طلسم جلب الحبيب خلال دقائق يتصل

طلسم جلب الحبيب خلال دقائق يتصل هو من احد الاعمال الشائعة بين الكثير من الناس. وقد يفهمه بعض الناس بشكل خاطئ وهنالك عدة طرق لعمل هذا العمل بشكل ممتاز جدا ورهيب سيجعل حبيبك يتصل ويتوسل حتى يسمع صوتك. وتعود اليههناك عدة تسميات طلسم جلب الحبيب او تميمة العطف والمحبة او عمل الحب كما يسميه بعض الناس. والأكثر شهرة بينها هو طلسم جلب الحب ويستخدمه الكثير من الناس ليعود إليهم حبيبهم يتعلق بهم بشكل جنوني.

طلسم جلب الحبيب خلال دقائق

بإمكانك جعل حبيبك يتصل بك باكيا متوسلا يطلب عودتك إليه ببضع خطوات فقط. ويمكنك عملها بالمنزل بعد استشارة احد الشيوخ الروحانيين المختصين بهذا المجال لانه ببساطة من الممكن أن يقلب العمل على نفس الشخص. ويبعده عنك عندها سوف تدخل في دوامة كبيرة بين فك العمل وتقوية القرين وعمل التحصين وعمل الجلب وربط القرين الخ…..

من اشهر اعمال جلب الحبيب هي عن طريق طلسم بسيط يكتب ويبخر ويحرق ويلجأ الكثير من الناس إليه. بسبب بساطته وسهولة تفعيله لكن دائما ما نذكركم أنه ليس من الضروري العمل الذي ينجح معك. يمكن ان ينجح مع غيرك لذلك دائما ما نوصي بالرجوع الى الشيخ الروحاني واستشارته.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

طلسم لجعل الحبيب يتصل

نقوم بإحضار ورقة بيضاء لا يوجد فيها اي خطوط ونكتب فيه الآتي ” توكلو يا خدام اسم الله الأعظم توكلو ياخدام اسم الله الرحمن. توكلو يا خدام اسم الله الرحيم واجلبو حبيبي فلان ولد فلانة الوحا الوحا الساعة الساعة العجل العجل. ” ونحرقها في وقت غروب الشمس بعد ان تحرقها تذهب الى الحمام وتغسل جسدك جيدا. ثم تحضر كحل العين او الاثمد بمسمى آخر وتقوم برسم دائرة فوق العضو الانثوي والذكري مباشرة وتكتب في وسطها اسم حبيبك او حبيبتك.

ثم تقوم بممارسة العادة حتى تقذف وتقوم بفرك الدائرة التي رسمناها جيدا وتكرر هذا الفعل كل ثلاث ساعات. بدون ان تمسح الدائرة التي رسمتها وبدون ان تضع عليها اي ماء او زيوت او غيره تكرر هذه العملية حتى شروق الشمس مجددا. ثم تذهب وتستحم وتبخر ببخور العود الاسود وتبخر مكان العانة وتكرر هذه العملية ثلاث ايام على التوالي. سوف ترة العجاب سوف يأتي اليك حبيبك وكأنه مكبل بالحديد وقلبه معلق بك يبكي بعد ويشتكي كل الطفل الذي يبتعد عن امه.

كيف اجعل حبيبي كالخاتم في يدي

الكثير من الناس يبحث عن حل يساعدهم على حبيبهم العنيد الذي لا يتقبل منهم اي شئ ودائما ما يرفض اي طلب.
الطريقة الصحيحة لتجعله هادئ ويسمع كلامك ويطيعك هي ان تقوم بالاستمناء وخلط المني أو الماء مع العصير. او حتى إضافته إلى الطعام بحيث انه لا يلاحظ وجوده وتتركه يتناوله فقط. وسوف يحدث ما لا تتخيله من حب ولطف ومسامحة وقوة جنسية لديه هائلة.

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال أوضحنا لكم بعض الطرق الصحيحة والمجربة منا قبلنا شخصيا. واثبتت فعاليتها
لكن لا ننصح بأن تقوم بفعل هذا العمل بدون هدف او فقط للاستهزاء والسخرية من الطرف الاخر نحن لسنا مسؤلين. عن اي اخطاء يقوم بها الاشخاص بدون الرجوع إلينا يمكنكم التواصل معنا في أي وقت وطلب الاستشارة. من الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث الهاشمي.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر