طريقة عمل سحر المحبة أقوى أفضل طريقة لعمل الطلاسم الروحانية

طريقة عمل سحر المحبة هنالك الكثير من الطرق للمحبة. التي يمكن استخدامها ومنها السفلية ومنها العلوية
وتعتبر طرق قوية جدا لكن دائما ما نشرح لكم طرق دون استخدام طلاسم حتى لا يخطأ أحدكم في ترتيب. الطلسم وتختلف الرموز ويذهب إلى أماكن صعبة لا يمكنك العودة منها لذلك إذا كان لديك طلسم معين ارسله لنا. حتى نرى ما هو عمله ونرى ما اذا كان يصلح استخدامه او لا وما هي أعراضه الجانبية لكل عمل طقوس خاصة وايام خاصه.

ف يوم الخميس هو يوم اعمال جلب الحبيب او الزوج وخادم هذا اليوم هو الملك السفلي احمر وعلى الرغم من أنه ملك. من ملوك العالم السفلي إلا أنه لا يطلب الكثير في اعمال الجلب في سبع شمعات كافية وسبع شمعات مقبول وقوية جدا.

طريقة عمل سحر المحبة

لتسخير خادم من خدام الملك احمر ليجلب لك حبيبك وأكثر ما يحبه هذا الملك هو ضوء الشموع والبخور ولبان الذكر. وأكثر ما يلفت انتباهه هو الإنسان المكسور ودائما ما يحاول مساعدته لاكن ينتظر منك تهيئة الطقوس. لكي يعلم أنك تريد مساعدته ويسمع كلامك ودعائك ويوم السبت هو يوم الملاك ميخائيل وهو الذي يعقد اقوى الاعمال. ويجلب المطلوب ذليل. طائعا صاغرا ولكن يطلب الكثير مقابل ذلك وخدامه هم من المردة الطيارين والمارد.

هو أقوى الجن وعندهم ويملك طاقة تحمل عالية ودائما ما نستخدمها لحراسة العمل حيث إذا حاول خادم العمل التلاعب. يجد في وجهه مارد من مردة الجن فلا يقوى على ان يتلاعب عليه وكل ما يطلبه هو صابونة الميت أو عظمة الكتف. وهنالك الكثير من الملوك الذين تختلف طلباتهم من شخص الى آخر ولكن اقوى الاعمال السحرية. هي التي يتم عقدها من قبل السحرة من الجن نعم هذا صحيح حتى في الجن هناك سحرة و شياطين سحرة ايضا.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

جلب الحبيب في ساعة

هذا لأن علاجهم بالطلاسم فما بالك بسحرهم وقوته دائما ما نسمع بموت أناس دون اي اثار او مرض شخص. بدون اي سبب ونسمع بالكثير من الحوادث والكوارث بعضها الطبيعية وبعضها غير طبيعية. نعم نؤمن أن هذا كله من الله وحده لا شريك له ولاكن بعض الحالات تكون بسبب ساحر من العالم الآخر. فإذا كانوا يملكون قوى لتدمير بلد باذن الله.

فما بالك بجلب شخص او ربط زوج. او مثل هذه الاشياء البسيطة ومن أعمال الجلب هو عمل جلب المحبة. بالملح عمل جلب الحبيب بالملح وهو الأسهل بين الاعمال حيث انك بحبات قليلة من الملح. يمكنك جلب من تحب ويمكنك رد زوجك او حتى ربطه عن غيرك من النساء وربط ذكره حتى لا يجامع غيرك.

كيفية السحر بالصورة الشخصية

نحضر القليل من الملح مع ورق الغار وغليها جيدا مع بعض والاغتسال بها وردد هذا الدعاء. ” اللهم بحق اسمائك الحسنى وصفاتك العلى اسالك ان ترزقني وتحبب عبدك فلان ابن فلانة بي وتعلق قلبه. بها فلا يحب غيرى ولا يرى غيري واجعله من نصيبي في الدنيا وزوجي في الجنة ” الى هنا نكون قد انتهينا. من شرح بعض الأعمال ومن تفسير بعض الامور لكم وتعريفهم باقوى الاسعار نتمنى ان تكونوا قد استفدتم.

ولكن نذكركم دائما عليك معرفة طابع قرينك اولا قبل ان تبدأ بأي عمل روحاني ونحن متواجدين لشرح يمكنكم التواصل مع الشيخ الروحاني. في اي وقت سنسعد بشرح بعض الطرق لكم ودائما ما نقول لكم نجاح العمل مع شخص آخر لا يعني أنه سينجح معك. فكل شخص لديه قدرة وطاقة معينة تختلف من شخص لآخر.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر