وصفات سحرية لجلب الحبيب للزواج بطرق مجربة ناجحة آمنة

وصفات سحرية لجلب الحبيب هناك الكثير من العالم وجه مشاكل بينها وبين حبيبها او عشيقها. اليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران بالحارث ساشرح لكم افضل الوصفات السحرية لجلب الحبيب والفعاله والمضمون. باسهل الطرق التي يعمل عليها الكثير من العالم بسبب توفر موادها وسهولة العمل بها وحيث انا هذه الوصفة لاقت انتشار واسع.

بين العالم وحيث الكثير من الشيوخ الروحاني يعملون على هذه الوصفات البعيد ولا يومنا هذا بسبب قوتها. هي اعمال الكلب حيث انها لاقت نتيجه مضمونه وفعاله في مجال جلب الحبيب فاذا كنت تعاني مشاكل في جلب الحبيب. ثم وصفات في رد المطلقه فعليك باتباع وصفات الشيخ الروحاني وهران ابو الحارث لحل جميع المشاكل طرق الروحانية المجربة والمضمونة والفعالة.

وصفات سحرية لجلب الحبيب

هناك الكثير من الفتيات تبحث عن طرق كيفية جلب الحبيب بالسعر خاضع ذليل اليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران الحارثي. بيشخر عليكم افضل الطرق الروحانية والطلاسم السحرية لجلب الحبيب هذا ودليل كل خاتم في يدك. ويسمع كلامك ولا يرفض لك طلب بداية نحتاج الى اسمه واسم أمه وعمره وسورة الشخص المطلوب جلبه.

ثم نقوم باحضار قماشه بيضاء يكتب عليها اسمه واسم أمه وعمره تكتب التوكيل الروحانى التي نتلقاها من الشيخ الروحاني. مباشر توكلوا ياخدام هذا الطلسم بجلب فلانه بنت فلانه لي خاضعة ذليلة وضعوا المحبة في قلبها والخضوع في عقلها. ثم نحتاج الى صورة الشخص الذي نريد عمل الجلب له ثم نقوم برسم نجمه السداسيه على هذه الصوره. نكتب عليها جيم ميم طاء ثمه نقوم باخذ هاذا الطلسم والورقة التي كتبنا عليها الطلسم ونقوم يحرقها أثناء الحرق نردد سورة الفاتحه.

ثلاث مرات وسورة الناس ثلاث مرات وسورة عما الآية سته مرة واحدة ويفضل ان يعمل هذا الطلسم يوم السبت. في الساعه اربعه بعد الفجر لأن هذه الساعة مباركه ويوم السبت هو أفضل أيام للجلب مجرب ومضمون باذن الله. وستظهر لكم نتيجة في ثالث ليالي وتره الشخص الذي قمنا بجلبه خاضع ذليل لك.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

وصفات جدتى السحرية

هناك الكثير من الفتيات تعاني مشاكل في جلب الحبيب ورد الحبيب للزواج وطلب يدك من اهلك. اليوم سنقوم بشرح لكي افضل الطرق التي تجلب الحبيب بطرق سرية ومضمونه وفعاله مع الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. سيشرح لكم افضل الطرق لجلب واسهل الطرق المجربه والمضمونه والفعاله بداية نحتاج الى ورقة بيضاء وبيضه لا يفرق ما نوعها. ونحتاج الى اسم الشخص الذي نريد جلبه اسم أمه وعمره ثم نقوم بكتابه اسمه عمره على ورقه بيضاء.

ونقوم برسم نجمه سداسيه ونقوم بكتابه عين عين جيم حاء نون وثم نقوم باخذ هذا الطلسم ولفه على هذه البيضة. ثم نقوم برميه الفحم المشتعل ونردد التوكيل ا توكل يا خدام هذا الطلسم وجلب فلانه بن فلانه لي خاضع وذليله. ثم نقوم بقراءة سورة الفاتحه ثلث مرات وسورة الناس، ثلث مرات وسورة الكوثر مره .

سحر للزواج من الحبيب

ثم نقوم باحضار تيس اسود بالكامل ثم نقوم بذبحه في الصحراء في منتصف اليل ونقدمها قربان للحدتم. ويجب أن تكون على جنابه أثناء ذبح هاذ التيس ولا نسمي عليه ولا نوجهه للقبله وناخذ من دم هاذ التيس ونمسح جسمنه. به وتبقة ثلث ليالي على هاذالحال وبعدها تستحم وانشالله وستضهر لك نتيجه مضمونه.

وقوليها لجلب انا الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. من اقوة الشيوخ الروحانين الذينا يعملو سحر جلب الحبيب ولذي توارث هاذ العمل من ابائه واجداده. ثم سارسل طريقهم لعمل الخير واجمع بين الحبيبين ورد المطلقه وفك جميع انواع السحر السفلي والعلوي. اشتهر الشيخ الروحاني باعمال جلب الحبيب خاصه حي اثنه اعمال الجلب لاقت نتيجه قويه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر