سحر مغربي للسيطرة على الزوج ولجعل الزوج مطيعاً

سحر مغربي للسيطرة على الزوج وتجعل الزوج مطيعاً هو من الطرق المشهورة جدا في المغرب. ثم لا يمكن لأحد أن ينكر علم المغرب الكبير في مجال الروحانيات السفلية والعلوية اذن انهم يتلقون معظم اعمالهم من الروحاني الاكبر. شمهروش والكثير منهم تتلمذ على يديه واكتسب خبرة وميزات عن الآخر فلا يمكن مقارنة احد من روحانين المغرب.

بروحاني آخر ما هو السحر المغربي هو احد انواع الاسحار التي تعلمناها في المغرب وله طريقة خاصة. ثم أعشاب وبخورات وعزائم ليس كغيره من الاسحار وأكثر ما يميز السحر المغربي هو سرعة الحصول على نتيجة. وعدم فكه بسهولة لكنه يحتاج للتجديد في مدة أقصاها سبعة سنوات لا يدوم أكثر من ذلك ودائما ما يعتمد الروحانيين. الذين يعملون بالطريقة المغربية على تقديم القرابين والعزائم والاقسام.

سحر مغربي للسيطرة على الزوج

لا يمكن لأي شخص كشف السحر وفكه من الصعب جدا لأنه دائما ما يكون التحصين الناري والترابي مدمج مع العمل. وهذا يمكن ان يكون افضل شئ يمكنك معرفته عن السحر المغربي سحر مغربي للسيطرة على الزوج بالفعل. ثم هذا أكثر ما يشتهر به الروحانيين المقربين وقد تتلمذ. الشيخ الروحاني على يد كبار الروحانيين المغربيين وهذا ما يميزه.

عن غيره من الروحانين اذ انه اكتسب الطرق العمانية والصابئة والسومرية والمغربية وبهذا استحق لقب قطب في الوطن العربي. خطوات لعمل سحر سلب الارادة في البداية نحتاج الى اكثر من الرجل ويفضل ان يكون الأثر من صلب الرجل. ( المني ) ولكي نوضح لكم سبب استخدام المني في الأعمال السحرية.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

جلب الحبيب في السحر المغربي

ولماذا هو ذو التأثير الأكثر في الاعمال على الرجال بكل وضوح المني يعتبر شئ خاص بالرجل يحمل جيناته ورائحته. صفاته وطبائعه حتى انه يمكنك تميز رجل عن الآخر بالمني فقط حتى الدماء تتشابه بين الرجال والشعر وكل شئ. ثم يمكن ان نجد له شبيه الا المني او ماء الرجل ونحتاج الى اسمه واسم الام وتاريخ الميلاد في جميع الاعمال لا يمكن أن ينفع.

اسم الوالد بشئ لأنه بصريح العبارة نحن لا نعلم من هو اباه الحقيقي فقط من يعلمه أمه والله سبحانه وتعالى. لذلك قد تكون هنالك خطأ في اغلب اعمال الروحانية التي تستخدم بها اسم الاب يمكنكم رؤية الكثير من الناس المسحورة. اليوم لا يعرف سبب سحرهم ولا أين سحرهم وهذا بسبب أخطاء المبتدئين يذهب السحر الى شخص آخر.

كيفية جعل الزوج يعشق الزوجة ويطيعها بالسحر

بعد أن نحضر اسم الزوج واسم الوالدة والعمر والمني نقوم باحضار ورقة ونكتب فيها ” بحق هاروت وماروت. و بحق سطاطائيل وعزازيل ان تجعلو زوجي بلا ارادة امامي يطيعني ويسمع كلامي ونكتب هذه الحروف والارقام ١ص٦ق٤س س ٩ ل ك ط ٣٩.

بحق خدام هذه الحروف والارقام ان تجعلو زوجي مسلوب الارادة مربوط بعانتي يهيج برؤيتي. ثم اجعلوه كالطين المبلول بحق شيخ الشيوخ شمهروش ثم تقوم بحرق هذه الورقة عند غروب الشمس وتقوم الزوجة. بالاستمناء ومسح ماء فرجها بالسراويل الداخلية للزوج وهي تردد حباش حباش افديك بفرجي تعشقه وتهيم به تلعقه وتستلذ به.

بحق سدوم وسيمول ملوك العالم السفلي ثم ترين العجب سترين زوجك كالطفل بين يديك وكل ما يريده رضاكي. ولعق فرجك ورجلك وشرب مائه الى هنا نكون قد انتهينا من هذه المقالة نتمنى ان تكونوا. ثم قد استفدتم و نوصيكم بعدم فعل هذه الأعمال مع الزوج الجيد فقط مع الزوج الظالم. ويمكنك الاستعانة بأعمال أخرى تاثيرها اقل على الشخص المسحور.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر