طلسم محبة يكتب ويحمل ويدفن لجلب الحبيب خلال “3” ايام

طلسم محبة يكتب ويحمل يعتبر عمل جيد لعمل جلب الحبيب والحظ الجيد والتحصين من الطاقات السلبية. والعين والحسد وغيرها الكثير ما هو طلسم المحبة الطلسم هو عبارة عن تمائم مخدمة لتحسين العلاقة الزوجية. او العلاقات الاجتمعية اذ ان حامله يكسب حب وود وثقة جميع من حوله. ثم يمكن لأي شخص كتابته وحمله معه في اي مكان كما انه يساعدك على الدخول على الحكام والامراء. ثم كسب حبهم وودهم ايضا تابع معنا لمعرفة المزيد عن الطلسم وطريقة كتابته في المنزل دون الرجوع الى الشيخ او غيره.

طلسم محبة يكتب ويحمل

تقوم بتجهيز ورقة بيضاء وتقوم برسم جدول من تسعة خانت ثلاث خانات الارتفاع وثلاث خانات العرض. ومن ثم تقوم بكتابة حروف اسمك في المربع الاول والمربع الثالث والمربع السابع والمربع التاسع. ثم تقوم بعد حروف اسمك (مثال) اسم سالم اسم سالم يتكون من اربعة حروف ( س – ا – ل – م ). نقوم بحفض العدد اربعة نقوم بضرب عدد اربعة في تسعة عدد خلاية الطلسم نحصل على الناتج ستة وثلاثين. ثم تكتب في المربعين الوسط في الجهة اليمين رقم ستة وفي مربع الجانبي الايسر رقم ثلاث. ونكتب المربع الثاني شمهروش والمربع الخامس عزازيل والمربع الثامن ميخائيل.
ثم نكتب في الجهة العلوية من الطلسم (وألقينا في قلبكم محبتي). ونكتب في الجهة السفلية (وألقينا في قلوبهم مهابتي) وفي الطرف الايمن تكتب هذه الحروف. ( ط – ل – ط – م – ي – س ) ثم نكتب في الجهة اليسرى هذه الحروف ( ق – د – و – س ). وبهذا نكون قد انتهينا من كتابة الطلسم لاكن تبقى علينا تفعيل هذا الطلسم وخديمه بآيات قرآنية.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

طريقة تخديم وتفعيل الطلسم

الموضوع السابق شرحنا فيه عن طريقة كتابة الطلسم وحساب الحروف وعدد الخانات يتبقى لنا خطوتين حتى نحصل على النتيجة النهائية. طريقة التفعيل والتخديم وطريقة التغليف وسوف نقوم بشرحها الان لذلك تابع معنا. ثم نقوم بقص الورقة التي كتب عليها الطلسم من اي زوائد خالية. ومن ثم نقوم بقلب الورقة ونكتب في الطرف الآخر هذه الكلمات “زرعت في قلوبهم المحبة. يحبوني ولا يكرهوني بحق شمهروش وزرعت في قلوبهم القبول يقبلون بي ولا ينفرون مني بحق عزازيل وزرعت. في قلوبهم الطاعة يطيعوني ولا يعصون امري بحق ميخائيل.” وبهذا نكون قد كتبنا التميمة التي ستقوم بتخديم هذا الطلسم.

طلسم محبة يكتب ويحمل

يتبقى لنا التفعيل فقط طريقه عمله بسيطة جدا تقوم باحضار اناء ووضع الطسلم فيه. ثم تقوم باحضار ماء زهر صافي
وقوم بسكب ماء الزهر على الطلسم حتى يصبح الطلسم مبلل بشكل كامل تاكد من ذلك. ثم تقوم باخراج هذه الورقة بدون ان تقطع وتضعها على الشمس لمدة ثلاث ايام. بعد ان نكون قد تركنا الطلسم على الشمس ثلاث ايام نقوم باخذه وطيه اربع مرات حتى يصبح اصغر. ثم تقوم باحضار جلد طبيعي وتقوم بقصه وخياطته ليصبح القالب الذي ستقوم بحفظ الطلسم داخله. بعد ان تنتهي من خياطته وقبل ان تضع الطلسم داخله تقوم بقراءة المعوذات وتنفخ فيه ثلاث نفخات. ثم تضع الطلسم داخله وتقوم باغلاقه بشكل كامل وبهذا نكون قد انتهينا من الطسلم بالكامل. ويمكنك حمله معاك الى اي مكان وترة نتيجة هذا العمل.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر