جلب الحبيب للخطوبة والزواج كيف تجعليه يشتاق إليك و يفكر فيك ؟

جلب الحبيب للخطوبة والزواج من اقوى الاعمال الروحانيه التي يمكنك العمل بها لجذب و جلب حبيبك ولفت انتباهه. وهنالك طريقه واحده لعمل هذا العمل ويكون ناجح وهو عمل جيد بالنسبه لك كثيرين ويؤدي قرضه بشكل جيد. ولا توجد به او له اي فرصه للفشل وهذا لانه يعتمد بشكل كامل على القرابين. وبشكل خاص على كبد القربان الذي تقوم بذبحه او نحره وتقديمه للملوك. وقدام هذا العمل وايضا يعد هذا العمل من اقوى اعمال جلب الحبيب اعمال الطاعه. وهو عمل قديم جدا واثبت نجاحه وفعاليته بشكل كبير تقوم بهذا العمل عن طريق تقديم قربانين.

جلب الحبيب للخطوبة والزواج

ثم تقوم بنحرهم واستخراج كبودهم ومن بعدها تقوم بكتابه اسمك واسم الام والعمر على كبد القربان الاول. وتحضر سبعه مسامير تكون من الفولاذ وتقوم بوضع هذه المسامير في الكبد الاول الذي قمت بكتابه الاسم به. ومع كل مسمار تقوم بوضعهم في هذا الكبت تقرا سوره ياسين. ومن ثم تقول سبحان القوي المتين سبحان الرئيسه الرحيم سبحان القوي المتين سبحان الرؤوف الرحيم. وتكرر هذا 99 مره وتقوم بوضع المسمار ومن ثم تقوم باخذ المسمار الثاني.

وتقرا عليه هذه الايات كما فعلت في المسمار الاول وبعد ان تنتهي تقوم باخذ الكبده الثاني وكتابه اسم الشخص المراد جلبه. واسمه امه وتاريخ ميلاده او عمره ووضع خمسه مسامير عليه وعند كل وضع مسمار تقرا سوره ياسين. وتقول وجلبناك بمحبه وطاعه منا وسخرناك مسيره مكبلا بسلاسه والاقلام مزارعنا بك محبته منا وعقدنا على قلبك. فلا تحب ولا ترى غيره سبحان الله سبحان الله قدوس قدوس وثم تكرر هذا العمل على جميع المسامير وعند الانتهاء. تقوم باخذ الكبد الاول وتقرا عليه يا خدام هذه والتمائم ويا خدام سوره ياسين ويا ملوك الارض ويملوك العالم السفلي.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

جذب الخطيب مسلوب الارادة

يقدم لكم هذا القربان بمحبه وطاعه واخلاص كامل فقبلوه مني ولا تردوه سبوه صبوح. وتقوم بوضعه في مكان لا يمكن ان يصل اليه انس او حيوان ويكون معرضا للشمس والثمه تاخذ الكبد الثاني. وتكرر عليه ما فعلته في الكبد الاول ومن ثم تاخذه الى مكان اخر ايضا لا يصله اي انس او حيوان. ثم تقوم بوضعه على الشمس وتنتظر ويستغرق هذا العمل للنجاح من خمسه ايام الى سبعه ايام. وهذا يعتمد على سرعه نشفان وجفاف هذا الكبد فلا يجف هذا الكبد بشكل كامل الا وحبيبك كان يطلق بابك ويتقدم لخطبتك.

ويصبح يحبك بجنون ولا يرى غيرك وهذه الطريقه هي طرقه مشهوره جدا في العصور القديمه ولكن قليل. من المشايخ من يعمل بها في الوقت الحالي وهذا بسبب تكلفه القرابين. التي تقدم فمثلا اذا كان هناك تعارض بين الاهل ومشاكل تحتاج إلى قربان لكل شخص بناء العائلتين. ثم تقدم قربان باسمه خاص وتختلف التمائم من شخص الى اخر اي انه هناك دماء معينة. تقرأ من الشخص الذي يطلب العمل وهناك تمام اخرى تقرأ على كبد الشخص المطلوب.

دعاء جلب العريس الصالح

هناك تمام اخرى على أشخاص المعارضين بطريقه وللام طريقه وللأخ والأخت طريقه نرجو منكم مراعاة. جميع هذه العوامل ومرئيات هذه الظروف كامله فلا يمكنك أن تعمل على جانب وتترك جانب آخر. وهذا بسبب انه من الممكن أن يتعارض العمل او يمكن ان يتعارض اي عارض الاهل فبهذا يتعدى بالحبيب. ويعاني كثيرا فنرجو قبل كل شيء معرفة من الاشخاص المعارضين حتى تعمل عليهم وتعمل على حبيبك. فعندما ينتهي العمل على الحبيب يكون جميع الأفراد الأسرة موافقين على هذا الزواج. وايضا يوجد هناك الكثير من الأعمال الروحانية التي يمكنها مساعدتكم في هذه المواضيع. ولكن هذه هي أفضل طريقة نقدمها لكم في موقع الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث.

جلب الحبيب للخطوبة والزواج

يمكنكم ايضا طلب أعمال أخرى بجانب هذا العمل فهو يعمل بشكل خاص على القرين ولا يؤدي ابدا ونسبة نجاح هذا العمل. ثم تكون دائما 99.9% اي انه ليس هناك اي نسبة الفشل الا بوجود أخطاء في المعلومات لا الى هنا نكون قد انتهينا. من هذه المقالة بشرح هذه الطريقه نتمنى ان نكون قد استفدتم واذا احببتم انت تعملوا اعمال اخرى. ثم يوجد هناك الكثير من الطرق التي قد نشرناها مسبقا في داخل هذا الموقع دمتم في رعايه الله وحفظه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر