دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر مكتوب لرجوع الحبيب

دعاء لجلب الحبيب فى لمح البصر هو من احد الادعية المشهورة والمعروفة لدى كثير من الناس لكن لا يعرف أحد متى هي ايام. واوقات استجابة هذا الدعاء لذالك الكثير من الناس قد يصاب باليأس او الخذلان او غيره وقد توارثنا هذا الدعاء. من الشيخ مهران الحارثي وهو المعروف لدى كل الروحانية وصاحب كتاب شمس المعارف الكبرى الشهير والذي. ثم يعده البعض انه من اخطر الكتب وهذا غير صحيح فهو مجرد علم وليس أكثر ولا يمكن أن يضر بشخص دون العمل به والخطأ.

وهو على عكس كتاب العزيف الذي يعتبر من أكثر الكتب خطورة على وجه الارض اذ ان حامله وعالمه. يمكنك أن يتواصل مع ملوك الأرض السبعة وزعيمهم عزازيل الملقب ب ابليس وقد ترا بعض الناس الذين يصلون لمناصب. عليا والى مراتب عليا دون تقديم شئ وحتى البعض منهم لم تعرفه ولا تسمع باسمه من قبل هذا هو الذي يسمى هرم. ثم الماسونية حديثا وهو ترتيب العاملين بكتاب العزيف الذي خطه ابليس بيده شخصيا بالترتيب من ابليس الى اسفل الى اسفل الى مالا نهاية .

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

دعوكم من هذا اخوتي و نتجه مباشرة إلى موضوعنا الذي سوف نشرحه اليوم الا وهو دعاء جلب الحبيب وتوقيت الاستجابة. بالفعل هناك الكثير من الادعية المستجابة المحببة وكل دعاء نربطه بآيات من القرآن الكريم. ثم المحبة مربوطة بسورة ياسين لذلك تركز على صورة ياسين. وتقرأها كل يوم بدأ من يوم الأحد وحتى يوم الخميس. ثم تقوم الليل كله بالصلاة والتعبد والتضرع لله ومن ثم تقوم بقراءة هذا الدعاء “اللهم جئتك.

بكل ما عندي فأعطني شيئا من عندك والطف بي وحنن قلب عبدك فلان علي واجعله من نصيبي وحبيبي وزوجي. وسندي في الدنيا واجعل لي منه قرة عين وحببه بي وبما عندي واجعله حنونا لطيفا ودودا يراني. ولا يرى سواي بحق اسمك الودود يا حنان يا منان يا رحيم بالعباد فأنا عبدك الضعيف اخطأ واصيب فجازاني برحمتك. ثم ادخلنا جنتك وارفق بي فإني ضعيف لا حول لي إلا بك ولا قوة الا قوته ولا رحمة إلا رحمتك يا قدوس يا مهيمن ازرع حبي في قلب عبدك فلان. ”

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

سحر القبول والمحبة كل من راك احبك

ثم تقرأ سورة ياسين وسورة الإخلاص وتسبح وتحوقل 100 مرة حتى تصبح وهذا أفضل الأدعية. ثم التي تجلب الحبيب والتوفيق والرزق وهي واضحة كل الوضوح وليس فيها شيء من الشعوذة. التي يخاف منها البعض فهي طريقة بذكر الله وقراءة القرآن وقيام الليل والقرب من الله على عكس بعض الطرق لدينا.

ثم التي تكون بمساعدة الروحانين العلويين فهي خالصة وصادقة الكثير منكم يجهل فضل سورة ياسين واقامة الليل والتعبد والتضرع لله الواحد. وهذا سبب مشاكل كثيرة في الحياة وانصح الجميع بهذا الدعاء قبل البدء باي عمل روحاني. فيمكنك ان تحل مشكلتك في الدعاء فقط والقرب الى الله واذا لم تنجح فيمكنك استشارة شيخ روحاني مختص في العلوم العلوية والسفلية.

طلسم يخلي الحبيب يتصل فورا بك

وأنصحكم أيضا بتجربة الطرق الروحانية التي قمنا بشرحها سابقا ونحن متوفرون على مدار الساعة لتقديم الاستشارة والخدمات. الاخرة ك جلب الحبيب وفك السحر و رد المطلقة وعلاج المس الشيطاني وعلاج الوسواس القهري وغيرهم. ك العين والحسد ونحب ان نوضح لكم قد يصاب الشخص بالعين من الجن.

ايضا فالجن حاله كحال البشر قد يعجبه شيء عندك او قد يعجبه جمالك ف تحدث معك أحد المشاكل الاولى. وهي المس العاشق والذي دائما ما يكون من النوع المارد الذي هو اقوى انواع الجن وأشدها. ثم عناد فلا يخرج الا بالحرق او الاسر والثاني قد يصاب الإنسان بصحته وعافيته ورزقه. في تبدل حاله بشكل كبير ولا يمكن معالجتها إلا بتقوية القرين وعلاجه ورقيته والى هنا نكون قد انتهينا.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر