ماهي اعراض سحر الجسد علامات تدل على أنك مسحور

ماهي اعراض سحر الجسد هناك الكثير من العالم يعاني من السحر السفلي الخبيث. مثل سحر التفريق بين الزوجين او سحر ربط الحال او سحر العنوسة لكي لا تتزوج البنت. ثم سحر التفرقه بين المحبة وسحر العين والحسد و جلب الحبيب. ثم كثير من أمور السحر فهناك بعض العالم تستخدم السحر الأعمال  الخبيثة. اليوم سنقوم بشرح طرق التحصين وكيف نحمي انفسنا من السحر و السحرة والمشعوذين. سحر الجسد هو من أبشع أعمال السحر اليوم سنشرح عن أعراض السحر وعن مشاكله وكيف نقوم بفكه والتحصين منه.

ماهي اعراض سحر الجسد

اليوم سنقوم بشرح عمل التحصين بطرق الروحانيه اليكم افضل الطرق معا الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. سيقوم بشرح طلسم التحصين من السحر والعين والحسد او كما يقال عمل حجاب التحصين من السحرة والمشعوذين. ثم تقوم باحضار ورقه بيضاء وسم. نقوم بكتابه عليها ومن الشروط يجب أن تكون على طهارة وتكتب سورة الكرسي ثلاث مرات. ثم سورة الكافرون ثلاث مرات وسورة الحمد مرة وسورة العلق  وثم نقوم بكتابة سورة الناس. ثم نقوم بكتابة دعاء التحصين بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اللهم احرسنا بحرصك. واحفظنا بحفظك اللهم اعوذ بك من كل عين حاسده ومن النفاثات في العقد ومن كل سحر سفلي ضار. ثم نقوم بحفظ هذا الطلسم او الحجاب في البيت لتحصينه من السحر والعين والحسد.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

كيف ابطل السحر المدفون

اليوم سنقوم بشرح  طريقة فك سحر المقابر وكما هو معروف سحر المقابر من اقوى اعمال السحر الضارة. والتي يقوم بعملها الساحر عن طريق الموته اليكم شرح الطريقه.  يوم الساحر بعمل الطلاسم .الخبيثة بسحر السفلي أعمال السحر السفلي لها طرق كثيره. ثم يستخدم فيها الجن اليهودي ول المرده سنقوم بشرح الطريقة بدايتن يحضر الساحر ورقة بيضاء. ثم يقوم بكتابة الطلاسم الخبيث بالحبر النجس ويقوم بتوكيل الجن على هذا الطلسم. يقوم بحفر القبر الجديد ويستخدم جثة الميت ويقوم بإدخال هذا الطلسم في فم الميت. ثم يخفي ويقوم بوضع البخور والشموع لتحصين العمل واخفائه ليك لا يستطيع الشيوخ بفكه. ولاكن الشيوخ الروحانيين لديهم الطرق بفك هذه الاعمال الخبيثه. وهذا الطرف بسحر خبيثه جدا وضارة.

اعراض السحر الاحمر المأكول والمشروب 

هناك الكثير من العالم تواجه مشاكل من السحر المأكول والمشروب. بسبب بعض المشاكل التي تحصل فيلجأ الكثير من العالم لعمل السحر. للانتقام والأذى والضرر كيف نقوم بتحصين أنفسنا من هذا الحمل الخبيث. ثم كيف نصرف هذا العمل وطريقة التحصين اليكم الطرق معا الشيخ الروحاني. الذي يوم باعمال الروحانية لفك السحر و أعمال التحصين من السحر والعين والحسد. هي من أفضل الطرق لتحمي نفسك اليكم الطريقة يقوم الشخص بتوكيل الشيخ الروحاني. 

ويعطي بعض المعلومان كارسال اسمه اسم امه وعمره. ثم يوم الشيخ بالكشف عليك معرفه ان كان عليك سحر او مس. يقوم بتحديد السحر وابطاله ويقوم بكتابت الطلاسم لتحصينك اليكم طريقة الطلسم. ثم يقوم الشيخ بإحضار قماشة بيضاء ويكتب عليه اسمك واسم الوالده وعمرك. يقوم برسم طلاسم التحصين وثم يقوم بكتابت بعض الآيات لتحصينك من العين والحسد وتحميك من السحر. يقوم باشعال شمعة روحانية وقراءة بعض التعويذات الروحانيه. وعن الانتهاء يأخذ هذا الطلسم ويرميه في البحر بعيد عن البشر كي لا يبطله أحد. 

ماهي اعراض سحر الجسد

إذا كنت تعاني من السحر والعين والحسد وتواجه مشاكل بينك وبين الأقارب وبينك وبين حبيبتك. فعليك التواصل مع الشيخ الروحاني لحل جميع المشاكل التي تعاني منها في السحر. في البداية نحتاج الى التوكيل الروحاني من الشيخ  ونحتاج التحصين. ثم نحضر ورقة بيضاء واكتب اسم الشخص الذي نريد فك السحر عنه وايم امه وعمره. نكتب توكيل روحان لجن لفك السحر عنه توكلوا يا خدام هذا الطلسم. بتحصين فلان ابن فلانه وفك السحر عنه وحصنوا من الشيعة.

و السحر ومن كل اعمال الشر والخبيثه. ونكتب الصور المعروفة تحصين من السحرمثل صورة الكرسي وصورة العلق. ونكتب بعض الادعيه لحمايته ونأخذ هذا الطلسم بإخفائه في المنزل بعيد عن الضوء وانشالله ستظهر لك النتيجة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر