سحر جلب الرجل للواط بالطرق السفلية والعلوية المضمونة جداً

سحر جلب الرجل للواط من أفضل أعمال السحر التي بحث عنها الكثير من الناس اليوم سنقوم اليوم. بشرح لكم افضل الطرق لجلب الرجل للوط اريد تلاعب بالمشاعر والاحاسيس فراق الكثير من الناس تبحث عن طرق جلب الرجل اللواط.

أو جلب البنت السحاق سنقوم بشرح لكم افضل الطلاسم لاعمال السحر الروحانيه السفليه والعلويه لاعمال النساء. السحاق أو الرجال للنواب بافضل الطرق الروحانيه التي يعمل عليها كثير من الشيوخ الروحاني منذ زمن البعيد. ولا يومين هذا حيث ان هذه الاعمال لغات انتشار واسع وكبير.

سحر جلب الرجل للواط

هناك الكثير من الناس تبحث عن كيفية جلب الرجل لوط في اليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران بن حارث. بشرح لكم افضل الطلاسم السفلية لجلب الرجل اللواط أو جلب البنت السحاق بافضل الطرق المجربه والمضمونه.

والتي يعمل عليها الكثير من الشيوخ الروحانيين منذ زمن البعيد ولا يومنا هذا حيث ان هذه الاعمال لقد انتشار واسع وكبير. حيث ان الكثير من الناس تبحث عن هذه الاعمال السفلية لجلب الرجال اللواط وجلب النساء للسحاق فاليوم سنقوم لكم.

بشرح افضل الطرق التلاعب بالمشاعر وتهيج الرجال والنساء النكاح واللواط والسحاق فإن كنت بحاجة الى هذه الاعمال. فعليك بالتواصل مع الشيخ الروحاني مهران بالحارث بالضغط أسفل الشاشة. على أيقونة واتساب وتزويده بالمعلومات وتوكيله بعمل السحر.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

جلب الرجال لواط والخضوع

جلب الرجال لواط والخطأ اليوم سيقوم لكم بشرح افضل الطرق السفليه والطلاسم السحرية اللواط بداية نحتاج. الى اسم الشخص الذي نريد جلب اللواط واسم أمه وعمره ونحتاج الى صوره له ثم نقوم باحضار قماشه بيضاء.

ونكتب عليها اسمه واسم أمه هو عمره ثم نقوم بكتابة التوكيل الروحانى أ الذي نتلقاه من الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. مباشر توكل يا خدام هذا الطلسم بجلب فلان ابن فلان عليه خاضع ودليل وجعله كالخاتم في يده.

ثم نقوم باحضار قرينه واستحضار قرينا الشخص الذي يريد الجلب. ثم نقوم بربطهم وعمل الخضوع ما بينهم وتهيجهم وسلب الاراده ونعمل المحبه ما بينهما ثم نقوم باخذ هذا الطلسم ونلقيه فيه الفحم المشتعل.

نقوم بتبخير البيت ونجلس جلوس بعد الصلاة الروحانيه نتلقاها من الشيخ الروحاني مباشر واستقبال القبلة. ثم نقوم باخذ الرماد الذي تبقى من الطلسم ونثره في المنزل وستظهر لكم النتيجة بإذن الله في ثلاثه ليالي فقط.

واذا واجهت اي مشاكل فعليك باستشارة الخبير الروحاني وهران بن حارث فسيقوم بحل جميع المشاكل.

سحر جلب البنت السحاق

هناك الكثير من الفتيات تبحث عن كيفية سحر جلب البنت للسحاق اليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. بشرح لكم افضل طلاسم جلب البنت للسحاق وكيفيه سحر البنت للخضوع وللمحبه حيث ان هناك الكثير من الفتيات.

تبحث عن سحر السحاق وتهيج النساء للفراش فاذا كنت تريدين جلب اي بنت للفراش والاسحاق فعليك بالتواصل. مع الشيخه الروحاني مهران ابو الحارث بالضغط على ايقونه واتساب في اسفل الشاشه وتزويده بالمعلومات وتوكيله.

بعمل السحر والان سنقوم بشرح لكم طلاسم السرياليه للجنوب وللسحاق بدايه نحتاج الى اسم البنت الذي نريد جلبها. من السحاق قسم امها وعمرها ما نحتاج صوره لها ثم نقوم باحضار اثر من هذه البنت مثل اللباس ويفضل.

ان يكون غير مغسول وبه رائحه العرق ثم نقوم بكتابه اسمها ما اسم امها وعمرها على هذا اللباس ونكتب التوكيل الروحاني. توكلوا يا خدام هذا الطلسم بجانب فلانه بن فلانه لي خاضع ودليله وضع المحبه في قلبها والخضوع في عقلها وهيجوها.

لي واسلبوا ارادتها ثم نقوم باخذ هذا اللباس ونقوم بممارسه العاده السريه ثم نقوم بمسح المني او كما يسمى. ماء الفرج بهذا اللباس الطلسم ثم ناخذ هذا الطلسم ونضعه في مكان مظلم ثلاث ليالي وبعد ثلاث ليالي نحضر هذا الطلسم.

ونغصله بالماء وناخذ هذا الماء ونغتسل به ونحرق الطلسم ونمثره في المنزل او تحت الفراش وهكذا يكون. قد اتمنى العمل ولا ننسى ان نذكركم بالتواصل مع الشيخ الروحاني للتحصين من اعمال السحر.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر