جلب الحبيب عن طريق اسمه فقط أسرع طرق جلب الحبيب بالروحانيات المجربة

جلب الحبيب في الرياض بحث الكثير من الاخوه عن شيخ روحاني صادق ومضمون في جلب الحبيب بطريقه  سريعه وفعاله. ثم اليكم الطريقه الروحانيه لزلاسم جلب للقوى والمضمون  اليوم سنقوم بشرح طلسم جلب الحبيب عن طريق اسمه فقط. الشرط الأول النية والشرط الثاني الطهاره ونحضر ورقة بيضاء واكتب اسم الشخص المطلوب جلبه. ونرسم دائرة ونبكي حاء غين عين غين ونكتب التوكيل الروحانى. ثم توكلوا يا خدام هذا الطلسم الروحاني الناري بطاعة الشيخ ولا تعصوه.

ونقوم باحضار ورقه بيضاء ونكتب اسم الشخص الذي تريد جلبه واسم أمه وعمره ونكتب اسم الشخص الذي يريد عمل العمل. ثم اسم  امه وعمره  ونحضر شمعة روحانية حمراء ونقوم بلف البلسم عليها ونقوم باشعالها. ونقرأ سورة الكوثر ثلثون مره ونقرأ الكوثر عشرين مره  ونترك الشمعه. حتى تحرق الطلسم وتنطفئ ونقوم بأخذ رماد البلسم ونثره في البيت وانشالله تظهر لكم النتيجة. ثم في ثالث ليالي  واي مشاكل تواجهونها تواصلوا مع الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث لحل مشاكلكم.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

جلب الحبيب بسرعة البرق 

جلب الحبيب  العنيد والمتسلط بسرعة البرق وياتي اليك خاضع ذليل من أهم طرق جلب الحبيب التحصين. ثم التوكيل  إذا كنت بحاجة لأي عمل روحاني مثل جلب الحبيب ورد المطلقه وفك السحر الاسود السفلي. وفك السحر العلوي وعمل الطاعه ولخضوع وعمل سلب الاراده ما عليك سوى التواصل مع الشيخ الروحاني. لحل جميع مشاكل السحر والمشاكل الروحانية  الشيوخ الروحانيين المتمكنين في اعمال الروحنة. الذين اخذو وتوارثه هاذه المهنا من اجدادهم  وابائهم واستمروا بعملهم المتوارث في الجلب. ثم فك السحر  ورد المطلقه وجلب المحارم نكاح واعمال التحصين والتوكيل الروحاني السريع والمضمون.

  جلب الحبيب بطرق الروحانية 

صادق ومضمون في عمله  معاكم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. ثم الذي ورث هذا العمل من ابائه واجداده  والمتمكن في الأعمال الروحاني مثل جلب الحبيب. ورد المطلقه وفك السحر وجلب الحبيب العنيد  اليكم الطرق طلسم جلب الحبيب. بطرق الروحانيه اليوم سنقوم بشرح طلسم جلب الحبيب بالعمل الروحاني العلوي. نحضر خرقة بيضاء ونقوم برسم نجمة سداسية ونكتب عليها اسم الشخص الذي نريد جلبه واسم امه وعمره.

ثم نقوم بكتب اسم الشخص الذي يريد الجلب واسم امه وعمره ونكتب في وسط النجمة حاء حاء عين باء ميم. ثم نكتب في أسفل الطلسم توكلوا يا خدام هذا الطلسم بطاعة الشيخ ولا تعصوه وجلبو لي فلانه بنت فلانه خاضعة ذليلة  ونترك هذا الطلسم في مكان مظلم ليلة كاملة ثم نأتي ثاني يوم بإحضار الطلسم وحرقة أثناء حرقه تقرأ سورة الفاتحه ثلاثون مره ونقرأ سورة الكوثر خمسين مره وانشالله سيتم عمل الجلب في ثالث ليالي تظهر لكم النتيجه واي مشاكل تواجهها أثناء العمل تواصل مع الشيخ الروحاني لحل جميع المشاكل 

شيخ روحاني لجلب الحبيب 

 الشيخ الروحاني لجلب الحبيب مهران ابو الحارث  القوي والمتمكن في اعمال الجلب والذي سار على طريق ابائه. واجداده في الاعمال الروحانيه. ثم متمكن في جميع الأعمال كل جلب للحبيب ثم رد المطلقه وفك السحر وتسخير الجن. ثم حل مشاكل الجن العاشق اليوم سنقوم بطرح كيفية عمل طلسم روحاني لجلب الحبيب. اليكم الطريقه اذا اتبعتها وعملت بها سترى النتيجة في اربع ليالي واذا واجهت. اي مشاكل تواصل مع الشيخ الروحاني لحل جميع المشاكل  على بركة الله.

نبدأ عمل طلسم جلب الحبيب  نحضر قماشه بيضاء ونحضر حبر روحاني. ثم نقوم بكتب اسم الشخص الذي يريد عمل الجبي فلانه بنت فاانة ونكتب اسم الشخص المطلوب فلان ابن فلانه ونكتب العمر ونرسم دائره. ونكتب ايت الكرسي ونكتب سورة الفلق  ونقوم بكتابه حاء الف الف الف الف وعين. ثم نحضر هاذ الطلسم ونضع صوره الشخص الذي يريد عمل الجلب وصوره الشخص المطلوب. ثم نقوم بخياطه هاذ الطلسم ونقوم بوضعه في مكان مخفي وبعيد عن الضوء  وستضهر لك النتيجه. في ثلث ليالي انشالله واذ واجهت اي مشاكل تواصل معا الشيخ الروحانيه لعمل التحصين.

جلب الحبيب عن طريق اسمه فقط

 هنك الكثير من العالم  تعاني في مشاكل السحر ولشعوذه وتلجئ الا الشيوخ الروحانية. معك الشيخ الروحاني المتمكن ولذي سار على طريق ابائة واجداده في عالم الروحانيه ولجلب الشيخ الروحاني. المتمكن مهران ابو الحارث اليوم سنشرح طريقه جلب الحبيب العنيد  باسمه فقط. نحضر خرقه بيضاء ونرسم عليها مربع كبير ونكتب داخل خاذ المربع اسم الشخص. الذي نريد جلبه واسم امه وعمره واسم الشخص الذي يريد العمل واسم امه وعمره و نحضر حبر روحاني. ونقوم ب كتابت حاء فاء فاء تاء ونقوم بلف هاذه الخرقه على عضم الهد هد.

ثم نقوم بحرقه ونردد التوكيل تتوكلو يا خدام هاذ الطلسم بطاعت شيخنا الروحاني. ثم لا تعصوه وجلبو لي فلانه بنت فلان خاضعه وذليله وقومو بتهييجها  وناخذ ما تبقه من الطلسم بعد حرقه. نقوم بنثرع في المنزل ونقرء سورة الفاتحه ثلثون مره وسوره الكوثر اربع مرات ونقرء سورة الجن وانشالله. ثم ستضهر لك نتيجه غي اربع ليالي واذ واجهت اي مشتكل تواصل معا الشيخ الروحاني لحل جميع مشاكل السحر.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر