سحر المحبة يوم السبت أكثر أيام الأسبوع ال/ 7 / أستجابة للعمل

سحر المحبة يوم السبت أكثر أيام الأسبوع ال/ 7 / أستجابة للعمل يعد هذا العمل من افضل الاعمال الروحانيه. والتي نقوم بها وهو محدد في يوم السبت وكما نعلم ان لكل يوم من ايام الاسبوع. ثم هناك خادم او ملك معين يقوم بخدمه الاعمال في هذا اليوم والسبت يعتبر هو يوم المحبه. أو يوم ملك المحبه او خاتم سحر المحبة فلذلك يغلب اعمال الجانب الحبيب او اعمال المحبه. او جلب الشريك للزواج تعقد في هذا اليوم حصرا الا القليل من اعمال التي تكون بطرق اخرى. أو تكلف مبالغ كبيره وقرابه وعزاء كبيره فجميع الاعمال التي توجد في يوم السبت تكون نسبه نجاح عاليه جدا.

سحر المحبة يوم السبت

ولا يمكنها الفشل ابدا وليس هناك نسبه لفشل هذا العمل وخادم هذا اليوم هو الملك احمر والذي يتقبل القرابين. من الاغنام فقط او الماعز اي انه لا يمكنك تقديم العجول او الجمال او الفرس في هذا اليوم. لكن ايضا يجب مراعاه شيء اخر الا وهو انه يجب ان يكون القربان الذي تقدمه. من افضل ما يكون بمعنى اخر لا يمكنك ان تقدم ذبيحه تكون مريضه وعلى وشك الموت. وتسميها قربان فشرت نشروط هذا العمل ان تكون القربان بصحه جيده. ويكون من افضل الحيوانات التي تقدم قرابين لقب بهذا الاسم او سمي بهذا الاسم احمر.

وهذا بسبب انه لا يخدم الا الاعمال التي يقدم فيها قرابين وذبائه وينهر فيها الدم او يفجر فيها الدم. ثم ايضا هناك نواحي ايجابيه اخرى الا وهي انه هذا الملك او الخادم لا يحتاج الى اثار كشهر او دم. او كمعني الرجل فهو لا يحتاج الى هذه الاشياء ابدا يمكن للشخص الروحاني ان يحضر على اثار المطلوبه. وهي رائحه من جسد هذا او عرق من الشخص المطلوب وهذا يقوم الشيخ الروحاني او الساحر. بتكفل هذا العمل او جلب هذا الاثر اي انك لا تحتاج لان تتعذب كثيرا حتى تحصل على اثر. ومن ثم ترسله للشيخ فربما هذا ياخذ وقت طويل جدا ومن الجدير بالذكر ان الاعمال في يوم السبت.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

جلب الحبيب بدون تكلفه

عمل جبل المحبه او عمل المحبه في يوم السبت يحتاج فقط الى قربان او قربانين على الاكثر. ومن ثم تقوم بنحرهما وتقوم بترديد تماء معينه ورسم معين بدم القربان. ومن ثم انتظار الغربان في مكان لا يمكن ان يصل اليه انس او حيوان وتضع هذا قربان على الشمس. ثم تنتظر الانتظار حتى نجف هذا القربان او ينشف بشكل كامل ويجب ان تتاكد من عدم اقتراب حيوان اليه. حتى يتم قبول هذا القربان وبمجرد ان يجف هذا القربان او ينشف وتجف عظامه يكون. قد تم العمل وتكون قد عقد اقوى اعمال الروحانيه عليها ولكن يجب مراعاه شيء اخر.

الا وهو انه لا يمكن للمراه تقديم هذا القربان او العمل عليه اثناء فتره الدوره الشهريه او اثناء الحيض. او اثناء وجود مرض معين فلذلك انصح دائما بتقديم افضل القرابين واقواها. وانشطها عليك والحرس على هذا بشكل كبير وايضا مميزات والمحبه في يوم السبت. انه يدوم معك لفتره طويله جدا وهي انه لا يحتاج للتجديد من فتره الى اخرى وربما يضعف العمل. بعد سبع سنوات وفي نفس التوقيت بعد مرور سنوات في نفس التوقيت. يعود العمل الى قوته بشكل طبيعي وكانه قد عقد من جديد وهذه طريقه قديمه في اعمال المحبه واعمال سحر الحبيب.

ماهو سحر المحبة بالبيض

قد استخدمها الكثير من الناس واثبتت نجاحيه نجاحها وفعاليتها بشكل كبير ويعتبر امر مميز جدا من بين اعمال جلب الحبيب. او اعمال المحبه وايضا يساعد هذا العمل على تقويه وتعزيز الحب بين زوج والزوجه ذلك لا يعتبر حصرا على العزاب. او على جلب شخص مهين فاذا ما رايت ان زوجك نافره منك ويوجد مشاكل بينك وبينه. يمكنك فعل هذا الطريقه و تضمنين الحب الدائم وابدي بذلك وبين زوجك الى هنا. نكون قد انتهينا من شرح هذه الطريقه او شرح بعض النقاط الرئيسيه لهذه الطريقه. نتمنى منكم مراجعه الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث او اي شيخ روحاني قد تكون به قبل فعل اي طريقه روحانيه ودمتم في رعايه الله وحفظه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر