السحر المشروب للمحبة والقبول وأهم الطرق المضمونة والمجربة

السحر المشروب للمحبة والقبول هو من اسرع الاعمال السفليه والذي يعمل عن طريق الماء المشروب. أو عن طريق البول المشروب أو عن طريق جلب الحبيب دم الحيض ويشرب الحبيب السحر. ثم يبدأ مفعول السحر ولا يستطيع الابتعاد عنك اون فارقتك و يبدأ الجلب والمحبة. في قلب المسحور ومشاعره تزداد يمكنك التواصل مع الشيخ في أي وقت لشرح الطريقة سهلة جدا. لعمل السحر ومضمونه وليس لها أي تأثير على الشخص الذي نريد سحر المحبة له. ثم طرق كثيرة مثل سحر المحبة بل بول وسحر المحبة بل مني وسحر المحبة. بالصور وهناك العديد من الطرق سنقوم بشرحها.

السحر المشروب للمحبة والقبول

اليكم افضل الطرق واسهلها لعمل الطريقه في البيت عليك اتباع التعليمات وتنفيذها. بحذافيرها اليوم سنشرح طرق المحبة بل مني وكيف طريقت عمل الطلسم. وكم يدوم مدة العمل بديت نحضر من اللباس الداخلي لشيخ الذي نريد جلبه ويكون به أثر العرق. يعني لسه مغسول ونقوم باحضار قلم اسود ونكتب على هاذ اللباس اسم الشخص واسم امه وعمره. ثم اسم الشخص الذي يريد عمل العمل واسم امه وعمره ونرسم نجمة سداسية ودائره. ونقوم بكتابة داخل هذه النجمه عين حاء نون ياء. ثم نكتب توكلو يا خدام هذا الطلسم الناري السفلي جلب ومحبه فلان ابن فلانة لي.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

نقوم بعمل العاده السريه ونمسح المني الذي يخرج منك بهذا الطلسم. ثم تقوم بإحضار صورة الشخص المطلوب. ولفها بهذا الطلسم وتقوم بإحضار شمعه حمراء واشعالها. وتقوم بحرق هذا الاسم وعند كتابة هذا الاسم يجب أن تكون على جنابة وعند الانتهاء عليك. ثم التواصل مع الشيخ الروحاني لعمل التحصين و التوكيل بحفظ هذا السحر لكي تظهر لك النتيجة في يوم واحد فقط.

شربت زوجي من بولي للمحبه

اليكي افضل الطرق لعمل المحبة وتهييج الزوج بل يول فهي طريقة مضمونة وفعالة وسريعة. ولا تحتاج الكثير من العمل فلنبدأ الشرح اولا. ثم يجب ان تكوني على جنابة لكي نضمن نجاح العمل وايضا يصلح للمرأة اثناء الدوره الشهريه. نقوم بإحضار كأس تتبولين فيها وتقومين للقراء التوكيل على هذا البول. ثم تقولي توكلو يا خدام الشيخ الروحاني بجلب فلان ابن فلانه. زوجي وضعوا المحبة في قلبه وضعوا الخضوع في عقله وهو الشهوة في فرجه. وزيدوها تقومين باخذ البول ووضعه مع الشاي او القهوة وتقديمها لزوجك. ثم يلزم أن تتواصلي مع الشيخ اكي يحصنك ويأكلك بل عمل الروحاني وكرري. هذه الطريقة ثلاث مرات وسترين نتيجه فعاله ومضمونه فكثير من النساء. استعملت هذا الوصفه ونجح معها العمل واذا واجهتي مشاكل تو لم تظهر لك نتيجة تواصلي معا الشيخ لحل المشاكل.

طلسم للمحبة والجلب والقبول

اليكم افضل الطلاسم لحل المشاكل العائليه بين الاخوة افضل الطرق المجربه والمضمونه. إذا عملت على هذا الطلسم فتره نتائج مضمونه ورهيبه فالكثير عمل على هذا الطلسم. ثم نجح معهم في عمل المحبه هناك كثير من العالم تواجه مشاكل بين الاخوه. و الاخوات بسبب الميراث أو بسبب تدخل طرف ثالث أو بسبب زوجت الاخ. تحصل مشاكل كيف علينا التصرف في مثل هذه الحالة اليكم الطريقة. لعمل طلسم المحبة المضمون بدايتن يجب أن تكون على طهارة لعمل مثل هذا الطلسم العلوي للمحبه. ثم نقوم باحضار ماء او عصير ونكتب الاسم على ورقة بيضاء غير مخططة بقلم اسود.

او احمر ونكتب توكلو يا خدام هذا الطلسم بعمل القبول. ثم ضع والمحبة في قلوب اخوتي ونقوم برسم نجمه سداسية. ونكتب على هذه النجمة شين حاء باء ال الواح الواح. ثم نقوم بوضع هذا السم في العصير او الماء ونتركه ثلاث ساعات ونقوم واخراجه. ودفنه في مكان بعيد عن العالم كي لا يخرجه أحد هيبطل العنب. ثم نقوم ب قراءة سورة الفاتحة ثلاثون مرة على هاذ العصير او الماء. وقراء سورة العل ثلثون نره ونقرة آية الكرسي ثلاث مرات وتقدم هذا الماء او العصير. لاخوتك ليشربوا وانشالله سترة نتيجه مضمونه ويحل جميع الخلافات والمشاكل بين الاخوة.

السحر المشروب للمحبة والقبول

اليكم افضل الطرق المجربه والمضمونه في عمل الجلب والمحبة والخضوع التام في هذا الزمن. هناك الكثير من العالم تواجه مشاكل بينها وبين حبيبها أو بينها وبين زوجها. أو بين العائله فمثل هذه المشاكل عليك اللجوء الى العمل الروحاني. لعمل طلسم المحبه. ثم ولقبول والجلب عليك بتواصل مع الشيخ الروحاني لتوكيله بعمل طلسم الجلب. والمحبة والقبول وجميع اعمال السحر ولمحبه. فعند توكيل الشبخ وتزويده بل نعلومات سترة نتيجة مضمونة خلال أيام. قليلة سترة الشخص الذي تريد جلبه خاضع ذليل يحبك.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر