كيف نحصل على سحر المحبة أقوى أعمال المحبة بالطرق الـ 7 الصادقة

كيف نحصل على سحر المحبة أقوى أعمال المحبة بالطرق الـ 7 الصادقة هذا واحد من اصعب الاعمال الروحانيه. التي تطلب منه في شهر رمضان وهذا بسبب ضعف الخدام او ملوك العالم الاخر والذين هم لهم الدور الاساسي. والدور الاول في عقد هذه الاعمال والتاثير على الاشخاص وجلبهم او التفريق بينهم وربط قلوبهم. وفروجهم عن اشخاص اخرين او ربط فروجهم وقلوبهم على اشخاص معينين وهون في هذا الشهر شهر رمضان. هناك سبعه طرق فقط ولا توجد اي طريقه اخرى غير هذه الطرق السبعه يمكن ان تعمل وتؤدي عملها بشكل جيد. او بشكل ممتاز في هذا الشهر الطريقه الاولى.

كيف نحصل على سحر المحبة

هي عن طريق تقديم قرابين وتكون عدد القرابين اثنين من العجول وبعد ان تقوم بنحر هذه العجول. تقوم بقطع كل عجل الى سبعه قطع ومن ثم تقوم بوضع كل قطعه في مكان معين. وعليك ان تنتبه من ان يكون هناك حيوانات يمكنها ان تاكل هذه الغطاء او هذا القربان. ثم لذلك عليك ان تضعهم في مكان لا يمكن لاحد الوصول اليه او تحريكه او اكل هذا القربان. حتى تضمن نجاح هذه الطريقه فبعد ان تقوم بنحر هذه ذباحه وتقطيعها تقوم بنشرها حتى تجف بشكل كامل.

وهذا هي اساس الأعمال الروحانية تقوم باخذ بعض من دم هذه الحيوان الذي قدمته غربان وتاخذ قطرات قليله. من دمك وتقوم بمزجها معا بشكل جيد ومن ثم تقوم برسم طلسم على شكل دائره. ومن ثم الدائره الصغيره في داخله وتقوم بتقسيمه الى اربعه اقسام فيصبح عندك بذلك مكعبين في الجهه اليسار. ومكعبين في الجهه اليمين من الناحيه الاعلى وايضا مثل ما من الناحيه السفليه وتقوم بكتابه اسمك ومعلوماتك. في هذه المربعات واسم الشخص المطلوب واسم ومعلوماته في المربعات السفليه. ثم تقوم باحضار قلم رصاص وتقوم بكتابه سوره ياسين اسفل هذا الطلسم.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

شيخ روحاني مجرب في عمان

ثم تقوم بطيها اربع مرات وتقوم بلف هذا الطلسم ووضعه على الشمس في مكان لا توجد فيه اي نجاسه. ولا يمكن ان يصل اليه اي حيوان سته ايام او سبعه ومن ثم تقوم بفك هذا وتجمع رماد هذه الورقه. وتقوم بخلطها بماء ومن ثم تقوم برشها امام منزل الشخص الذي تحبه او لذلك تكون اخذت عليه. اقوى اعمال التي يمكنك ان تعملها في شهر رمضان وهناك سته طرق اخرى ومنها جلب الحبيب. ويكون عن طريق الزئبق الاحمر او روح الزئبق بمسمى اخر او زئبق الفرعوني فتحتاج الى غرام واحد فهذه الكميه كافيه. لتقوم بعقد اقوى اعمال السفليه او العلويه كما تحب ان تفعل.

ولا تحتاج الى الكثير من الامور بمجرد ان تحضر هذا الزئبق وتقوم بمزجه بقطرة من دمك شعره من راس الشخص. المطلوب فلا تتعدى اليوم حتى يصبح كالخاتم في اصبعك ولا يمكن النوم حتى يقوم بالاتصال بك. او الاتيان الى منزلك او رؤيتك وهذا يعتبر من اقوى الاعمال الروحانيه بشكل كامل. ثم لا يوجد من هذا العمل فكل عمل يقوم بتقديم زئبق احمر فيه بهذا يكون قد اصبح اقوى الاعمال الروحانيه. وهذا بسبب انه حسابك الاحمر نادرا بشكل كبير جدا وهو اكثر ما تفضل رجل على عكس القرابين. ثم التي تقدم أطعمة لهم الاحمر يمكن حماية الجن وتجديد اعمارهم الى شبابهم.

جلب الحبيب بأسرع وقت

تقوتهم فلذلك يختمونه بكل ما أوتوه بالقوة ولا يمكن فك هذا العمل ابدا الا عن طريق الشيخ الذي قام بربطه. ولكن ايضا لا يوجد به اي ضرر على أنه قد يجعل المحبه اكبر وطاعة أكبر بشكل مبالغ به بعض الشيء. وانا انصح في هذا العمل للأشخاص الذين يعانون من حبيب نرجسي او حبيب لديه قوه شخصيه كبيره. ولا يمكنهم السيطرة عليه وهو التحكم به دائما ما يحدث مشاكل بينهم فهذا يكون هو العامل الأقوى والأنسب لكم. حيث انه يجعل المحبه معتدلة بينكم. وتوجد هناك طرق اخرى ايضا سوف نشرح لكم في مقالات اخرى مع الايام ان شاء الله الى هنا دمت برعاية الله وحفظه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر