كيف اجعل زوجي يجامعني كل ساعة الحل السريع لتهييج الزوج

كيف اجعل زوجي يجامعني كل ساعة الحل السريع لتهيج الزوج حيث ان هناك الكثير من الفتيات. تواجه مشاكل بينها وبين زوجها في قله الممارسه الجنسيه وبرودته في الفراش او تواجه مشاكل. في سرعة القذف لدى الزوج فلا يقوم بمجمعتها ولا يشبع رغبتها الجنسيه فاليوم سيقوم شيخ الروحاني. مهران بن الحارث بشرح لك افضل طلاسم لتأخير القذف ولا تجعلين زوجك يجامعك كل يوم بكثره. ثم يشبع رغبتك الجنسيه في الفراش باسهل الطرق واضمن الطرق التي يحمل عليها الكثير من الشيوخ الروحانيين. والتي لاقت انتشار كبير وواسع لقوته وسرعة استجابته فاذا كنت تعانين من هذه المشاكل. فعليك اتباع الخطوات التي سنقوم بشرحها الان لتضمن أفضل نتيجة بإذن الله.

كيف اجعل زوجي يجامعني كل ساعة

كيف اجعل زوجي يجامعني كل ساعة الحل السريع لتهيج الزوج ان هناك الكثير من الفتيات تعاني من مشاكل. في تهيج الزوج او في سرعه القذف لتزوج فلا يقوم بممارسة الجنس معها ولا يقوم به يشبه رغبته الجنسيه. ثم اليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث يشرح لك افضل طرق تهييج الزوج ورجليه إلى الفراش. طرق لتأخير القذف الرجل حتى يقوم بممارسة الجنس معك الى ساعات ويقوم لإشباع رغبتك الجنسيه. بشراح طرق صهريه لتكبير القضيب الزوج والآن سنقوم لكم بالشرح كيفية تهيج الزواج للممارسه الجنسيه وبالاخير القذف لدى الزوج.

بداية نحتاج الى اسمه ما هو عمره ثم نقوم باحضار أثر من لباسه ويفضل ان يكون هذا اللباس. او الاثر غير مغسول براحه العراق ثم نقوم بكتابه التوكيل الروحاني على هذا اللباس وراسم نجمة سداسية. ثم نكتب في داخلها توكل توكلوا توكلوا وثم نقوم كتابه اسم امه وعمره ونكتب التوكيل من قدام الروحانيين. من الشيخ الروحاني مباشرة ثم تقوم بممارسه العاده السريه ونمسح الشهوة التي تنزل بهذا اللباس.

و ثم نقوم بلف هذا اللباس في ورقة بيضاء ونكون في دفنه أو في المنزل بعيد عن الضوء ونقوم باضرار روحانيه. نقوم بإشعالها وغرائب التوكيلات الروحانيه ورجل الجلوس من الصلاة الروحانيه واستقبال القبل.ة يفضل يعمل هذا العمل في يوم الخميس بعد منتصف الليل ونعيد هذه الكره ثلاث ايام. ثم ان شاء الله سترين زوجك قد بدا تزداد شهوته الجنسيه والرغبه في ممارسه الجنس معك بشدة خلال أيام. قليلة يبدأ التغيير في ممارسته مده الممارسه لدي ويبدأ يتأخر القذف لدى الزوج. ويقوم باشباعك في الرغبات الجنسيه في الفراش.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

زوجي لا يجامعني إلا مرة كل أسبوعين

كيف ايجار زوجي جابني كل ساعة حيث ان هناك الكثير من الفتاة تواجه مشاكل بينه وبين زوجه سرعه القذف. او في قله الممارسه الجنسيه لدى الزوج او فيه البروده الجنسيه الزوج ولا يقوم بممارسة الجنس معها. ولا يشبع رغباتها الجنسيه فاليوم سيقوم الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث بشرح لكم. افضل طرق تهييج الزوج وتجاريه يمارس معك الجنس كل ساعه وكيف يجلبونه للفراش ويقدم لكم طلاسم. لتاخير القذف لدى الزوج تكبير القضيب لدى الزوج وإذا كنت تعانين من هذه المشاكل فعليك اتباع الخطوات. ثم التي سيقوم بشرحها الان لتضمن أفضل نتيجة تجعلين زوجك يعشقك ويعشق ممارسة الجنس معك بكثره. واذا اتبعت هذه الخطوات بشكل صحيح في سيقوم الزوج بممارسة الجنس معك. بكثرة واشبع رغبتك وهو سوف تقومين بـ الهروب منه من كثرة طلبه لممارسة الجنس.

بداية نقوم باحضار زيت او مرطب مما نقوم بقراءة التوكيلات الروحانيه الذين تلقاهم للشيخ الروحاني. مباشره على هذا الزيت او هذا المرطب وثم نقوم يحضر كأس ماء العاده السريه حتى ينزل الشهوه. او ماء الفرج كما يسمى ثم نقوم بخلطها بالماء الذي أحضرنا ونقوم بتقديم للزوج ليشربه.

ثم نقوم باخذ الزيت او المرطب الذي قرانا عليه التوكيلات الروحانيه وذهب قضيب الزوج واثناء دهنه. أو فركه تقوم باغراء التوكيلات روحانية طلاسم ليقوم زيادة الشهوه والرغبه وتكبير القضيب ذات الزوج. بعد هذه الاعمال وسترين نتيجه مضمونه باذن الله وترن أن رغبة زوجك في الجنس ازدادت والقذف لديه يتأخر.

اريد حل لجعل زوجي يجامعني كل يوم برغبته

كيف اجعل زوجي جابني يدور ان اطلب ذلك عليك اتباع الخطوات التي سنقوم بشرحها الان. تجعل زوجك يطلب المجامعة وممارسه الجنس معك دون ان تطلبي هذا منه فقط. ثم نحتاج الى نرسم الطلسم السرياني على صدر المرأة او على مؤخرتها ثم نقوم بكتاب التوكيلات روحانيه. على بطن المرأة ثم نقوم باستحضار قريه الشخص المطلوب ونعم له عمل المحبه والتهييج والخضوع. ونربط هذه الشهوة في فرج المرأة أو في جسمها حيث يقوم كل ما نظر الرجل الى زوجته. تزداد رغبته الجنسيه ويشتهي ان ممارسه الجنس معها بكثرة وبعدها نقوم بتقديم القربان للخدام ليقوموا بعمل هذا العمل بسرعه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر