جلب الحبيب بالنظر الى صورته بأقوى الطرق الروحانية

جلب الحبيب بالنظر بصورته من اقوى الاعمال الروحانية التي تمكنك من جلب الذي تحبه فقط بالنظر الى صورته. والتمتمة بكلمات فقط وهو من اشهر اعمال جلب الحبيب المعروفة لدى جميع الروحانين. الذين يعملون بالسحر العلوي ويحتاج ل ثلاث ايام. ثم من العمل المتواصل فقط عندما تتكلم مع الشيخ الروحاني او العالم بالاسرار الخفية. والعلوم السفلية والعلوية يجب عليك تجهيز بعض الامور اولا اسمك واسم الام وتاريخ ميلادك. الدقيق مع صورة للوجه واصحة بدون استعمال اي فلتر او مجملات تقوم بارسال هذه المعلومات للشيخ الروحاني. ثم هو يتكفل بلعمل من الممكن ان تعاني من بعض المشاكل وتقلبات المزاج اثناء فترة العمل فقط. اي الثلاث ايام التي يعمل بها الشيخ ويقوم بتسخير بعض الخدام. ثم يطيعوا هذه الكلمات (التمائم) المرتبطة بشكل رئيسي مع القرين الخاص بك.

جلب الحبيب بالنظر الى صورته

الاعراض التي قد تعاني منها خلال الثلاث ايام قد تشعر بارتفاع درجة الحرارة في جسمك. مع الشعور بانه لديك طاقة جسدية وروحانية قوية جدا قد تعاني من الصداع في بعض الحالات. ثم هذا يدل على ان القرين الخاص بك ضعيف ويحتاج للتقوية وليس من الجيد استمرار العمل عليه. بدون تقويته وفي بعص الحالات وهي الاصعب تشعر بضعف جنسي وعدم انتصاب الذكر. ثم مع الشعور بدوار وصداع وكسل شديد والام في المفاصل واسفل الظهر وترك الطعام.
هذه الحالة صعبة لاكن هي الافضل في الاعمال بسبب القرين. الذي تمتلكه هذه الشخصية اذا انه يكون القرين قوي جدا وعنيد جدا لاكن. بمجرد ان يرتبط القرين بهذا العمل ويقوم الشيخ بتسخر الخدام يمكن للشخص. ان يجلب اي شخص بمجرد النظر اليه او الى صورته. ثم الحديث معه ويكون ذو جاذبية عالية اذ ان جميع من حوله سيشعر بطاقته الروحانية الرهيبة.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

طريقة جلب الحبيب بصورته

كما اخبرنا مسبقا انه عليك التواصل مع شيخ روحاني يكون بينك وبينه ثقة. لاكن في حال انك اردت تعلم او تجربة هذه الطريقة بمفردك اولا عليك. ان تعلم كيف تجمع عمار المكان الا وهو الجن المتواجد في المكان الذي انت فيه. ثم تقوم بصنع دائرة محيطة بك من الملح الصخري الخشن وتحضر وعاء فيه ماء زهر. ثم تقوم بترديد هذه الكلامات ” اقسمت عليكم يا من تسمعوني في هذا المكان. وفي هذه الساعة ان تعطوني اشارت حتى اعلم بوجودكم بحق هذه الاسماء جبرائيل وميكائيل واسرافيل ويوشوشع.

كيف يمكنني جلب الحبيب بالصورة فقط

” لاكن يجب ان تكون لديك الارادة وقوة القلب والتركيز وعدم الخوف منهم. ثم قد تسمع اصوات ضحك وكلمات تهديد منهم لاكن لا تخف فقط. ثم قم بترديد هذه الكلمات بعد ان شعرت بوجودهم ” ايه الرواحاني الاكبر. يا خادم الملك الاعظم يا طائع اسم الله الرحيم يا خادم سورة الرحمن. استدعيك واناديك بجميع اسمائك اضهر لي وارشدني اطيعك وتطيعني ونتعاهد على الاخلاص. ” ثم اذا عملت الطريقة بشكل صحيح يظهر لك شيخ كبير في السن ذو وقار يرتدي الابيض. وبشعر وذقن ابيض يطلب منك بعض الخدمات اتقدمها له. حتى يقوم بمنحك خاتم يحتوي على القوى الروحانية. ثم يخدمه بعض الخدام العلويين لتتمكن من جلب الحبيب بالنظر بصورته فقط. وفي النهاية ننصحكم باستشارة خبير روحاني ولا تتهاونو في الامر حتى لا تتأذو دمتم في رعاية الله.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر