وصفات القبول بالثوم جلب قوي واحدة من أقوى الطلاسم المجربة

وصفات القبول بالثوم جلب الحبيب ورد الزوج و جلب الخطاب غيره الكثير من الأعمال مرتبطة بالثوم الثوم. هو عبارة عن بخور اساسي في عالم أعمال الجلب العلوي وهو بالفعل من افضل الاشياء التي يمكنك فعل الأعاجيب بها. لسهولة استخدامه وسهولة الحصول عليه فهو موجود بكثرة ولا احد لديه اي شك بان الثوم يستخدم لأعمال أخرى. كعظمة الكتف او لبان الذكر والمقصود بالثوم هو الثوم الذكر وليس الثوم الفصوص الذي يوجد في اي سوق.

وصفات القبول بالثوم

يمكنك بالثوم الذكر فقط تقوية الجنس لدى الرجل و علاج المفاصل وآلام الظهر وعلاج تساقط الشعر وغيرها. الكثير من الأمراض ولكن اليوم سنتكلم عن الثوم الذكر وكيف يمكننا جلب الحبيب باستخدامه بالبداية عليك إحضار الثوم. الذكر مع عرق السواحل اولا تقوم بكتابة اسمك واسم امك وتاريخ ميلادك واسم الشخص المطلوب واسم امه وتاريخ ميلاده. تكتبها على ورقة وتقوم بلف الورقة على عود عرق السواحل ومن ثم تقوم بوضع ذكر الثوم ولفها بشريط. لاصق وتقوم بدفنها في الأرض أو رميها في البير وتقوم بالصلاة لمدة ثلاث أيام متواصلة وانتظر فقط خلال هذه المدة. سوف يأتي إليك مرادك وهو يبكي ويتذلل لترضى عنه وتسامحه على تركك.

وهناك عدة طرق اخرى يمكنك فعلها لمساعدة ذكر الثوم وايضا يمكنك استخدام عرق السواحل فالكثير. منكم لا يعرف ماهو عرق السواحل وكيف يستخدم عرق السواحل هو عبارة عن عيدان لكن من شجرة معينة لا يمكن. لأحد معرفة مصدره واي الأشجار هي وهو فقط ينبت في افريقيا ويتم الحصول عليه من وكر القنفذ أو من بيت. القنفذ وهذا في موسم تزاوج القنافذ القنافذ تقوم بسد بيوتها واستخدام عرق السواحل لتحرس بيوتها وتفتح بيوتها. فيه أيضا وهو عود ذو قدرات خارقة يمكنه فتح الأقفال مهما كانت معقدة ودائما ما استخدمه لفتح اماكن الكنوز. فيه لأنه دائما ما نجد صخرة كبيرة في باب الكهف او المقبرة التي يوجد فيها الكنز.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

قبول بالملح وحبة البركة

وهو من افضل الأغراض الروحانية ولا تقل قيمته عن الزئبق الاحمر وحامله يحصل على هيبة وقبول بين الناس. ولا يطرق باب ويغلق امامه مهما كان مقصده حتى بيوت الحكام يمكنك دخولها فقط بحمل عرق السواحل الافريقي. ويمكنك ايضا ان تسقيه بالدم فيصبح اقوى بمرات كثيرة وزير الطاقة التي فيه هي إعجاز بالنسبة. لنا فلم نره شجرة تحمل هذه الصفات ولم يتحدث عنه أجدادنا كثيرا ولم يبين لنا احد طريقة عمله ودائما ما يتم استخدامه. من قبل الناس الذين تغلق في وجوههم الأبواب والمحاكم والسجون استخدام الحيوانات بالسحر السحر يكتسب قوته. من طابع الاشياء المستخدمة ومن قوتها المكتومة فالكل شيء على هذه الأرض قوة وهالة لا يمكن رؤيتها من قبل الأشخاص العاديين.

طرق روحانية لفتح نصيب البنت

فمثلا الخفاش يملك طاقة قوية جدا ورهيبة ويمكن استخدام دمائه في أعمال كثيرة جدا لا تعد ولا تحصى. ومن المستحيل أن تجد روحاني لا يملك دم الخفاش أو مخ الضبعة ايضا نعم مخ الضبعة هو من اقوى الادوات. التي يمكنك استخدامها في الاعمال السحرية يمكنك جلب الحبيب او التفريق او الحصول على الأموال عن طريقه. ويمكنك الاستفسار عن اي شئ عن طريق التواصل مع الشيخ الروحاني ويمكنكم شرح اي طريقة تريدون استخدامه. لا تتردد بالاتصال بالشيخ الروحاني وطلب أي عمل يمكننا مساعدتكم ودائما ما نقول أنه لا يمكنك استخدام. أي طريقة بدون معرفة طابع قرينك ونجاح طريقة مع شخص لا يعني انها ستنجح معك.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر