عمل لجعل الزوجك يطيعك بدون عصيان مع الشيخ الروحاني

عمل لجعل الزوجك يطيعك بدون عصيان في الحقيقة هنالك اعمال كثيرة لجعل زوجك يطيعك. او كما يقال خاتم في اصبعك لا يعمل بشئ حتى يقوم بالرجوع اليك. ثم قد يضن البعض ان هذا مجرد خيال ووهم فقط فنقول لهم لدينا دليل على اعمالنا الناجحة. وهناك العديد من الحالات التي حصلت علة نتيجة خيالية. عمل جلب الحبيب انظر الى الرجال الذين يحبون نسائهم بشكل مفرط. او يطيعون نسائهم بدون اي تفكير وهذا اكبر دليل للنتيجة اعمالنا. ثم قبل ان نبدأ بهذا المقال اود توضيح بعض النقاط لكم.
لكل شخص قرين من الجن. وقد يختلف القرين من شخص الى آخر في طباعئه وعناده وغيرها وهذا يعني انه ليست كل طريقة. نذكرها لكم قد تنجح معك فالاعمال مرتبطة بالقرين وتختلف نتيجة العمل من شخص الى اخر. على حسب تقلب القرين فبعض الاشخاص يحتاجون الى اعمال سفلية. حتى يتم ربط القرين بالعمل والبعض الاخر يحتاج الى اعمال صغيرة فقط.

عمل لجعل الزوجك يطيعك بدون عصيان

اولا لا يمكن ان تقوم بهذا العمل عن بعد بدون وجود اثر من الزوج فهذه الميزة يختص بها الروحانين. الذين يملكون خدام يساعدونهم بجلب الاشياء لذلك تحتاج لاثر قوي جدا من الرجل. حتى يمكنك ان تقوم بهذا العمل المقصود بالاثر القوي هو ماء الرجل المني وتحتاج ايضا الى سبع شعرات. شعرة من الرأس وشعرة من الشارب او الذقن وشعرة من العانة وشعرة من الفخذ الايمن وشعرة من الفخذ وشعرة. من رمش العين الايسر والرمش الايمن الأيسر وبالنسبة للزوجة نحتاج ماء الفرج و سبعة. شعرات من شعر العانة (الفرج) وسبعة شعرات من رأسها ثم تقومين بجمع شعرة واحدة من الرجل بشعرة واحدة. من شعر الفرج الخاص بك وتأخذين شعرة من شعر الرأس تقومين بالفها على الشعرتين سبعة مرات وتقومين بربطها.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

كيف اجعل زوجي خاتم في يدي

وتقومين بتكرار هذه العملية حتى يصبح لديك سبع عقد وفي كل عقدة شعرتين. ثم تقومي بلاستمناء على هذه العقد ولفها بل نايلو وتضعين فيها حجر اسود ورميها في البحر. او في بأر وترددي هذه الكلمات ” ربطت بمحبتي وقبولي وطاعتي عقدت عليك بماء. فرجي وربطتك بفرجي لا تنام الا بأمر ولا تأكل الا بامري ولا تشرب الى بأمري. تحب ما احب وتكره ما اكره – بدوح بدوح – بدوح بدوح.”

والى هنا نكون قد انتهينا من العمل ولاكن علينا شرح بعض الامور لكم حتى تكونو على بينة فكل عقدة. من هذه العقد لها معنى شعرة الرأس مع شعرة الفرج تجعل الزوج دائما يفكر في فرج الزوجة. ومعاشرته ويشتاق له شعر رموش الرجل مع شعرة فرج الزوجة تجعله لا ينظر لغير فرجك. ثم تبقى صورتك في نظره وصورته كاجمل نساء الارض شعرة الشارب. او الذقن هي بالنسبة للرجل الدليل على القوة والهيبة واذا تم ربطها مع شعرة. فهذا يجعل الرجل يشعر انك انتي مصدر قوته وهيبته.

أقوى شيخ روحاني لجلب الحبيب

شعرة الفخذين مع شعرة من فرج الزوجة حتى يشعر بالضعف امامك ولا يمكنه الابتعاد عنك بدون ان رضاك. او اذنك كما لو انه مقيد شعرة من عانة الرجل مع شعرة من فرج المرأة. ثم هو يعمل على ربط ذكر هذا الرجل بهذا الفرج لا يمكنه ان يعاشر امرأة اخرة او الاقتراب منها. ويقوي القدرة لدى هذا الرجل مع المرآة فقط على الجنس والعلاقة الحميمة فلا يشعر بالضعف. او التعب حتى ترضى هي اما بالنسبة للمرآة لمذا شر العانة بالتحديد لانه. يعتبر مصدر ضعف الذكر فمهما كان الرجل قوي وشديد وصعب سيكون ضعيف امامه. لذالك ننصح بتجربة هذا العمل لاكن قبل ذالك الرجوع والاستشارة من الشيخ. قبل البدأ في اي شئ وفي الختام لجميع الاعمال الروحانية الصحيحة والفعالة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر