طلسم محبة حرق طلاسم جلب وتهييج الحبيب بالنار

طلسم محبة حرق طلاسم هناك الكثير من العالم تواجه مشاكل بينها وبين زوجها او بينها وبين شريك حياتها. ثم يرجع الكثير من الفتيات تبحث عن شيوخ روحانيين او عن طلاسم للمحبه وحرق الطلاسم فاليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. بافضل الطرق لعمل المحبه الطلاسم السريانية القوية فهي تعتبر مضمونة وناجحة.

التي يعمل عليها كثير من الشيوخ الروحانيين والسحرة فاليوم شرح لكم افضل الطلاسم للمحبه مجربه ومضمونه وفعاله. حيث اشتهر الشيخ الروحاني مهران بن الحارث باعماله الروحانيه عامه واختص بأعمال المحبة خاصة. هناك الكثير من العالم تبحث عن كيفيه عمل طلاسم المحبه فاليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. افضل الطرق بكيفيه عمل طلاسم للمحبه السريانيه فهي من افضل الطرق المجربه والمضمونه.

طلسم محبة حرق طلاسم

يمكن لاي شخص ان يعملها فهي طريقه سهله وموادها متوفره فقط عليكم اتباع الخطوات الذي سيقوم بشرحها الشيخ الروحاني مهران ابوالحارث. واذا وجدتم اي مشاكل فعليكم بالاستشاره والخبير الروحاني بحل جميع المشاكل فالان. سنقوم بشرح عمل بدايه نحتاج الى صوره الشخص المطلوب واسمه واسم امه وعمره ونحتاج الى فحم مشتعل.

ثم نقوم بالكتابه على هذه الصوره فلان ابن فلانه وعمره ونقوم بكتابه التوكيل الروحاني توكلوا يا خدام هذا الطلسم بجلب فلانه بنت فلانه. وضعوا المحبه في قلبها ثم نحضر الفحم المشتهل ونجلس جلوسنا للصلاه الروحانيه ونستقبل القبله. ثم نقوم بالصلاه الروحانيه التي فطلقاها من الشيخ الروحاني مهران بالحارث مباشر. ثم نقوم بالدعاء اللهم غرب فلان ابن فلانه. مني وضع المحبه في قلبه ان كان فيه خير وان لم يكن فيه خير فضع الخير فيه وقربه مني.

نقوم برمي هذه الصوره في الفحم المشتعل ويفضل يعمل هذا الطلسم يوم السبت في الساعه 1:00 في الليل. كما هو معروف عنا يوم السبت هو اليوم المحبوب لاعمل المحبه فبهذه الطريقه سترى نتيجه مجربه ومضمونه وفعاله. في عمل المحبه وترى الشخص المطلوب يحبك ويسمع كلامك في ايام قليله باذن الله.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

طريقة كتابة طلسم محبة

ان اعمال الجلب واعمال المحبه بالطرق الروحانيه من افضل الاعمال التي يلجا اليها الكثير من العالم لحل جميع مشاكلهم. وان اعمال الشيخ الروحاني وهران ابو الحارث من افضل الاعمال الروحانيه المضمونه والمجربه. حيث ان اشتهر باعمال الروحانيه وهناك الكثير من العالم التي استعانت بالشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. لاقت نتيجه مضمونه وفعاله وان اعمال الشيخ الروحاني كثيره فمنها الجلب والمحبه ورد المطلقه وتهيج الجنسي. وهناك اعمال كثيره وهناك الكثير من الشيوخ الروحانيين يعملون الطلاسم السفليه والعلويه في السفليه.

هي اقوى الطلاسم التي يعمل عليها شيخ الروحاني وتعمل بالطرق والنجسه لكن فعاله ومضمونه وقويه ومنها الاعمال العلويه. التي تكون لها نتيجه ايضا فعاله لكن غير السفليه وهناك السحر السفلي والسحر الاسود فهو افضل الاعمال. سوف نقوم بشرح لكم افضل الطرق التي يمكن لاي شخص ان يعملها وسوف تظهر لها نتيجه المحبه. والجلب في ايام قليله فقط عليك بالالتزام بالتعليمات واذا وجهت اي مشاكل فعليك بالاستشاره الخبيره الروحاني.

كيفية عمل وصفة جلب الحبيب

في زمانينا هذا هناك الكثير من البنات تواجه مشاكل بينها وبين زوجها بسبب هذا الجيل اليوم سيقوم الشيخ الروحاني. بشرح لكم افضل الطرق لحل المشاكل بينك وبين زوجك ولتهيجه وعمل المحبه وخاضع ودليل وتجعلينه كالخاتم في يدك. واعمال رد المطلقه ولجميع الاعمال والتي تحل المشاكل بينك وبين زوجك اليك افضل الطرق.

وافضل الوسطات لعب للمحبه لزوجك بدايه نحتاج الى ورقه بيضاء غير مخططه ونحتاج الى شمعه روحانيه حمراء. ونحتاج الى الحبر الروحاني لعمل طلسم والمحبه ونحتاج الى اثر من زوجك ويفضل يكون غير مغسوله به رائحت العرق. ثم نقوم بكتابه على هذه الورقه باسم الزوج واسم امه وعمره ونقوم برسم نجمه سداسيه ونكتب عين عين حاء نون ش ص.

ثم نقوم بكتاب التوكيل الذين اخذه من الشيخ الروحاني مباشر توكلوا يا خدام هذا طلسم بعمل المحبه لفلان ابن فلانه. وقربوه مني وثم نقوم بلف القماشه التي اخذناها من اثر الزوج وبها راحه العرق على هذا الطلسم ونشعل شمع الروحانيه. ونقوم بممارسه العاده السريه ومسح المني .

ماء المرة بهاذ القماش ونقوم بحرق هذا القماش على الشمعه الروحانيه وستظهر لكم نتيجه مجربه ومضمونه وفعاله. في ايام قليله ان شاء الله واذا واجهت اي مشاكل فعليك بالاستشاره بالشيخ الروحاني والخبير مهران ابو الحارث. ثم الذي توارث هذا العمل من اجداده وابائه والذي سار على طريقهم لعمل الخير وعمل المحبه بين العالم.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر