طلسم سحري لتسخير شخص معين ” لـــيسمع كلامك ويطيعك “

طلسم سحري لتسخير شخص معين ” لـــيسمع كلامك ويطيعك “ يعنبر من اقوى الطلاسم التي تستخدم. ل جلب الحبيب او جلب جلب شخص معين ليطيعك ويسمع كلامك دون اي اعتراض. او معرفة السبب وهو عبارة عن تمائم سريانة ورموز يهودية. لجلب الاشخاص بالرغم عنهم لذلك لا ننصح بهذه التجربة لكجرد الفضول. او الاستخفاف بها وننصحكم قبل كل شئ بالرجوع للشيخ الروحاني. واستشارته في جميع الاعمال والتفاصيل فهو يمتلك الخبرة الكافية ليشردك في الاعمال الروحانية. ثم الطلاسم والتمائم والدعوات بحكم تنقلاته الكثيرة واعماله الكبيرة فقد ورث هذا العمل عن اجداده و ورثوه. الخدام وللملوك السبعة التي يمكنها فعل اي شئ ولهذا السبب. ثم تعتبر مملكته من اقوى الممالك الروحانية في هذا العصر اثبت جدارته بلقب قطب الروحانين. في العالم العربي وفي الهند وافريقيا وهو احد اكبر المراجع للروحانين فاذا استعصى عليهم امر يلجؤون.

طلسم سحري لتسخير شخص معين

مفهوم طلسم لدى اكثر الناس هو عبارة عن رسوم مكتوبة على ورق لاكن هذا مفهوم خاطئ ويجب تغييره
الطلاسم نوعان النوع الاول هو الذي يكتب على ورق او يرسم على الجسد او يكون عبارة عن كلمات ترددها. وهو ايضا نوع من انواع الطلاسم والنوع الثاني وهو الاقوى وكثير من الروحانين. يستخدمونه لسهوة العمل عليه وسهوة تسخيرة وقواعده الا وهوة الطلسم المعقود بالشعر والمني. على جلد الغزال الخالص قد بستغرب البعض ويستائل هل هذا طلسم. نعم بالفعل هو طلسم ومفهوم طلسم يطلق على كل عمل روحاني لا يعكش على فاعله اثار سلبية. ثم اذا اخطأ فيه ويكتب على جلد او ورق سواء بالحبر او بالدم او بالشع او الزعفران.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

طلسم محبة يكتب ويحمل

هذا امر بسيط نسبيا اذا انه يحتاج لاشياء بسيطة فقط المواد اللازمة لصناعة الطلسم. ( قطعة من جلد الغزال او جلد الماعز – شعرة من الرأس وشعرة من العانة – ماء زهر – مسمار فولاذ ). بهذه الاشياء البيسطة يمكن صناعة اشياء كثيرة واعمال كبيرة وقوية خطوات صناعة الطلسم اولا نقوم. بتنضيف الجلد بشكل جيد ثم نحضر شعرة الرأس وشعرة من العانة. ثم نقوم بربط شعرة العانة بالشعرة المأخوذ من الرأس وتردد هذه الكلمات. ” ربطتك بمحبتي تطيعني ولا تعصيني اعقدك بيدي واعجن قلبك بمحبتي. اطيعو ياخدام العقد بحق اسم شمهروس وبحق اخيه عزازيل ومئزر.”

عمل لجعل الزوجك يطيعك

ثم تضعها بماء الزهر وتتركها ثم تقوم برسم دائرة على الجلد وتقسيمها اربعة اقسام تكتب في داخلها القسم الاول. ( اسرافيل والثاني يكائيل والثالث عزازيل والرابع مئزر ). هذه اسماء اقوة الملوك ثم تاخذ الشعرتين المربوطة. ثم تقوم بلفهم حول المسمار الفولاذي وتقوم باحداث ثقب في منتصف الدائرة ووضع المسمار. ومن ثم تستمني وتقوم باخذ المني ودهن هذا الطلسم بالكامل وتقوم بالفه لمدة ثلاث ايام. ومن ثم تحرقه جيدا حتى لا يبقى له اثر وبهذا تكون قد انتهت من الطلسم ونوصيكم بعد استعمال هذه الاعمال. بدافع الكراهية او لتغذيب احد للتواصل مع الشيخ الروحاني الصادق والمضمون.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر