جلب الحبيب البعيد والنافر والعنيد وبأسرع الطرق المجربة جداً

جلب الحبيب البعيد والنافر وصفتنا اليوم هي وصفة خاصة بالشيخ الروحاني و جلب الحبيب. ثم من شروطها انه نحتاج للبان الذكر ونحتاج الى ورقه بيضاء وهذه الوصفة. تكتب يوم الاحد فقط عليك بالتزام التعليمات لكي ترى نتيجه مضمونه وفعاله. ثم نحتاج الا ورقه البيضاء ونكتب عليها بل حبر الروحاني مربع  بنسسبه لهاذه الوصفه. تحتاج الى التحصين من الشيخ الروحاني. ولا تحتاج الا الحبر الروحاني أيا قلم يمكن الكتابة به وانتي اسفل المربع. ثم نكتب تا هاء باء عين ميم  ونقوم بكتابت داخل هاذ المربع  اسم الشخص الذي يريد العمل عليه واسم أمه وعمره. ونقوم باسوها كذه يكون الطلسم تقريبا اصبح جاهز لكن تحتاج الا التاريخ في المربع. بكتابت اسم الشخص الذي يريد الجلب ثم نحتاج إلى الشبه  ونأخذ هذا الطلسم. ونقوم بلفه على الشبه و تقوم بحرث هذا الطلسم والشبه واشترى النتيجه السريعه والمضمونه.

جلب الحبيب بالماء المرشوش

جئنا لكم اليوم وصفة جلب الحبيب وهيا الجلب بالعمل المرشوش ومثل ماهو معروف الاعمال. التي تكون مرشوشه هي من اقوى الاعمال التي يقوم العمل بها على باي الذي نريد عمل الشخص عليه. في نبدء بشرح نحضر ورقة بيضاء ثم تكتب عليها اسم الشخص المطلوب جلية وأسفل منه ناخذ اسم الطالب واسم أمه وعمرها. الكتابة لا تهم باي قلم ممكن كتابة الطلسم ناتي الى ثالث شيئ  هذه الوصفة نقوم بكتابة هذه الورقة. 

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

جلب الحبيب البعيد والنافر


ونكتب سورة الكرسي ونقوم بكتابة سورة الفاتحة  اسفل الورقه تكتب هذا الطلسم الخاص بالجلب. الذي لا يتم تغييره نكتب عين عين سين هاء نجمه خماسيه عين شين هاء هكذا يكون الطلسم الخاص. بهذا الجلب جاهزين ومثل ما قلنا هذا العمل يجب أن تكون على طهاره وانيت الخير.

ثم نقوم بأخذ هذه الورقة ناخذ كاس من الماء ونقوم بوضع هذا الطلسم داخل الماء. ونقوم بل قرأ عليه نقرا سورة الفاتحه ثلاثون مرة وسورة الكرسي أربعين مرة. ثم نقوم بأخذ هذه الورقة ونقوم بشرب  من الماء ونأخذ. ما تبثه من الماء ونقوم برشه على باب الشخص المطلوب. ثم نقوم بأخذ هذا الطلسم ودفنه في مكان بعيد. عن النجاسة يجب أن يكون مكان نظيف وطاهر وستظهر لك النتيجة في ثلث يليالي.

 دعاء لجلب الحبيب بسرعة

اقوى دعاء لجلب الحبيب في 30 دقيقة فقط  جربوه بخالص  وسترون النتيجة. ردد معي  اللهم حبب في فلان بنت فلان وفلان ابن فلان. ثم جعله من قسمتي ومن نصيبي وزوجنا  في الحلال على سنتك وسنة رسولك. ألقي في قلب فلان المحبه وجعله  يأتي للزواج مني  اليكم الدعاء الثاني  جلب وتسخير القلوب القاسية.

كثير مما يمر في مثل هذه الحال مثلا محبة شخص اراد قربه ارد وده أراد الفته فمن اجل ان سخر قلوب الناس. الذين نرغب في محبتهم هذا الدعاء  يقرأ هذا الدعاء يومين ست مرات. فليل ولمدة خمس ايام و الدعاء هو يا رفيق يا شفيق يا رفيق يا شفيق. ثم نقول ايضا بعدها بعد يا شفيق يا رفيق ست مرات الصباح و فليل. ثم تقرأ هذا القول أن تقول يا مقلب القلوب رقق قلبك إلينا. ولا تجعل علينا قربه اليك يا قوي يا عزيز وتجعل الشخص الذي تريد جلبه محلبة. في مخيلة من اراد أن يراجع الشيخ الروحاني. في يضغط عل ايكولوجي الواتس سيقوم بنقلك الى رقم الشيخ.

جلب الحبيب البعيد والنافر

 اليوم سنقوم بشرح رد المطلقه بسرع البرق اليكم افضل الطرق الروحانيه نحضر ورقه بيضاء. ثم حبر روحاني اسود ونقوم بكتابة اسم المطلقة. أو الرجل الذي تريدين الرجوع إليه ونرسم نجمة خماسية. ثم نكتب عين هاي نون نون باء ونكتب التوكيل الروحاني توكلوا يا خدام هذا الطلسم برد فلانا بنت فلان. الا بيتها وجعلوا المحبه ما بينهما وضعوا الحب في قلبها  ونكتب اسم امه وعمره وصورته. ثم نقوم بدفن هذا الطلسم في المنزل في مكان نجس وستظهر لك النتيجة في سبع ايام انشالله.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر