طلسم جلب الحبيب للزواج بـ أفضل وأصدق الطرق الروحانية

طلسم جلب الحبيب للزواج هل هو حقيقي ام خيال وكيف يمكنني صناعته وهل هو صعب وخطير كما يقال تابع معنا. في هذه المقال سوف نشرح لكم الطلسم بشكل كامل ودقيق بالتفصيل الملل لذلك نرجو منكم قراءة هذه المقالة. حتى النهاية واذا اردتم التطبيق نرجو ان تقومو بتطبيق هذا الطلسم بشكل دقيق وعدم نسيان أي شئ لكي ينجح معكم. بسم الله الرحمن الرحيم نبدا وبسم الله نمضي وبسم الله نختم من منكم لا يحلم ان يكون لديه زوجة او زوج يأوي اليه.

ويشاركه همومه واحزانه وافراحه فالزواج هو المأوى والملاذ الوحيد ليخفف عنك ثقل وهموم الحياة. فكيف إذا كان الزواج من الشخص الذي نحب بالطبع سوف يكون مميز اذا انكم اعتدتم على بعض يتشاركون الحب والود. لكن في بعض الحالات يكون الشاب لديه بعض المخاوف أو نوع من التردد وقد يكون بسبب كلام الناس او لوجود علة. في الطرف الاخر او انه قد اخطأ بالماضي وتاب ولكن الطرف الآخر لا يكون مطمئن وخائف.

طلسم جلب الحبيب للزواج

فبشرى لكم لأنه في هذا المقال سوف نقدم لكم الحل وهو بسيط جدا ولا يشكل أي خطر ويزيد الحب والود بين الطرفين. والرغبة الجنسية ويكسبهم الشجاعة للتقدم للامام والزواج وتكوين اسرة سعيدة محبة متفاهمة خالية. من المشاكل طريقة صناعة الطلاسم تابع معنا خطوة بخطوة لكي تنجح بصناعة طلسم جلب الحبيب للزواج. يمكنك صناعة الطلاسم على الورق الأبيض ولكن من الأفضل أن يكون على جلد حيوان لضمان نجاح العمل بعد ان تحضر الجلد.

تقوم بقصه على شكل دائرة ثم تقوم برسم ثلاث خطوط بالطول باستخدام الكحل الاثمد و من ثم تقوم برسم ثلاث خطوط. بالعرض أيضا باستخدام كحل العين الاثمد تقوم بكتابة اسمه في المربع الاول واسم امه بالمربع الاخير واسمك. بالمربع الثالث واسم الام بالمربع التاسع ثم تقوم بكتابة اسم الملك الكبير شمهروش بالمربع الخامس واسم سطا طائل بالمربع السابع.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

طلسم للزواج من من تحب

والمربع الذي في المنتصف اكتب فيه يا ودود والمربع الثاني تكتب فيه ص والمربع العاشر تكتب فيه س. ثم تقوم دهن الطلسم بالمسك حتى يتشبع بالكامل ثم تقوم بتطبيقه الى اربع طبقات وتقومين بخيطاته على الكيلوت. او الملابس الداخلية الذي تلبسينها بحيث يكون مكانه عند المهبل بالضبط وفي كل يوم تقومين بالاستمناء عليه حتى يغتسل.

بالسائل الذي أنزلته بالكامل وفي الصباح تقومين بغسله غسل كامل الجسد و تكررين هذه العملية لمدة ثلاث ايام. ثم في اليوم الرابع تقومين بالاستمناء عليه طيلة الليل ومسح الماء على كامل جسدك ثم تاخذي الطلسم وتفركيه جيدة. في منطقة الفرج حتى تصلي الى مرحلة النشوة الجنسية وكأنك تمارس الجماع حبيبك المراد جلبه لأنه.

ما هو اقوى طلاسم سفلي جلب النساء

سوف يشعر هو أيضا بهذا الشعور والمتعة التي وصلتي إليها ويبدأ بتخيلك معه في الفراش وتبدأ شهوته تزيد تجاهك. حتى يصبح لا يفكر الا فيك ويتخيلي أمامه في كل مكان ويحترق شوقا لتكوني له اربع ايام فقط كافية لجلب الحبيب. مهما كان عناده ومهما كانت الاسباب التي تمنعه وهذا كله يعتمد على شهوتك الجنسية ونشوتك فكل مرة. تلمسين بها فرجك او صدرك او تداعبين جسدك هذا سوف يحرك مشاعره تجاهك ويبدأ يحترق شهوة ونشوة الى هنا.

نكون قد انتهينا من هذه المقالة ونكون قد شرحنا الطلسم وكيف يعمل وماهي الطريقة الصحيحة لعمله. وهذا من أسهل الطلاسم التي يعرفها الروحانين ولكن يجب ان نتذكر دائما نجاح العمل مع شخص ثاني. لا يعني أنه سوف ينجح معك وهذا بسبب اختلاف. طالع القرين بين الشخصين لذلك دائما استشير شيوخ روحانيين متخصصين في هذه الأعمال.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر