محبة بسورة الناس قوية جدا لجلب الحبيب خلال يوم واحد مجربه

محبة بسورة الناس قوية جدا للجلب والطاعة وزرع المحبة بين العائلة والوفق بين الزوجين. ثم هي من اقوى الطرق الروحانية العلوية وهي تريد بعض الآيات القرآنية والادعية والاذكار والصلوات والتضرع لله. وننصح الجميع بهذا العمل أو الذكر قبل التكلم مع اي روحاني او سحر الجلب او للمحبة بين الزوجين لأنه بطبيعة الحال. ثم الاعمال تكلف الكثير من المال والتعب وتقديم القرابين والعزائم وغيرها من الاغراض والاعمال لذلك اعتقد ان هذا من افضل الاعمال واقواها.

ثم يمكن لأي شخص فعلها وهي عبارة عن بعض الخطوات وعلى رئسها التقرب من الله والبعد عن الناس ل أسبوع واحد تقوم به بالصلاة والدعاء والتقرب والتضرع وقراءة سورة الناس 99 مرة بسم الله الرحمن الرحيم. “قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ” “مَلِكِ النَّاسِ” “إِلَهِ النَّاسِ” “مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاس” “الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ” “مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ”.

محبة بسورة الناس قوية جدا

وتقوم بقراءة هذا الدعاء 99 مرة
ثم اللهم يا جامع الغيم في السماء، اجمع بيني وبين فرحتي وسعادتي. يا رب سخر لي الأرض ومن عليها وافتح لي أبواب توفيقك في وجهي. اللهم يسر لي أمري واشرح صدري وقوي عزيمتي ومد صبري. اللهم سخر لي محبة من ابتغيه في شرعك وسنة نبيك، إنك على كل شيء قدير وإنك فعال لما تريد

دعاء المحبة وتسخير القلوب

اللهم إنِّي أسألكَ حبَّكَ، وحبَّ مَن يحبُكَ، والعملَ الَّذي يبلِّغُني حبَّكَ، اللَّهمَّ اجعَلْ حبَّكَ أحبَّ إليَّ من نَفسي. ثم أَهْلي، ومنَ الماءِ الباردِ).[١] (اللهم حبِّبْ إلينا الإيمانَ وزَيِّنْه في قلوبِنا. وكَرِّه إلينا الكفرَ والفسوقَ والعصيانَ واجعلْنا من الراشدين اللهم توفَّنا مسلمِين، وأحْيِنا مسلمِين وألحِقْنا بالصالحين). [٢] ثم يا عزيز تعززتُ بعزتك، فمن اعتز بعزتكَ فهو عزيز لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليل لا عز له.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

آية لتسخير الناس لك 3 آيات

الرئيسية / إسلام ، دعاء 2 / أدعية لزيادة حب الناس لك أدعية لزيادة حب الناس لك تمت الكتابة بواسطة. إيناس الشربجي آخر تحديث: ١٢:١٥ ، ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٢ محتويات ١ أدعية لزيادة حب الناس لك ٢ أدعية لزيادة حب الزوج لزوجته. ٣ ثم آيات قرآنية وأحاديث نبوية عن الحب ٤ المراجع اقرأ أيضاً حكم الربا في الإسلام أنواع الأموال الربوية أدعية. لزيادة حب الناس لك فيما يأتي ذكر أدعية يمكن للمسلم الدعاء بها لزيادة حب الناس لك: (اللَّهُمَّ إنِّي أسألُكَ حبَّكَ. وحبَّ مَن يحبُكَ، والعملَ الَّذي يبلِّغني حبَّكَ، اللَّهمَّ اجعَلْ حبَّكَ أحبَّ إليَّ من نَفسي، وأَهْلي، ومنَ الماءِ الباردِ).

(اللهم حبِّبْ إلينا الإيمانَ وزَيِّنْه في قلوبِنا، وكَرِّه إلينا الكفرَ والفسوقَ والعصيانَ واجعلْنا من الراشدين اللهم توفَّنا مسلمِين. وأحْيِنا مسلمِين وألحِقْنا بالصالحين). [٢] ثم يا عزيز تعززتُ بعزتك، فمن اعتز بعزتكَ فهو عزيز لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ بدون عزّتك فهو ذليل لا عز له. اللهمّ ألّف بيني وبين الخلائق كلّهم أجمعين، كما ألّفت بين آدم وحواء. وكما ألّفت بين موسى وبني إسرائيل. وكما ألّفت بين سيّدنا محمد -ثم صّلى الله عليه وسلم- وبين آله -رضي الله عنهم- وأمّته. يا مجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم. اللهمّ ألقِ الألفة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين. اللهمّ حبّب فيّ فلانـ/ة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي. ثم اجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.

اقرأ هذه الآيات لجلب المحبة والقبول

قوله -تعالى-: (رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ).[٣] قوله -صلى الله عليه وسلم-: (اللَّهُمَّ جَنِّبْنَا الشَّيْطَانَ وجَنِّبِ الشَّيْطَانَ ما رَزَقْتَنَا).[٤] اللهمّ يا مسخّر الرّياح سلمان، ويا مسخّر الحوت ليونس. ويا مسخّر النار لنبيّنا إبراهيم. ويا مسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه. اللهمّ ردّ زوجي إليّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي. وممّا يشوّش خاطري، ويسهر ناظري. اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى. اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي. يارب سخّر لي زوجي وسخّرني له، وبارك له وبارك لي فيه. ثم جلب الحبيب اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف عليه السلام، اصرف نساء الكون عن زوجي.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر