جلب الحبيب بصورة وأقوى الطرق الآمنة و المكفولة المضمونة

جلب الحبيب بالصورة اليكم الطرق الروحانيه العلويه جلب الحبيب بصورة العنيد والبعيد اليوم سنقوم بشرح الطرق الروحانيه. جلب الحبيب بالصوره  ومن شروط العمل النية والنجاسة عند كتابة هذا الطلسم. ثم يجب عليك أن تكون على جنابة  ونبدي باحضار ورقه بيضاء. ثم نقوم بكتابة اسم الشخص الذي تريد جلبه واسم أمه وعمره واسم الشخص الثاني واسم أمه وعمره.

نرسم جسم انسان ونكتب على الرسمه حائل هاي باي باي  ونقوم بكتابة التوكيل توكلوا ياخدام هذا الطلسم الروحاني. فاانهبنت فلان ويا  خدام هتذ الاسم اليهودي  اجلبوها لي  خاضه ذليله وضعو المحبة في قلبها. ثم هي جوها لي  ونقوم بتواصل معا الشيخ الروحاني لكي يعمل لنا التوكيا وتحصين. ثم سيشرح لكم الشيخ طريقة التحصين ول الجمع والصرف. ومرجع الا عملنا محضر صورة الشخص المطلوب ونضع  في عين الصوره ابره وفي عين الثانيه. ثم تكتب ياء عين  ونقوم بلف الصورة والطلاسم ونضعها في مكان مظلم. وبعيد عن البشر وانشالله في ثالث ليالي تظهر لكم النتيجة. ثم اذا واجهت اي مشاكل تواصل مع الشيخ الروحاني لحل جميع مشاكلكم.

 جلب الحبيب بطرق الروحانيه 

العالم الروحاني هوه عالم الفلك وتسخير الجن لجلب السحر ورد المطلقه وتسخير الجن لخدمتك. إذا كنت تعاني من مشاكل بينك وبين حبيبك. حان الوقت لحل المشاكل ليس عليك سوى ان تتواصل مع الشيخ الروحاني. ثم سيقوم بعمل الجلب وحل المشاكل بينك وبين حبيبتك. او خطيبتك  تواصل معا الشيخ الروحاني  ليقوم بجلب ولمحبه. لك اليكم طلسم جلب الحبيب  نحضر ورقه بيضاء. ثم نكتب اسم الشخص المطلوب واسم امه وعمره نقوم بكتابة اسم الشخص. الذي يريد العمل واسم امه وعمره. ثم نقوم برسم نجمة سداسية وتكتب ياء ياء،ياء ثم نقوم باحضار صورة الشخص. ونقوم بوضعها معا الطلسم وحرقها ونردد توكلو ستخدام. ثم هذا الطلسم بجلب فلانه بنت فلان وانشالله في ثلث ليالي تظهر آثار العمل الروحاني للجلب واذا واجهت مشاكل تواصل مع الشيخ الروحاني. 

جلب الحبيب باسمه فقط 

 الشيخ الروحاني المتمكن في جلب الحبيب بصورة و باسمه غقط اليكم الطرق المضمونه والمجربه.  نحضر رقعة بيضاء ثم نقوم برسم دائره  ونكتب اسم الشخص الذي نريد جلبه واسم امه وعمره. واسم الشخص الذي يريد العمل واسم أمه وعمره  ونحضر عضم الهدهد وشمعه روحانيه. ثم نقوم بلف العظم بل خرفه الذي رسمناه عليها الطلسم  ونقوم بإشعال الشمعة ونردد. توكلو يا خدام هذا الطلسم الناري بجلب فلانه بنت فلان و توكلو يا خادم الجن اليهودي بجلب وحرق قلب فلانة لي خاضعة ذليلة.  ثم نقوم بقراءة آية الكرسي والعلق ثلاثون مرة وتقرأ المعوذات وانشالله ستظهر لكم نتيجة في ثالث ليالي. واس مشاكل تواجه هوت تواصل مع الشيخ الروحاني ليعمل لكم الجلب و المحبه.

جلب الحبيب العنيد والبعيد

 اصبح كثير من العالم  يتواصل مع الشيوخ الروحانين لحل المشاكل الزوجيه. ثم حل المشاكل بين الاقارب ول الحبيبه  معكم الشيخ الروحاني المتنمك في علم الفلك. ول الروحانيات الشيخ الروحاني مهرتن ابو الحارث ولقد توارثنه هاذ العلم ولعمل. من ابائنا واجدادنا  في عالم الروحانيات  اليوم سنقوم بشرح طلاسم جلب الحبيب العنيد. ولبعيد لياتي الكي خاضع وذليل  من شروط هاذ العمل. ثم يكتب ويحرق يوم الجمعه والشرط الاول الطهارة والنية في عمل الخير. نحضر ورقة بيضاء. ثم اكتب اسم الشخص الذي تريد جلبه ان كان زوجك او حبيبك وقومي بكتابة الطلسم المناسب. للجلب  لدينا الطلاسم الروحانيه ولعلويه اليوم سنقوم بشرح طرقيه عمل الطلسم العلوي نحضر ورق.

احسن شيخ لجلب الحبيب

ثم نكتب عليها اسم الشخص الذي تريد جلبه  واسم ماه وعمره ثم نقوم بكتابت. اسم الشخص ااذي يريد عمل الطلسم واسم اهمه وعمره ثم نحضر حبر روحاني ومرسم نجمه سداسيه. ثم نكتب عليها حاء حاء عين باء ونحصر شمعه روحانيه ونشعلها بعود كبريت ونردد التوكيل توكلوا ياخدامام هاذ الطلسم العلوي. ثم جلب فلانه بنت فلان لي خاضعه وذليله ثم نقوم بلف هتذ الطلسم على الشمعة. ونتركه يحترق واثناء احتراقه نردد التوكسل توكلو يا خدام هتذ الطلسم بجلب فلانه بنت فلانه لي. ثم حرقو قلبها ونقرء سورة الفاتح ثلثوت مره ونرتك الشمعة حتا تنطئ من وحدها. ويكون كل هاذ العمل في اليل وانشالله في ثلث ليالي تضهر النتيجه واي مشاكل تواجهه تواصل معا الشيخ الروحاني لحلها ولعمل التحصين ولصرف و جلب الحبيب بصورة.

رقم شيخ روحاني مضمون

 معكم الشيخ الروحاني  المتخصص في عالم الفلك وعالم الروحانيات الذي توارثه من تباءه واجدده . ثم الجن اليهودي لتسخيره في عالم الروحانيات جلب و التحصين. ثم الصرف وجميع الطالسم الروحانيه كفك السحر ورد المطلقه. والمتخصص بالسحر السفلي والعلوي. اذا ظهر لك هذا المقال  فاعلم أنه قد حان الوقت في رد المطلقه. وجلب حبيبك خاضع ذليل وتحل جميع المشاكل.  التي تواجه ليس عليك سوى التواصل مع الشيخ الروحاني ويحل جميع المشاكل لك.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر