كيفية عمل سحر التفريق بين الزوجين بطريقة روحانية سفلية

كيفية عمل سحر التفريق بين الزوجين بطريقة صحيحة دون الوقوع بالمشاكل واكتشاف امري هذه واحدة. من افضل الطرق المعتمدة لدى كثير من الروحانين حتى انه قطب من الاقطاب الاربعة فضلها عن غيرها. ثم من بين الطرق وهي متوارثة بين الروحانين لاكثر من 1000 عام لاكن لن يخبرك عنها الكثيرون كما تعلمنا دائما. قبل اي عمل نقوم به علينا معرفة ماهو العمل وطريقة عمله وطريقة فعله تابع معنا.

عمل سحر التفريق هو من اشهر الاعمال المنتشرة والمطلوبة بين ااناس يمكنه تفريق الزوج عن زوجته. والحبيب عن حبيبته بل وحتى تفريق الام عن ولدها والبنت عن ابيها والجار عن جاره لاكن اكثر استخدام له هو لتفريق الزوجين.
ثم يعتمد بشكل كلي على القرابين والطلاسم المخصصة ويمكنك عمله ايضا بدون قرابين لاكن الريقة تختلف بعض الشئ.

كيفية عمل سحر التفريق بين الزوجين

لدى سحر التفريق عدة طريق يعمل بها وهذا على حسب قوة الروحاني اوالشخص الذي يعمل هذا العمل. ثم من الطبيعي ان يختلف الذي يمتلك خبرة وتواصل روحاني عن غيره ومن طرق عمله ان يجعل الزوج ينفر من زوجته والزوجة. تنفر عن زوجها ويحدث بينهم فراق ومن طرق عمله ايضا ان يحدث المشاكل بين الزوجين حتى لا يطيقو بعض. ثم يحدث الفراق وايضا من طرقه ان يفقد احد الزوجين الرغبة في الجماع والعلاقة الحميمة. ويحدث الفراق بعد ان اصبحت تعلم طريقة عمله.

متى تضهر نتيجة سحر التفريق

كما تعلمنا دائما اي عمل روحاني نري القيام به لا بد من تقديم القرابين وهذا يعتمد على اماكنيتك وقوة العمل. المطلوب فنقوم بتقديم تيس اسود بالكامل وذبحه دون دون ذكر الله. ثم عليه في الليل وفي منطقة ليس فيها اي انسان وتردد هذه الكلمات ” تقبل مني واعني تقبل مني وأطعني تقبل مني صهصهيل.” تكرر هذه العبارة ل 41 مرة وتعود للمنزل ومن ثم تقوم. باحضار اي شئ من اثر الذين تريد فراقهم شعر او قطعة ملابس او حتى مني وحضر ورقة.

عمل سحر الكراه الشديد

تكتب عليها طلسم معين وهو تكتب في السطر الاول توكلو ياخدام الملوك السبعة توكلو يا تابعين صهصهيل. بهذا العمل وقبول قرباني الذي قدمت وفرقو بين قلب فلانة بنت فلانة وقلب فلان ابن فلانة. ثم تكتب فراق او طلاق وتربطها بحجر وترميها في البحر وبهذا تكون قد صنعت اقوة عمل للتفريق بين الزوجين. شننصح بالرجوع الى الشيخ الروحاني وطلب الاستشارة. منه قبل المباشرة باي عمل روحاني قد تختلف الطريقة من شخص الى آخر.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر