طلسم خاص للجلب قوي ومضمون “1” من اقوى الاعمال الروحانية

طلسم خاص للجلب قوي ومضمون اليوم سنقوم بشرح عمل الطلسم وكم مدة العمل عليه الكثير من الناس يتساءل عن طرق جلب الحبيب. و كيفية العمل بطلاسم الروحانية للنكاح بالسحر العلوي او سفلي  اليوم سيقوم الشيخ الروحاني. بشرح الطريق السريع والمضمون في عمل الجلب و كيفية الجمع والصرف وعمل التحصين كي لا تصيبك اي اثار سلبيه. ثم نقوم بعمل الطلسم لحل جميع المشاكل التي تحصل بين الزوجين أو بين الحبيبين. او المخطوبين طريق سهله ومضمونه وفعاله ومن أهم هذا العمل عليك بتواصل مع الشيخ الروحاني. لتحصين نفسك وتوكيله بعمل الطلسم الروحاني لجلب الحبيب وتهييجه.

طلسم خاص للجلب قوي ومضمون

هناك الكثير من الناس بتسائلون ان كان السحر والعمل الروحاني يحل المشاكل الزوجيه ويرد المطلقة. الا بيتها ويرد الحبيب الغاضب والعنيد ويحل جميع المشاكل ويضع المحبة في القلوب. نعم العمل الروحاني او السحر يحل جميع المشاكل وهو حقيقي ومضمون ومعروف منذ الزمن البعيد. و تتوارث الاجيال العمل الروحاني وعلوم السسحر والطلاسم المخصصة للجلب. الشيخ الروحاني اليوم سيقوم بشرح عمل الطلاسم الروحانيه الذي توارثه من ابائة واجداده. و كما هو معروف الحجاب للعين والحسد والتفريق بين الزوجين وبين الحبيبين. ثم ان عالم الروحانيات كما هوا معروف يتصل بعلم الفلك وعالم الجن. ثم يسخر لك خدام من الجن وملوك الجن نبدء على بركت الله بشرح عمل الطلسم في البداية نحتاج الى شيخ روحاني لتوكيله بالعمل.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

و نحتاج التحصين ثانين نحضر قماشه بيضاء ونكتب عليها اسم الشخص الذي نريد جلبه والمعلومات التي نحتاجها هي اسم امه وعمره. ثم نكت اسم الشخص الذي يريد عمل الجلب واسم امه وعمره. ونقوم برسم نجمه سداسيه ونكتب عليها عين عين نون وفي اسفلها خاء شين ياء. ثم نفوم باحضار شمعه روحانيه حمراء ونشعل الشمعه و نحضر صورة الشخص الذي نريد جلبه. نقوم بكتابت التوكيل توكلو يا خدامي هاذ الطلسم بطاعة الشيخ وجلبو لي فلان ابن فلانه. خاضع وذليل وردو لي زوجتي المطلقة. ثم ضعوا المحبة في قلبها  ونقوم بحرق الصوره على الشمعه الروحانيه. ونقوم باحضار كاس من الماء ونضع الرماد داخاه ونقرء عليها سورة الفاتحه ثلث مرات وسورة الكرسي اربع مرتت. ونفوم برش الماء على الشمعه ونطفئها وستضهر لكم النتبجه خلال يوم واحد. 

سحر جدتي للمحبة وجلب 

 منذ الزمن البعيد كانو ادادنا وابائنا بكتابت ايات قرانيه للتحصين من العين والحسد وتحميك من السحر التفريق. و الكراهية وكما هوا معروف الطلاسم المكتوبة هي  لتحصين وتحميك من العين والحسد. ثم تجلب لك الحظ والرزق وقد تعلم هذا العمل الروحاني القوية من ابائنا وامهاتنا واجدادنا لعمل الخير وحل المشاكل والخلافات وجلب من نحب لزواج. اليكم طلسم المحبهثم نقوم باحضار قلم أحمر وورق بيضاء ليست مخططه ونقوم بكتابة سورة الفاتحة.

ثلث مرات وسورة الكرسي مرتان وسورة الناس مره. ثم نقوم بكتابة ادعيه لتحمينا من العين والحسد والسحر عمل قوي يا كريم ارحمنا برحمتك واصرف عنا الشر ويحفظنا بخفضك. الهم أعوذ بك من كل عين حاسده اللهم اعوذ بك من كل عين حاسده. اللهم اعوذ بك من كل عين حاسده وابعدنا عن كل سحر خبيث. ثم عن سحر التفريق وعن سحر وقف الحال وبعدنا ياربي عن الكارهين لنا. نكتب اسم الشخص المطلوب واسم امه وعمره. ثم نقوم بطي هاذ الورقه ونضعها في جيبنا أينما ذهبنا. انشالله تحرسك من كل شيء خبيث والعين طلسم المحبة و الجلب معروف بقوته و سرعة استجابته. 

طلسم خاص للجلب قوي ومضمون

سحر المحبة والجلب النكاح هو من إحدى الزرق السفليه وافضل الطلاسم. يعمل بالجبر النجس الاسود  بالحبر الروحاني لجلب الحبيب لرد المطلقق لجلب المحارم لنكاح .اجلب المطلقه للجنس اليكم زرق عمل هذا الاسم وجعل كل بنت تنظر اليك تحبك وتشتي الجنس اولا نحضر ورقه. بيضاء وتكتب عليها اسم البنت او الشاب الذي تريد جلبه للفراش ولم مارست الجنس ونكتب اسم أمه وعمره. ثم نقوم برسم رأس ويدين ورجلين ونكتب عليها يا  خدام هذا الطلسم. اجلبو وهيجو وحبيب بو فلانه بنت فلانه بي وجعلوها خاضعه ذليلة. ثم نقوم ب حرث هذا الطلسم ومثل ما ذكرنا يجب ان يكون الحبر نجس. ثم يجب ان تكون على جنابه اثناء عمل هاذ الطلسم الناري السفلي  ةستره النتيجه خلال اربع ليالي.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر