سحر جلب المرأة من اجل السحاق تهيج الصديقة بعمل سفلي صحيح

سحر جلب المرأة من اجل السحاق هو من احد الاعمال المطلوبة بكثرة وهو اكثر الاعمال تميز. ثم يمكنه جلب الرأة التي تختارها وممارسة السحاق ويمكنه جلب الرأة التي تختارها وممارسة السحاق معها بكامل ارادتها. ومحبتها ويشعل شهوتها فلا تنطفئ حتى تشبع رغبتها منك والعكس ايضا هل هنالك سحر المحبة. ثم جلب المرأة للسحاق نعم بالطبع هناك الكثير من الاعمال التي تجلب المرأة للمرأة وتشعل شهوتها.

وحب ممارسة السحاق من شخص معين والاكثر من ذلك يمكنك جلب اثنين او ثلاث فتيات معك في نفس الوقت. ولاكن هذا العمل قد يكون مكلف ماديا بعض الشئ ويحتاج الى عمل لمدة تتراوح بين سبعة ليالي الى احد عشر ليلة. ثم بعد انتهاء المدة سوف تأتي إليك وتتكلم معك بشهوانية و برغبة شديد بخصوص هذا الشئ. (ممارسة السحاق) وهنا انتِ هي المسيطرة ويعود القرار لك اذا اردت ذلك او لا.

سحر جلب المرأة من اجل السحاق

لكن هذا العمل سوف يجعل رغبتها لا تنطفئ الا معك قد يفضل البعض ذلك وقد يزعج البعض الاخر ففي النهاية. لكل شخص اسلوبه ورغباته وايضا يمكن جلب رجل وتتحكمي فيه كيفما شئتي في العلاقة. اقصد في ذلك ان يداعبك ويطفئ شهوتك دون المعاشرة او الجماعة او حتى دون ان يحدث انتصاب فقط. ثم يكتفي بمداعبتك وهو صاغر ومطيع والان سوف نشرح لكم طريقة عمل هذا السحر. طريقة العمل اولا عليكي الحصول على اثر من هذه المرأة المطلوبة.

يفضل ان يكون شعر او من الملابس الداخلية التحتية لانها تحمل الاثر الاقوة بعد ان نحضر الاثر. ثم نكتب على ورقة في ليلة الجمعة ” بحق زوبعة باسم زوبعة بملك زوبعة توكلة يا اتباع هذا الاسم ويا خدامه. بجلب فلانة بنت فلانة ل فلانة بنت فلانة واشعال شهوتها فلا تنطفئ الا بلساني ولا ترتاح الا بمداعبتي “. ثم نحضرة الملابسة الداخلية التحتية للفتاة المراد جلبها .

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

كيف اجلب صديقتي لسحاق

تقوم بقص قطعة من الملابس التي تكون على المهبل لانها كما ذكرنا تحتوي على ماء شهوة هذه المرأة. ثم نقوم بوضعها فوق الورقة ولفها بشكل لولبي حتى تصبح كل اصبع او كذكر الرجل. تقوم اذا كانت صاحبة العمل فاقدة للعذرية يمكنك وضع هذا الطلسم داخل المهبل وممارسة العادة عليه. حتى تقذف او ينزل ماء المرأة ل اربع مرات ثم تخرجه وتضعه على الشمس حتى ينشف ثم تقوم بالتبول عليه ورميه في البحر.

او في نهر او بأر واذا كانت صاحبة العمل بنت بكرة فيمكنها مداعبة نفسها بهذا الطلسم حتى ينزل مائها ل خمسة مرات. ومن ثم ايضا تضعه على الشمس حتى ينشف وتتبول عليه وترميه في البحر او النهر او بئر او دفنه ايضا. الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الطلسم والعمل. نشكركم للقراءة ونسئل الله ان يحفظكم ويحقق امانيكم.

كيفية جلب المرأة لسحاق

انتشر هذا الموضوع حول جلب المرأة للسحاق في بلداننا العربية حيث يبحث كثير من الفتيات عن طريقه لجلب صديقتي. ثم من اجل ممارسه السحاق الكثير من الفتيات واجهني المشاكل مع الشباب فأصبح موضوع السحاق. افضل لهم بكثير من ممارسة الجنس مع الرجال حيث أن الرجال هم خوانون ولا يهتمون بمشاعر الفتى فتجد هذه البنت. من تعاملها بطريقة جميله ولطيفه او برغبه جنسيه عاليه حيث لا تجد من يمارس معها ويلبي لها رغباتها الجنسيه. لذلك تلجا الى صديقه مثلها او ربما يكون لديها ميول جنسي منذ الصغر يمكنك اللجوء. الى الشيخ الروحاني اللي يساعدكم في عمل جلب البلد من اجل ممارسه السحاق بطريقه سريعه وفعاله مضمونه. وباهم النتائج التي سوف تتحقق من خلال القيام بهذا العمل.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر