شربت زوجي من بولي وصفات جدتي السحرية للمحبة بها الكثير

شربت زوجي من بولي وصفات جدتي السحرية هناك الكثير من العالم تبحث عن طرق روحانيه وسريعه لعمل المحبة. بين الزوجين و عمل الطاعه والخضوع للزوج فاليوم سيشرح لكم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. ثم افضل طرق روحانيه وصفات سحريه لعمل المحبة للزوج وطرق لشرب البول لزوج ونتائجها. بخضوع الزوج وطاعته بطرق روحانيه مجربه وطلاسم سريانيه  فاذا كنتي تعانين مشاكل بينك وبين زوجك فعليك. ثم اتباع الخطوات التي سيقوم بشرحها الشيخ الروحاني لتضمني. أفضل نتيجة في اعمال الطاعه والخضوع التام للزوج وعمل المحبة له وربطه في المنزل. 

شربت زوجي من بولي

شربت زوجي من بولي وصفات جدتي السحرية اليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. بشرح لكم افضل طرق روحانيه مجربه ومضمونه وفعاله ولتي يعمل عليها الكثير من الشيوخ الروحانيين. ثم منذ الزمن البعيد وألا يومنا هذا حيث ان هذه الوصفات فعاله جدة ولاقت انتشار كبير بين العالم لقوتها وسرعتها. في الاستجابة والان سنقوم لكم بشرح هذه الأعمال وكل ما نحتاجه لعمل المحبة للزوج وربطه ومنعه من الزواج. مره اخرى وانا هذه الطلاسم وهذه الأعمال سهل جدا وتتوفر موادها بكثرة فقط نحتاج ألا البول. ثم نحتاج ألا كأس عصير او فنجال قهوة ونحتاج إلا أثر من لباس الزوج لباسه او شعر ونقوم بطلب. الاذن والتوكيل الروحاني من الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث لعمل هذا العمل في المنزل.

ثم نقوم بعمل القهوة او العصير ونضع البول مع المشروب الذي اعددناه ونقوم باحضار الاباء الذي اخذناه. ثم من اثر الزوج ونكتب عليه الطلسم الروحاني الذي نتلقاه من الشيخ الروحاني مباشرة ونكتب التوكيل الروحانى. توكلوا يا خدام هذا الطلسم بطاعة شيخنا الروحاني ولا تعصوه ونقوم بدفن هذا الطلسم أمام المنزل لتقوم بربط الزوج. ثم في المنزل ونقوم بتقديم المشروب الذي أعددناه ووضعنا البول فيه ونقوم بقراءة الفاتحة ثلاث مرات. وقراءة سورة الكرسي ثلاث من مرة على المشروب الذي أعددناه ونقوم بتقديم للزوج ونعيد هذه الكره ثلاث ليالي. ثم لنضمن أفضل نتيجة في هذا العمل واذا واجهت اي مشاكل عليك بتواصل مع الشيخ الروحاني اضغط. على أيقونة واتس اب في أسفل الشاشة وأخبار الشيخ الروحاني بالمشاكل ليقوم بحلها لك .

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي

جلب الخطيب والمحبة طاعة عمياء حيث انا هناك الكثير من البنات تبحث عن طرق لجلب الحبيب للزواج. بأفضل الطرق الروحانية و الأعمال السحرية التي لاقت انتشار كبير وواسع بين العالم لقوتها في أعمال المحبة. ثم جلب الحبيب للزواج  فاذا كنتي تعانين مشاكل في الجلب عليكي اتباع الخطوات التي سنقوم بشرحها. الان لتضمني أفضل نتيجة في عمل المحبة والخضوع التام للخطيب و الان سنقوم لكم بشرح وانا هذه الأعمال خطيرة جدا. ثم تحتاج إلى خبير روحاني او شخص متمكن في أعمال السحر لعمل مثل هذه الطلاسم و الاعمال السحريه.

بدايتن نحتاج الا اسمه واسم امه وعمره ونحتاج الا صوره له ونقوم بتواصل معا الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث. وتزويده بالمعلومات المطلوبة ليقوم بدوره باستحضار القرآن وعمل المحبة مابينهم وعمل الخضوع التام. ثم جلبه لكي ليتقدم لزوج ويطلب يدك من اهلك ويقوم بربط القرائن ويقدم القربان خدام من الجن السفلي. يقوم بجلبه خاضع وصقر ويضع م المحبه في قلبه وعقله ويقوم الشيخ الروحاني بعمل التحصين. لكم ويقوم بعدها بإطلاق العمل وبعدها في ست ليالي تظهر لك النتيجه باذن الله فانا الشيخ الروحاني يعمل بأفضل الطلاسم. ثم الكتب السحرية المشهورة مثل كتاب شمس المعارف الكبرى وقد توارث هذه الأعمال من أباة واجدادة. وسار على  طريقهم لعمل الخير والمحبه بين العالم.

سحر الدورة الشهرية للخضوع

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالبول حيث انا هناك الكثير من الفتيات في زماننا هذا تعاني. من مشاكل بينها وبين زوجها او حبيبها وتلج الطرق الروحانيه والسحريه لعمل المحبه والتوافق مابينهم. فليوم سنشرح لكم أفضل طريقة يمكن ان تعمليها في المنزل تملك المحبة و الخضوع التام للزوج بلبول باسهل الطرق. التي لا تحتاج الا خبير روحاني ولة تحتاج الا مواد كثيره فقط يجب أن ناخذ الاذن الروحاني من الشيخ الروحاني. لنقوم بعمل هاذه الطلاسم ونحتاج ألا شمعها روحانيه وتوكيل من الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر