سحر جلب الحبيب بالصورة

سحر جلب الحبيب بالصورة الحبيب بالصورة من افضل الاعمال الروحانيه التي يعمل عليها الشيخ الروحاني. لمدة زمن البعيد ولا يومنا هذا حيث انها لقد نتيجه مضمونه ومجربه والتي يعتمد عليها الكثير من الشيوخ الروحانيين. ثم لعمل الجلب والمحبه ما بين الزوجين او الحبيبين حيث انه الكثير من العالم تواجه مشاكل بينها وبين شريك حياتها. في زماننا هذا فعليكم افضل الطرق لحل جميع المشاكل وجلب الحبيب ورد المطلقه لجميع الاعمال الروحانيه واعمال السحر السفلي. ثم العلوي فتميزت سحر السفلي من أعماله العلويه والتي يعمل عليها الشيخ الروحاني مهران بالحارث باعماله المجربه. والمضمونه والمميزه والتي يعمل بها عامة واختص بعمل جلب الحبيب خاصه فهو معروف وقوي باعماله الجلب واعمالها السحريه التي اشتهر بها.

سحر جلب الحبيب بالصورة

ان عمل جلب الحبيب بماء القبور من افضل الاعمال واقوى الاعمال الروحانيه والسحريه التي يعمل عليها الشيخ الروحاني. مهران ابو الحارث حيث انها مجربه ومضمونه وليس لها اي نتائج سلبيه علاقه انتشار واسع بسبب سهله. ثم العمل به و لتوفر المواد المطلوبه في هذا الطلاسم وهذا الجلب اليوم سيقدم لكم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث.

طريقه عمل طلاسم جلب الحبيب بماء القبور وكيفيه العمل به بدايه نحتاج الى ماء القبور وهذا الماء ينتج من الامطار. ثم نجمعه عند القبور لنعمل به طلاسم جلب الحبيب ونحتاج الى شمعه ونحتاج الى اثر الشخص المطلوب. مثل لباسه ويفضل يكون غير مغسول وبه اثار رائحه العرق ثم نقوم باحضار هذا الماء ونقرا عليه الصلوات الروحانيه.

التي ناخذها من الشيخ الروحاني مباشره بعد الجلوس للصلاه واستقبال القبله والتوكيل الروحاني من الشيخ الروحاني. توكلوا يا خدام هذا الطلسم بجلب فلانه بنت فلان علي خاضعه ودليله وضعوا المحبه في قلبها. ثم نقوم بالنفخ على هذا الماء ونقرا سوره الفاتحه وسوره الناس والايه من سوره طه ثلاثا مرت ونقوم باشعال الشمعه. عند الصلوات الروحانيه ويجب ان يكتب هذا الطلسم يعمل يوم الخميس في الساعه عطارد المباركه بعد منتصف الليل. لترى نتيجه مجربه ومضمونه وفعاله وتجلب لك الشخص المطلوب خاضع وذليل في ايام قليله.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

ما هو سحر الجلب والمحبة

من افضل الاعمال الجلب هو السحر العجيب في جلب الحبيب والذي يعمل عليه الكثير من الشيوخ الروحانيين والسحره. ولسهوله عمل هذا العمل ونتوفر مواده فنحتاج لعمل هذا العمل فقط بيضه وحبر روحاني ونحتاج الى شمعه روحانيه. حمراء ونقوم بكتابه اسم الشخص المطلوب واسم امه وعمره على هذا البيضه ونقوم باشعال الشمعه. وقراءة التوكيل والصلوات الروحانيه التي ناخذها من الشيخ الروحاني مباشر توكلوا يا خدام هذا الطلسم بجلب فلان ابن فلان. لي خاضع وذليل ونقوم باحضار صوره الشخص المطلوب ونحرقها على الشمعه الروحانيه اثناء الصلوات الروحانيه. ثم التي نتلقاها من الشيخ الروحاني مهران بالحارث ونقوم باخذ هذه البيضه ورميها في في البحر ويجب علينا ان نربطها في قماشه. وحجر كي تنزل البيض في قاع البحر وبعد هذه العمل نقوم بالتحصين السحر وتحصين انفسنا. من السهر والعين والحسد وسترى النتيجه في ايام قليله باذن الله.

ان شيخ الروحاني مهران ابو الحارث من اقوى شيوخ الروحانيين الذين يعملون على الجلب والاعمال الروحانيه. كافه ولقد اختص بعلم جلب الحبيب خاصه حيث ان الكثير من العالم تواجه مشاكل بينها وبين حبيبها اليوم. ثم سيقوم الشيخ الروحاني بطريقه عمل الجلب حيث انه اشتهر شيخ الروحاني مهران ابا الحارث باعماله المجربه والقويه والمضمونه. في دول الخليج وفي البلاد العربيه.

جلب الحبيب بالنظر الى صورته

ان اعمل جلب الحبيب بصوره من افضل الاعمال واقواها التي يعمل عليها الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. ثم منذ الزمن البعيد ولا يومنا هذا حيث انه عمل هذا العمل سهل وسريع ولا نحتاج الى مواد كثيره فقط نحتاج الى صوره الشخص. المطلوب واسمه واسم امه وعمره ونحتاج الى بخور العود ثم نقوم بكتابه اسمه واسم امه وعمره على ظهر الصوره. بالحبر الروحاني ونكتب التوكيل الروحاني الذي اطلقه من الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث مباشر. ثم نقوم باستقبال القبله والجلوس للصلاه الروحانيه واثناء صلاتنا الروحانيه نقوم بحرق هذه الصوره على فحم مشتعل ونبخر هذه الصوره. ببخور العود ونبخر انفسنا لنحصل انفسنا من السحر حيث يقوم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. بتسخير الجن والمرده لجلب لك الشخص المطلوب خاضع ودليل ويجعله يحبك ولا يستطيع على مفارقتك.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر