ينقسم الناس الى قسمين.

بين مصدق ومكذب
ولكن الحقيقة تبقى كما هي مهما اختلفت الآراء حولها وكل شيء لم تجد دليل على عدم وجوده. لا يمكن الطعن فيه وخاصة الامور الا مرئية وكنا هو الحال لكل نقطة طريقان ولكل قاعدة خطتان وكذلك حال السحر والاعمال.

شربيه دم الحيض للمحبه

هنالك طرق سحر سفلية وطرق روحانية علوية والاثنان يختلفان كل الاختلاف عن بعض هناك الجن المسلم. والذين لا يطلبون الكثير ويمكنهم مساعدتك فقط بتقديم بعض الاعشاب والدعاء لهم وهذا يسمى بال السحر العلوي. او الروحانيات العلوية وهنالك ايضا السحر السفلي وينقسم الى اقسام كثيرة بين سحر اسود سحر دموي. والسحر العادي والمس الشيطاني والفودو والسحر النجمي و الكثييييير من المسميات السحرية التي تعود للسحر السفلي.

وهذا هو السحر الذي يستخدم الاشخاص الملتزمين أو المحصنين فعندما تطلق الاعمال السفلية فإن خدام العمل. وحراسه يتربصون بالشخص المطلوب وينتظرون أي زلة منه حتى يتمكنو منه ف ثلاث ثواني كفيلة بتغيير حياة. المطلوب وعكسها وطريقة اليوم المسماة بسحر دم الحيض لجلب الحبيب. هي اخدة الطرق السفلية القوية واي سحر سفلي ممكن ان يكون اقوى من دم الدورة للمرأة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

ماهو سحر المحبة وتهييج الرجل

اقوى حالات القرين عند المرأة تكون أيام فترة الدورة الشهرية وهذا أكثر ما يفضله الجن ويعتبر بالنسبة لهم. أفضل الطعام فإذا وضعت قطرة واحدة من دم الدورة في طعام زوجك واكلها بهذا سوف يتعلق قرينه بك ويزداد حبه لك. وتزداد معاشرته لك وسكون احن الناس اليك في فترة الدورة ويصبح كل شخص المدمن الذي ينتظر جرعة العلاج. ليرتاح وهذا سيجعلها يتذلل لك يعشقك ويحبك ولايمكنه الابتعاد عنك وفي حال كان هنالك فراق بينك وبين زوجك.

فيمكنك تبخير فرجك تغلي ماء حتى يبدأ بالتبخر ووضع الفرج فوقه حتى يتبخر الماء ويبدأ الفرج بالتعرق. ويمسح هذا العرق بيدك وتعبئة قطراته بعلبة عطر وزيادة العطر فوقها واهدائها للزوج بهذا سوف يبدأ الزوج بالتهيج. والحب والاشتياق لك وهذه اقوى الطرق الروحانية فلا تعتقد انه يوجد سحر فقط بذبح عجل أو ذبح ماعز اسود او ديك. هنالك طرق عديدة وأقوى الطرق هي التي تعقد بدم الحيض أو دم الدوره الشهريه دم الانسان هو الاقوى بين الدماء. وهو أكثر ما يطلبه ملوك الجان ليقوموا بخدمتك واتمام اعمالك وهو قوي جدا جدا في الاعمال ولا يمكن للجن مقاومته.

ماهي علامات السحر المشروب

اذا اعجبتك هذه الطريقة يمكنك البحث عن طرق اخرى ايضا قد تنال إعجابك وهي بسيطة ويمكنك استخدامها. لرد الزوج أو الزوجة وجلب الحبيب وفتح النصيب وغيره من الاعمال الروحانية القوية واذا لم تنجح معك هذه الطريقة. يمكنك البحث عن طرق أخرى داخل الموقع الخاص بنا وهي جميعها مجربة وموثوقة وقد استخدمها الكثير من الناس.

ولكن في بعض الحالات لا ينجح معها أي عمل بسيط لذلك يجب أن يتدخل شيخ روحاني مختص لتشخيص الحالة. وإيجاد الطريقة الأنسب لحل المشكلة. ومعرفة طابع القرن وقوته وكيفية تقبله للأعمال ولا ننصح بأعمال كثيرة. على الشخص فهذا يؤدي الى الموت او الشلل او مشاكل كبيرة لذالك دائما عندما تعقد عمل ولم ينجح. عليك اولا فك العمل ومن ثم تجربة طريقة أخرى حتى لا تتراكم الاعمال وتتفاقم المشكلة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر