عمل سحر لجلب الحبيب بالطرق الروحانية وخلال “3” أيام فقط

عمل سحر لجلب الحبيب في أربعة أيام فقط وهو من أشهر الأعمال الروحانية المنتشرة بكثرة وفعالة ومضمونة. وهي من أفضل سبعة طرق روحانية علوية لجلب الحبيب وتهييجه وجعله مطيع لطيف حيث انها تجعل حبيبك يشتاق لك. ثم يتلهف لرؤيتك وتقبيل قدميه كما أن عملها بسيط جدا ويمكنك فعلها في المنزل وهذا طبعا بعد التأكد من طابع القراين. وتوافقها ويمكنك فعلها بطلاسم بسيطة جدا ترسم على الجسد وتمسح بماء الفرج مع تمتمت بكلمات بسيطة. ثم بتطبيق هذه الخطوات تحتاج الى اسم الشخص المطلوب مع اسم الام فقط.

عمل سحر لجلب الحبيب

والان سوف نقوم بشرح الطلسم وطريقة عمله تابعونا خطوة بخطوة لتحصل على النتيجة المطلوبة. ثم بداية نختار مكان في الجسد تريد من حبيبك ان يركز عليه مثلا اذا كان الجلب للمحبة والتهييج يرسم على الطلسم على الفرج. واذا اردت المداعبة فقط يرسم على الفخذ واذا اردت الحب فقط يرسم على الصدر الان عرفنا اماكن رسم الطلسم وشرحنا. المقصود بكل مكان فلكل طرف في جسمك معنى وربط وخير الربط ربط القلوب وتوفيقها وهذا من اصعب انواع الحب. ثم الجلب نكمل شرح الطلسم ويرسم الطلسم على شكل دائرة وبداخلها دائرة اصغر وتقسم الى نصفين. وتكتب بها هذه الأرقام 2-9-2-7-2-5 ويسكب فوق الرقم اثنان حرف ال صاد (ص) وعلى الرقم تسعة حرف الجيم (ج). ثم على الرقم سبعة حرف النون (ن) وعلى الرقم خمسة حرف السين (س).

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

طريقة جلب الزوج بالمحبة

وبهذا نكون قد انتهينا من رسم الطلسم بعدها عليك الاستمناء اربعة مرات في اليوم حتى تصل الى النشوة. او تقذف ثم تاخذ من هذا الماء الخارج من الفرج وتمسح به الطلسم وانت تردد ” بحق اسماء برهوش وبردقوش اجلبوا لي فلان ابن فلانة. واجعله يموت بعشقي مكبل بالاصفاد والسلاسل وتكمل بالغاية المطلوب مثل وتهييجه او تسخيره او فقط جلب. ” وتترك هذا الماء على الطلسم ومن ثم تحضر القليل من العسل ودهن العسل على الفرج بشكل كامل ودهن الصدر. جيدا فهذه هي نقاط ضعف الرجل او الانثى الفرج وهناك من يطلق على هذا العمل السحر الناري لأنه يشعل قلب الشخص. ثم المطلوب كالنار مع تهييج قوي جدا سوف يأتي ويترجاك يقبل قدميك ويكون عبدا لك فقط لممارسة الجنس معك وليس سواك.

كيفية عمل سحر المحبة والطاعة

فلا يشعر بالنشوة والراحة إلا وهو بين ذراعيك لذالك دائما ما ننصح الجميع باستشارة الشيخ قبل البدء بالعمل
لانه بعض الأعمال ببساطة سوف تجعل الشخص المطلوب كالمجنون من شدة التهييج. ثم اذا لم تستطيع تلبية احتياجاته سوف يؤدي به الى مرض او تحقين. والم في الخصيتين او المهبل لذلك اتقوا الله ولا تستخدموا هذه الأعمال إلا في الخير وليس بغرض الانتقام من شخص أو الضرر به. ولا ننصح باستخدامها كسخرية من صديق او صديقة فربما لا يملكون الطاقة الكافية أو قدرة على تحمل الطرف الثاني وبالتالي. ثم سوف تصيبهم عقدة من شريكهم أو مرض بالجهاز التناسلي.

طريقة عمل سحر جلب الحبيبة

وننصح بهذا العمل للأشخاص الذين يعانون من مشاكل. في الجنس مثل الضعف والبرود وفي الختام نتمنى ان تكونو قد استفدتم من هذا العمل البسيط. ثم الاعمال الاخرى التي نقدمها يوجد منها الصعب والبسيط ونجاح عمل مع شخص آخر لا يعني أنه سوف ينجح معك فخطأ بسيط كافي لصنع كارثة. بحقك وحق الطرف الاخر لذلك ننصح دائما بالرجوع الى شخص مختص والتحدث معه لتشخيص الحالة والتأكد من طابع القرآن. وعدم وجود أي ضعف في قرين الشخص الأول والطرف الثاني ووجود الحل الأنسب لك لسنا مسؤلين عن الاخطاء الفردية. ثم التي يرتكبها الأشخاص دون الرجوع الشيخ الروحاني والتواصل معه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر