كم يدوم سحر المحبة وكم يدوم بعد عمله السفلي والعلوي

كم يدوم سحر المحبة الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث يقدم طريقة سحر المحبة فعال ومضمون ومجرب.  ثم الطريقه جيدن وانشالله ستضهر لكم النتيجه. في اربع ليالي وإذا واجهتم أي إشكال تواصلوا مع الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. وانشالله سيقوم ثم بمساعدتكم  اولا ثم النية لعمل المحبة. ثم  ثانين النجاسة يجب ان لا تكون طاهر عند بدء العمل. ثالثا ثم العمل في الليل  نبدي لكم زريق عمل جلب الحبيب او بلسم المحبه الروحاني. نحضر ورقة نكتب بحبر ثم نجس اسم الشخص الذي نريد سحره المحبة ونضع صورته ونكتب اسم أمه وعمرها.

كم يدوم سحر المحبة

ونرسم دائرة  ثم نكتب اسم الشخص الثاني واسم أمه وعمرها ونضع وصورته ثم ونكتب حاء ميم. ثم عين هاء وناتي بكبش أسود  ونذبحه في اليل دون انسمي عليه. ونأخذ من دم الخروف ونضعه مع الطلسم ونردد توكلو ياخدام هذا الطلسم بجلب محبة فلان ابن فلانه.  ونأخذ هذا الطلسم  ونضعه في مكان مخفي في البيت وبعيد عن الضوء ونردد سورة. ثم الفاتحة والفلق والناس ثلاثين  مرة  ثم وانشالله ستضهر لكم النتيجه. المضمونه والفعاله في ثلاث ليالي  ثم وتره المحبه بشكل جنون في الشخص. العمل سحر المحبة عليه وإذا واجهتم أي مشاكل تواصلوا مع الشيخ الروحاني. مهران ابو الحارث وسيقوم بمساعدتك باذن الله

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

عمل سحر المحبة بالصورة

 اليكم طرق سحر المحبه بالصور اقوه الطلاسم ثم لعمل المحبة كيفسه سحر المحبه. بلصور معا الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث نبدء طرقه طلسم المحبة. ثم بالصوره نحضر صورة الشخص الذي نريد عمل ثم سحر المحبة. ثم بصوره له ونحضر ورقة بيضاء يكتب بالحبر الروحاني اسم الشخص واسم امه وعمره. ونضع الصوره معا الطلسم ونكتب على الصورة حاء عين عين عين ثم  تاء هاء. ونكتب اسم الشخص الذي يريد عمل سحر المحبة واسم أمه وعمرها وصورته. ونكتب رقن ثم الشخص المطلوب وكما قلنا.  ثم يجب أن يكون هذا العمل بدون طهارة ونكتب التوكيل الروحانى. ثم توكلوا يا شمهروش ويا خدام هاذ الطلسم بطاعة الشيخ الروحاني مهران  أبو الحارث. ولا تعصوه ثم  وضعوا المحبة في قلب فلانه بنت فلان ليأتي خاضع ذليل. ونأخذ هذا الطلسم ثم ونضعه في المنزل في مكان مخفي لا يرى الضوء ثم وانشالله في ثالث ليالي تظهر لكم النتيجة.

شيخ روحاني لجلب الحبيب

 هناك الكثير من المشاكل تحصل بين الزوجين تو بين الحبيبين أو بين شركاء العمل ويلجأ الكثير من العالم. ثم لعمل سحر المحبة عليك بل تواصل معا الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. لعمل سحر المحبة القوي والمضمون والفعال اليكم طرق سحر المحبه. بلسم فقط نأتي بورقة بيضاء ونكتب اسم الشخص الذي يرد عمل السحر واسم امه وعمره ونكتب اسم الشخص.

ثم نكتب المطلوب واسم امه وعمره ونكتب حاء حاء باء هاء ونضع دائره حول هاذ ال طلسم وناتي بيتيس اسود ونذبحه وتقرأ التوكيل توكلوا يا خدام هذا الطلسم بسحر محبة فلان لفلان ونحرق هذا الطلسم يوم الخميس في الليل ونض رماد هذا الطلسم في كوب ماء وتقرأ عليه التوكيل ونقرأ سورة الفاتحه ثلاثون مرة وسورة الكرسي وانشالله ستضهر لكم النتيجه في اربع ليالي وتره الشخص المطلوب يحبك بجنون وإذا واجهتم أي مشاكل تواصلو مع الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث  لعمل سحر المحبة على يد الشيخ الروحاني.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر