ماهي حقيقة الزئبق الأحمر ومن أين يستخرج وهل يستخدم فالسحر

ماهي حقيقة الزئبق الأحمر ولماذا يطلبه الروحانين بالاعمال الروحانية الكبيرة مثل تنزيل الأموال والحصول. على السلطة واخفاء جريمة أو غيره من الأعمال الكبيرة والصعبة. بشكل عام في الحقيقة اغلب الناس. عندما تسمع باسم الزئبق الأحمر يذهب فكرهم الى قيمته المادية أي الأموال و ثم وينقسم الناس إلى أقسام عديدة. فمنهم من يصدق بوجوده وهم فئة بسيطة وقد رأوه بالفعل جلب الحبيب وهاذه حقيقة لا يمكن ل احد نكران وجود الزئبق. حتى لو لم يصدق ومنهم من يعتقد بوجوده لكن بكمية محدودة على وجه الأرض ويعتقد أن للزئبق قيمة فقط. لانه يستعمل بالاجهزة النووية واسلحة الدمار الشامل وايضا هذه حقيقة.

ماهي حقيقة الزئبق الأحمر

ومنهم من يعتقد انه موجود بكثرة وحاله كحال الزئبق الفضي الذي لا يملك قيمة في السوق ولا يملك. طاقات روحانية ومنهم من يعتقد أن الزئبق الأحمر موجود ويتكون من حيض الخفاش وقد انقسمت الآراء بين الاشخاص. وكل واحد منهم يتكلم في هذا الموضوع دون دراية موضوعنا اليوم سوف يكون عن الزئبق الاحمر وماهي فوائده. وكيف يمكننا الحصول عليه ولماذا يطلبه خدام العمل من الروحانين وماذا يستفيد منه الجن بالبداية سوف نخبركم. أين يمكننا الحصول على الزئبق الاحمر في الحقيقة ان الزئبق يتكون في الطبيعة ولكن في أيام محددة من السنة. وهو بالفعل يتكون من الصواعق التي تضرب الأشجار التي تكون على الجبال ويمكنك الحصول عليه. بعد أن تضرب الصاعقة بساعة واحد كأقصى لكن هنالك سؤال اذا كان الجن يحتاجه لماذا لا يأخذه بنفسه لماذا ينتظر البشر حتى يقدمو له هذا الزئبق.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

مادة يقدمها السحرة للجن 

في الحقيقة عالم الجن بشكل عام يخشى من الصواعق كما يخاف الانس من النار لأنه الصاعقة يمكنها. قتل الجن ولمعانها يخطف أبصارهم لذلك الجن لا يخرجون في الجو الذي يكثر فيه البرق والصواعق والعواصف. وينتظر الى ان تنتهي الصواعق حتى يخرج وينتشر لذلك قبل أن يمر ساعة على الصاعقة لا يمكن للجن أن يجد الزئبق. بسبب خوفهم وبعد مرور ساعة يبدأون بالانتشار والبحث عن الزئبق لكن ما فائدة هذا الزئبق ل عالم الجان ألم تسأل نفسك. هذا السؤال

في الحقيقة الزئبق الأحمر يعد كا اكسير الحياة بالنسبة لعالم الجن فبعد أن يبلغ عمر الجان 8000 سنة او اكثر. يفقد بعض قدراته ويصبح ضعيف فعند شرب الزئبق ترع إليه قواه وكان في بداية الشباب أي في عمر الثلاثة آلاف سنة. في عالم الجن لذالك بمجرد معرفة انك تملك هذا الاكسير سيتنافس الجن لخدمتك. وسوف يعرض عليك بعض الخدمات التي لم تخطر في بالك من قبل.

لتسخير الجن أم لعنة فرعونية؟

سوف يساعدك على التنقل بشكل سريع ويساعدك على اكتساب طاقات روحانية عالية ويحضر لك الأموال. المكنوزة والذهب المدفون وسوف يعاملك وكأنك ملك من ملوكهم تتعامل معهم دون أي خوف ويبلغ سعر الكتلة. الواحد من الزئبق الاحمر الروحاني والتي يبلغ وزنها (ثلاث غرامات وثلث ) وهذه كتلة واحدة لا يمكنك فصلها عن بعضها. وتبلغ قيمتها ال ثلاث مليون ونصف دولار وهو على عكس الزئبق الأحمر الفرعوني الذي يبلغ الغرام الواحد منه سعر. الـ 200 مليون دولار وهذا يعود لندرته الزئبق الفرعوني لا يوجد منه في العالم إلى 35 غرام بكل ارجاء الارض. ولكن للاسف لا يمكن استنساخه أو معرفة طريقة استخراجه الى الاان مع العلم انه قد عملنا كثيرا على ذلك. لكن يعتبر كا اعجاز علمي وسحري ونعتقد أنه مادة أتت من عالم الجن حتى هم نفسهم يرفضون اخبارك. عن أسرارها وطريقة ايجاده نتمنى ان تكونوا قد استفدتم من هذه التجربة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر