جلب مجرب للنساء للقبول و الطاعة العمياء و للزواج و النكاح

جلب مجرب للنساء للقبول والطاعه والمحبه ان هذه الاعمال خطيرة جدا ويجب ان يعملها خبير روحاني. او شخص متمرس في أعمال الروحنه واعمال السحر فإذا كنت تريد جلب للنساء للقبول والمحبه والطاعه. او جلب للنكاح ولا للفراش وتهيج النساء عليك اتباع الخطوات التي سيقوم بشرحها الشيخ الروحاني لتضمن نتيجة فعالة.

ابواب جلب النساء كثيرة فمنها جلب المحبة للزواج ومنهجا لتهيج للنكاح وللفراش ومنهج جلب المحارم وعمل الطاعه والقبول. والخضوع في يدك فإذا كنت تحتاج الى هذه العمل فعليك اتباع الخطوات. التي سيقوم شرح الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث لا تضمن نتيجه قويه.

جلب مجرب للنساء للقبول و الطاعة

جلب مجرب للنساء للقبول والطاعه و الخضوع التام الآن سنقول لكم بشرح كيفيه عمل جلب النساء. بداية نحتاج الى قماش بيضاء وتكتب عليها اسم البنت التي نريد ان نعمل لها جلب وعمل المحبة والطاعة ونكتب اسمه واسم امها. وعمرها ثم نقوم بكتابه التوكيل الروحاني الذين تلقح من الشيخ الروحاني مباشر توكلوا يا خدام هذا الطلسم.

بجلب فلانه بنت فلانه لي خاضعة ذليلة وضعوا المحبة في قلبها والشهوة في فرجها وضع الخضوع في عقلها. واجعلوها كلبه عند قدميه ثم نقوم برسم نجمة سداسية على هذا القماش ونكتب في داخل هذه النجمة عين ميم نون صاد شين الف. ثم نقوم باخذ هذا الطلسم ونمارس العاده السريه وتنزيل الشهوه من الفرج على هذه القماشة.

ثم نقوم بأخذ هذه القماشة ونحضر فحم مشتعل ونجلس جلوسنا لصلاة الروحانيه واستقبال القبلة. وهناك الكثير من الناس لا يعرف ما هي صلاة الروحانيه فعليك بالتواصل بالخبير الروحاني مهران ابو الحارث لشرح. كيفية صلاة الروحانيه بعد هذا نقوم بصلاة الروحانيه ونضع هذا القماش في الفحم المشتعل ونحرقه اثناء حرقها.

نقوم بقراءه التوكيلات الروحانيه لتحصيل انفسنا من المس او هو من اعمال السحر فكما ذكرنا ان هذا العمل خطير جدا. وأثناء حرق هذا القماش نقرا سورة الفاتحه ثلاث مرات وسورة الكرسي ثلاث مرات وتقرأ سورة العاديات مره واحدة. هناك نكون قد انتهينا من هذا العمل وان شاء الله في ثلاث ليالي ستظهر لك نتيجةفل وترى النساء تعشق قلبك ويحبونك باذن الله.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

آيات المحبة والقبول والهيبة بين الناس

ايات المحبه والقبول والهيبه بين الناس حيث ان هناك الكثير من الناس تواجه مشاكل في المحبه والقبول. ولا يكون لها هيبه وسلطان بين الناس وليس لها اي قيمه او اي اهتمام فاليوم سيشرح لكم الشيخ الروحاني عن ايات المحبه. والقبول والهيبه والسلطان والجاه بين العالم لحل جميع المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس في المحبه. والقبول والهيبه والسلطان فاذا كنت تعاني من هذه المشاكل فعليك اتباع الخطوات التي سيشرحها الشيخ الروحاني.

لتضمن نتيجه فعاله ومضمونه في اسرع وقت ويجب نهتم بهذا العمل ولا يجب لاي شخص ان يعمل هذا العمل بنفسه. لان هذا الاعمال قويه ولها تاثير قوي فيجب ان يعملها خبير روحاني. ومتمكن باعمال السحر وايات المحبه والقبول والهيبه بين الناس سنشرحها لكم الان.

ايات المحبه والقبول والهيبه بين الناس والسلطان والجاه ومن ايات المحبه هي ايه الكرسي و الايه 30. من ايه البقره ونقرا سوره البروج ثلاث مرات في اليوم بعد صلاه الفجر مباشره ومن ايات القبول والهيبه. نقرا سوره الكهف كل يوم خميس وان شاء الله ستظهر لكم نتيجه فيه ايام قليله ولا ننسى بالتواصل مع الشيخ الروحاني مهران. ابو الحارث بالضغط على ايقونه واتساب في اسفل الشاشه وتزويده. بمعلومات كي يعمل لنا طلاسم الهيبه والسلطان رجاه والمحبه والقبول بين العالم.

طريقة لجلب المحبة عبر الموبايل

طريقه لجلب المحبه عبر الموبايل فاذا كنت تحتاج الى هذه الاعمال عليك الخطوات. التي سنشرحها الان بدايه النقوم بالتواصل مع الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث وتزويده بالمعلومات كازمه الشخص. واسم امه وعمره وصوره اذا ممكن ونقوم بتوكيله باعمال الجلب والمحبه عن بعد وسيقوم الشيخ الروحاني بجمع قرينك.

وقريب الشخص المطلوب وعمل المحبه ما بينهما والقبور وربطهما وبعداطلق هذا الاعمال سترى النتيجه القويه. في الجلب والمحبه عن بعد ترى شخص يحبك واعشقك ولا يقدر على مفارقتك.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر