سحر المحبة للجلب السريع للحبيب بأقوى الطرق الروحانية السريعة

سحر المحبة للجلب السريع للحبيب بأقوى الطرق الروحانية السريعة. ثم يعتبر من اقوى الاعمال التي يستخدمها الكثيرين لجلب الزوج او الزوجة او الحبيبة الحبيب. ويعتبر من الأعمال القوية في عالم الروحانيات حيث يمكنه جلب الحبيب بسرعة كبيرة وغير متوقعة. في هذا المقال سوف نشرح لكم بعض الطرق السحرية. لجلب الحبيب بعضها قد يعتمد على صورة الشخص واسمه واسم الام والعمر. و البعض الآخر يعتمد على الاسم واسم الام والعمر فقط بدون الحاجة الى الصورة لكن جميع الطرق فعالة. ثم قد يتميز بعضها عن الآخر من حيث القوة والسرعة وهذا لا يعني أنه الطرق الأخرى ضعيفة او غير فعالة في النهاية. هذا يعتمد على طبيعة قرين الشخص المطلوب وطبيعة قرين الطرف الأول في حال وجود توافق بين طالع القرائن. لدى الطرف الأول والطرف الثاني يمكنك استخدام الادعية فقط ولا تحتاج الى الطرق التي سوف نقوم بشرحها الان.

سحر المحبة للجلب السريع

يعتبر من أسرع الطرق لجلب الحبيب ومن عشرة اقوى اعمال روحانية يعمل بها السحرة وهي طريقة. تعتبر حديثة نسبيا تعلمتها على يد الروحاني الأكبر المغربي اثناء رحلتنا الى المغرب. لنقوم بتبادل بعض الخبرات الروحانية دعونا نتحدث عن الطريقة قليلا قبل ان نبدأ الشرح هذه الطريقة. تعتبر خطيرة نسبيا على المبتدئين في عالم الروحانيات اذ انه من الممكن التسبب ببعض المشاكل للشخص المطلوب. و يؤدي الى تمرد الخدام على الروحاني المبتدئ الذي لا يمتلك الخبرة الكافية ثم إن هذه الطريقة. من الممكن أن تجعل الشخص المطلوب شخص مزعج. من شدة حبه واهتمامه ورغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. مع الطرف الأول قد يبدو الأمر غريبا بالنسبة لبعض الأشخاص.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

طريقة جلب الحبيب بالصورة

في المقام الأول نقوم بذبح ديك اسود كقربان لخدام العمل الذي سنقوم به. بعد ان نقوم بالذبح نحتفظ بالدم الذي خرج من الديك ونحتاج ايضا لصورة الشخص المطلوب. ثم نحتاج ل اسمه واسم الام والعمر وتكتب هذه المعلومات على الصورة باستخدام الدم الذي احتفظنا به مسبقا. ونقوم بكتابة توكيل لخدام العمل على خلفية الصورة التوكيل ” اقسمت عليكم يا خدام العمل بجلب حبيبي فلان ابن فلان وربط قلبه. على محبتي وتهييجه لا ياكل ولا ينام ولا يشرب إلا بأمري قدوس قدوس ” وتقوم بطي الصورة اربع مرات. ثم تقوم بلفها باستخدام النايلو حتى لا تعرف وترميها في البحر والانتظار الى ان يكلمك حبيبك. لانه لا يستطيع أن يشرب او ياكل او يشرب دون ان يسمع صوتك أو يراك. بهذا نكون قد ختمنا الطريقة الاولى و ننصحكم دائما بالرجوع وطلب الاستشارة. من الشيخ الروحاني لا تتردد في ذلك. لا ننصح باستعمال هذه الطرق للشر.

جلب الحبيب بالاسم فقط

يمكن أيضا جلب الحبيب باسمه واسم الام والعمر فقط وهذه طريقة جيدا وبسيطة. تقوم بكتابة اسم من تريد جلبه على ورقة وتقرأ عليها ” بحق جبرائيل وميكائيل واسرافيل وشمهروش. أن تجلبها لي وتعقد عليه حبي وحب فراشي وفرجي الوحا الوحا الساعة الساعة العجل العجل. ” تردد هذا القسم ثلاث مرات وتحرقها بعد صلاة العصر تكرر هذه العملية ثلاث ايام. وسترى العجائب ودائما ننصح بالرجوع الى الشيخ الروحاني واستشارته هناك. طرق قد تنجح مع البعض وتفشل مع البعض وهذا يعتمد على طالع القرائن. نرجو ان تكونوا قد استفدتم من هذه الأعمال الى هنا نكون قد انتهينا.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر