طرق عمل السحر السفلي والأسود المجرب والصحيح بالطرق القوية

طرق عمل السحر السفلي والأسود المجرب والصحيح بالطرق القوية الواد عامل السحر السفلي الاسود. مناقب الاعمال الروحانيه واصعبها على الاطلاق حيث انه يتوجب على العامل بهذا العمل. تعديل الكثير من القرابين والعزائم والطلاسم لملوك العالم السفلي وتوجد اكثر من طريقه لعمل هذا العمل. وتختلف باختلاف طابع القرين لدى الشخص المطلوب او المراد العمل عليه فدائما. ما نذكر لكم ان هناك العديد من طوابع القرائن واشهر هذه الطوابع هو القرين المسيطر ودائما. بهذا تحتاج الاعمال سفليه قويه جدا حتى تتمكن من السيطره عليه.

طرق عمل السحر السفلي والأسود

عقد الاعمال وربطها بشكل صحيح ودون حدوث اي مشاكل ومن الشهر هذه الطرقه الروحانيه السفليه. التي تعقد على كبد القربان ومن ثم توضع في مكان لا يصله اي انس او حيوان وتتركها. حتى تنشف وتجف هذه الكبد لكي يتم العمل وياخذ مجراه صحيح مثلا في اعمال جلب المحبه السفليه. دائما ما يؤخذ خروف وناجه وتقوم بذبحهم بنيه اتمام العمل وعاقده بشكل صحيح. و من ثم تقوم بتوزيع هذه الخراف على جيرانك او اقاربك او اهل بيتك كيف العشاء. وتاخذ الكبد من كل قربان وتقوم بوضع سبع اعواد من القرنفل في وضع الخروف وتكرر باسمك اللهم باسمك.

اجلب لي فلان وحببها مني ويقربها مني واربط حبي في قلبها لا ترى سواي ولا تنظر الى غيره. وترضى بما عندي وتكرر هذه العمليه في كل عود من اعواد القرنفل السبعه التي ضاعها في كبد الخروف وتفعل نفس الشيء. في كبد الانثى وتضع سبع اعواد قرنفل. وتكرر مع كل عود تضعه باسمك اللهم وباسمك واربطها بمحبتي في قلبها ويعقد عليها. واحصنها من محبه غيره واغلق عينيها عن غيري فلا ترى غيره ولا تحب غيري. ولا تود قرب غيري باسمك اللهم باسمك وعندما تنتهي من وادي القرنفل التي تضعها.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

سحر الانتقام من شخص ظلمك

تقوم باخذ هذه الكبوت وتعلقها في سقف المنزل او غرفه لا يدخل اليها اي امس او حيوان وتتركها. ثم هكذا الى ان تجف بشكل كامل وتسقط لوحدها فبهذا تكون قطع غدس واقوى الاعمال الروحانيه السفليه. ولكن قد تغير قوه العمل من شخص الى اخر كما ذكرنا مسبقا بسبب اختلاف طابع القرين فلكل قرين تحتاج قرابين معينه. واعزاء معينه وتختيمات معينه تختلف من شخص الى اخر ولكن هذا العمل وهو الاعمال هذه. التي تقوم بعرضها بيدك فهي غير مضره ان لم تفلك. لم تظلك حتى اذا اخطات فيها وهي على عكس نطرق الاخرى كيف سحر الدموي او السحر الاحمر.

الذي ينعكس سوءا على فاعله وايضا على عكس الطرق الروحانيه العلويه التي تاخذ وقت اطول وقوتها. تكون اقل وقد تفشل في اغلب الاوقات فنحن كروحانيين لا يهمنا تكلفه العمل او قيمه القرابين كل ما يهمنا. هو نجاح العمل لذلك دائما ما نفض اكثر الاعمال التي تطلب منها ان نفعلها بشكل علوي لانها تكون نسبه الفشل فيها عاليه جدا. ثم قد وقت طويل جدا مداهمه تتراوح المده ما بين 14 يوم الى 21 او اربعه اشهر ايضا لذلك دائما نلجا الى الطرق السفليه. التي تكون اقوى واحد واسرع من الاعمال الاخرى وتوجد ايضا طرق علويه لكنها دائما ما تعقد على الزئبق الاحمر.

طريقة فك السحر والأعمال السفلية

الذي تكون تكلفته كبيره جدا ولكن هذا العمل يكون قوي بشكل جيد جدا بل اكثر من جيد ويعدي غرضه بشكل ممتاز جدا. ولا يوجد فيه اي ضرر وايضا من الطرق الروحانيه السفليه حي عقد العمل على فرج الضبعه. حيث انك تقوم باخذ شعره من الزوج من الحبيب او اثر منه وتقوم بكتابه الطلاسم عليه. ثم تقديم الذبيحه وغسل الطلس في فرج الضبعه وثم تقوم بالخياطه عليه ودفنه في مكان لا يمكن لاحد ان ينبشهم. او تقوم ايضا برميه بالبحر فيهج بذلك كل ما يتحرك الموج وهاج البحر وايضا من الطرق السفليه عقد الدعاء الاعمال بحيث الخفاش.

وهو ايضا عمل قوي جدا لا يمكن لاحد فكه سواء العامل عليه وقد يكون مكلف ايضا بعض الناس. ثم هذا بسبب صعوبه العثور على هذا الخفاش اذ انه يتواجد بنسبه قليله جدا واماكن بعيده ايضا عنا. يمكنكم طرح الاسئله التي تحبونها او التواصل معنا عبر واتساب والاستفسار عن العمل. التي تحبون ان نشرح عنها في المرات القادمه الى هنا نكون قد انتهينا دمتم في رعايه الله وحفظه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر