سحر البول للمحبة والطاعة والقبول بأسرع الطرق الـ 6 المجربة

سحر البول للمحبة والطاعة هي من الطرق الصحيحة والفعالة. جلب الحبيب وتهييجه بالوصفات القديمة للمحبة الشديدة. اليوم نطرح لكم أحد أهم الوصفات القوية والفعالة التي تزيد روابط المحبة بين الزوجين والأشخاص. ثم هي من أسهل وانجح طرق تهييج الرجال والنساء ومن الوصفات القديمة. التي تستخدم إلى يومنا هذا لقد طلب الكثير من النساء هذه الوصفة من الشيخ من خلال ارسال الرسائل له. ثم يمكن لهذه الطريقة ان تجعل حبيبك يحبك ويعشقك بشدة وأنها من ابسط واسهل الطرق والوصفات. حيث يمكنك العمل عليها وانتي في بيتك ولا تحتاج لجهد او تحب كثير ان عمل سحر البول للمحبة والطاعة العمياء. ثم التي تهدف على جلب الحبيب وسلب الارادة عند الحبيب والتي تجعله كالخاتم في يدك ويخاف يخسرك.

سحر البول للمحبة والطاعة

ما هو سحر البول أن هذا النوع من الأعمال السحرية الروحاني. إن هذه الوصفة تعد من من طرق السحر السفلى التي يتم استخدامها في سلب ارادة الزوج. ثم هي بسيطة سوف نطرح لكم كيف تقومين بجلب وتهييج حبيبك تعاني الكثير من الاخوات. من نفور الزوج وتسلطه على الزوجة فتقوم بالبحث عن الطرق لجلب وتهييج الرجل. ثم سوف نطرح لكي هاذه الوصفة الروحانية. لتاسعدك في جلب زوجك ورده اليك طائع وخاضع ومسلوب الارادة. ثم يصبح خاضعا لك وكما ذكرنا إن هذه الطريقة التي تعد من السحر السفلي. وان هذه الأنواع السفلية تعد من اقوى الاعمال الروحانية.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

شرب البول للمحبة الشديدة

كيفية عمل هذا النوع من الأعمال التي تهدف إلى تقوية رابط المحبة بين الزوجين. أن طريقة هذا العمل بلبول فقط ولا تحتاج الى الكثير من التعب فأنها سهلة. ثم عن البول تقومين بوضع عشر نقاط من البول في علبه. ثم تقومين بوضعها في مكان ما على السطح فيجب أن يتعرض هذا البول إلى النجوم. وهذه الطريقة تسمى بالتنجيم حيث تقومين بوضعها على السطح في ليالي مقمرة. ثم يجب ان تقومي بوضعها لمدة ثلاثة ايام لكي تتنجم وتكون هذه الليالي الثلاث مقمرة. لكي تمتلك قوة روحانية كبيرة ثم تقومين بوضعها في مكان مظلم لمدة خمس ساعات فقط. ثم تقومين بوضعها في فنجان قهوة وتقومي بتقديمها لزوجك. او يجب ان يكون هذا اليوم يوم خميس الي عليكي ان تقومي بعملها في ايام. معينه ويجب ان تختاري التوقيت المناسب.

جلب الحبيب بدم الحيض

كما وضحنا سابقا في هذه المقالة عن طريقة عمل سحر الأول للمحبة والطاعة العمياء. ثم فإن عمل جلب الحبيب او الزوج او العشيق بدم الحيض. هي من الاعمال الروحانية القديمة واليوم لقد انتشرت بكثرة في عالمنا العربي. ثم تتسائل الكثير ما هي القوة التي تمكنك من جلب حبيبك بدم الحيض. أن دم الحيض يكون من صلب الانثى فان هذه الطريقة التي تقومين بها. هي سقاية زوجك من هذا الدم وان الطريقة الصحيحة لعملها هي كما وضحنا في هذا المقال. ثم يتم استخدامها مثل طريق الجلب بالبول.

سحر البول للمحبة والطاعة

يمكن أن تواجه احدى الاخوات مشاكل في هذه الوصفات التي قدمناها فيمكنك اللجوء الى الشيخ الروحاني. ثم ليقوم بالعمل بدلا عنك ربما لم تقومي بعملها بطريقة صحيحة. لا يمكن استخدام هذه الطريقة والتجربة بها يجب أن تكوني على خبره. فيما تقومين به ويجب أن تتبعي الإرشادات التي ينصح بها الشيخ الروحاني. ثم يمكنك التواصل مع الشيخ الروحاني ابو الحارث. المختص في هذه العلوم الروحانية والتي تساعدك في تحقيق رغباتك التي تساعدك على مصاعب هذه الحياة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر