اقوى شيخ لفك السحر السفلي والعلوي أفضل معالج في السعودية

اقوى شيخ روحاني لفك جميع اعمال السحر السفلي والعلوي. اليوم سوف نقوم لكم شرح السحر وأضراره وكيف تفك السحر المرشوش او المدفون والسحر المأكول والمشروب ومشاكل جلب الحبيب. هناك الكثير من العالم تواجه مشاكل بسبب السحر مثل التفريق و الكراهية والمحبة. اليوم سنقوم بشرح طلسم لفك جميع انواع السحر وكيفية التحصين من السحر وصرف الجن.

اقوى شيخ لفك السحر المأكول

هناك الكثير من العالم يقومون بعمل السحر والشعوذة لتخريب بين الزوجين والطلاق والتفريق. حيث يلجأ الكثير من العالم السحرة لعمل السحر المأكول او مدفون او المرشوش. أو سحر في المقابر لاهمال خبيث وشريرة أعراض السحر المأكول ألم في المعدة. كثرة الاستفراغ صداع شديد وخمول وكثرة النوم والكراهية الاقارب و الاهل والحبايب لمعالجة. هذه المشاكل عليك بالتواصل مع شيخ روحاني وتوكيله. لحل مثل هذه المشاكل فسيقوم الشيخ الروحاني بأخذ اسمك واسم الوالدة وعمرك وصوره. لك اذا ممكن وسيقوم كشف روحاني لمعرفة نوع السحرومعرفة من الساحر. ثم يقوم بفكه وتخلص منه وقلب السحر على الساحر ومن أهم الأعمال التحصين الروحاني. من السحر والعين والحسد التوكيل لشيخ هو أن تقول بعد رسم طلسم التوكيل النجمة السداسية. توكلوا يا خدام السحر طاعت شيخي الروحاني فاتن ولا تعصوه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

اقوى شيخ لفك السحر السفلي

ستقوم برسم النجمة السداسية وكتابة النوكيا وتكتب اسمك واسم الوالده وعمرك. ثم تقوم بكتابت عين عين جيم تاء لت ولن وكلا لسحر وعندها تحضر شمعه حمراء. وتقوم بإشعالها وقرأت التوكيل وحرق هذا الطلسم والدعاء لفك السحر اعوذ بالله من الشيطان الرجيم. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم بسم الله وبالله ولا من الله والا الله. وفي سبيل الله اللهم اليك اسلمت نفسي واليك وجهت وجهي. وإليك فوضت أمري اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي. ثم عن يميني وعن يساري ومن تحتي ومن فوقي ومن قبلي. وادفع عني البلاء اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب اصرف عني كل عين حاسده. وكل سحر مؤذ وضار وسيقوم ببدء العمل الشيخ الروحاني بعد التوكيل. ثم سيقوم بفك السحر عنك إن كان عاوي تو سفلي و ليس هناك أي أضرار. لهذا العمل ومضمونه ماء فالماء وستظهر لك النتيجة خلال أيام قليلة تتحسن امورك باذن الله.

طرق فك وإبطال السحر

كيف تبطل السحر عن بعد عن أي مسحور وتيسير الحال الموقف اليكم طريقة عمل الطلسم لفك السحر. انتي بورقة بيضاء غير مخططه ونقوم بكتابة الشخص المسحور واسم أمه وعمر.ه ونرسم نجمة سداسية ونكتب شمهروش كشمير شال وعين عين صاد صة ونقوم باحضار. شمعة روحانية حمراء ونحضر كاس ماء ونقوم بحرقه خذ ال طلسم على الشمعة الروحانية ونحصر كأس الماء. ثم نقوم بقراءة سورة العلق ثلاثون مرة وسورة الكافرون ثلاثون مرة وقراءات صورة الكرسي ثلاثون مرة ونقه. في هذا الكأس وتقوم بشربه على ثلاث دفعات ونحن جالسون. ونأخذ ما تبقى من رماد هذا الطلسم بعد حرقه ونقوم بنثره في التراب وانشالله. ستظهر النتيجة وتتخلص من السحر باذن الله أكت يجب عليك اخذ الاذن والتحصين من الشيخ الروحاني.

اقوى شيخ لفك السحر

هناك الكثير من العالم تلجأ لطرق السحر المرشوش للتفريق بين الزوجين او لعمل وقف الحال. أو أعمال خبيثة تقوم برشها على عتبة البيت اليوم ستقوم بطرق فك هذا السحر. بسم الله ولحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد بدلتين دعاء فك السحر المرشوش اللهم احلل عقد المرشوش. القديم عقدة عقدة اللهم احلل عقد السحر المرشوش عقدتا عقده الخميس منزل الكتاب. ومجري السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم انصر السحرة. واعوانهم عددا فأبطل سحرهم اللهم ابطل كل سحر على القلوب. اللهم ابطل كل سحر يغير القلوب اللهم احلل عقد المحبه البازل اللهم ابطل سحر تعطل الزواج. ابطل سحر العنوسة اللهم ابطل سحر صرف الازواج. اللهم ابطل اسحار الجن وتدعي وتدعي وتحضر كاس ماء. وتقره علي سورة للعلق ثلثون مرة وسورة الكرسي ثلاثون وسورة الكافرون ثلاثون مرة. وتقوم برش كوب الماء على عتبة المنزل أو على باب البيت لكي تحصين من السحر والدجل والعين والحسد.

علاج السحر المدفون و سحر المقابر

كيف تكتشف مكان السحر بطريقة سهلة تواصل مع شيخ روحاني للكشف عن السحر ومكانه. ثم من فاعله والتوكيل الشيخ الروحاني عم بعد ليحل جميع مشاكل السحر عن بعد. فقط ارسل اسمك واسم الوالدة وعمرك وش يقوم بالكشف عنك ويقوم بفك السحر والعين والحسد. ويقوم بتحسين الروحاني لكي لا يرجع إليك السحر مره اخرى او لتحمي نفسك من العين والحسد.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر