إبطال سحر التفريق عن بعد بالعمل الروحاني السريع الأمن

إبطال سحر التفريق عن بعد بالعمل الروحاني السريع الأمن ابطال سحر تفريق او ابطال سحر التعطيل. هو اكثر ما يبحث عنه الاشخاص في العونه الاخيره فكثير من العوائل تعاني من التجديد والتفريق بينهم واكرههم لبعضهم. او حتى انهم لا يستمعون الى بعضهم ابدا ولا يجلس مع بعضهم. وذلك عاده ما يكون بسبب فعل فاعل او بسبب تدخل احد او لمشكله معينه. ودائما ما تكون هذه الاسباب هي سحر التفريق بين الزوج والزوجه وبين زوجه وامه وبين اولادي وابيهم. وهكذا تعاني العائله من شتات بين الاسره والافراد وهناك طرق عديده لابطال هذا السحر عن بعد.

إبطال سحر التفريق عن بعد

وايضا يمكنك ان تجرب هذه الطرق بنفسك اذا كان السهر في بدايته او اذا كان السهر خفيف. نوعا ما نوع اول هذه الطرق هي ان تبطل السحر بالقمح او بالحنطه وذلك انت تحضر سبع حبات من الحنطه او القمح. وتقوم بقليها بالماء حتى يبدا الماء بالتبخر ومن ثم تقوم الزوجه بوضع هذا الماء في علبه. وان تقوم بالوقوف فوقها وتبخر فرجها بهذا الماء ومن ثم تقول باسمك اللهم ربي حنن علي زوجي افك عني كل ربط. وحل عني كل عقده وتكرر هذه العمليه لمده سبع ايام فدائما ما تنجح هذه الطرق مع الاشخاص الذين يكتشفون هذا السحر.

ويكون السحر الجديد وليس بقديم عليهم فيكون من السهل ان يفكهم وهناك اذا طرق اخرى. وهي عباره عن ان تاخذ سبع حبات من التين وسبع تمرات وتقوم بعجنها جيدا معا حتى تصبح كالعجينه. ومن ثم تضعها على الشمس حتى تجف ومن ثم تقوم الزوجه بدهن هذه العجينه بماء فرجها. وتقوم بالتوزيعها على افراد الاسره جميعا وتجعلهم ياكلون منها وبهذا يكون. قد انفك العمل في بعض الحالات ولكن هناك بعض الحالات المستعصيه تكون بحاجه الى شيخ روحاني. او شخص مختص بهذه الامور يقوم فك هذا العمل عنك وعن عائلتك عن بعد.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث
الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

علاج السحر التفريق بين الازواج

يمكن عمل هذا العمل عن طريق القرين فقط يقوم الشيخ الروحاني باستحضار هذا القرين واستجابه. واستنطاقه ومعرفه مكان السحر ومعرفه من هم الحراس الذين توكلوا به او الخدام بعد معرفه. هذه المعلومات يقوم ارشاق الروحاني بتشخير ملوك علويين يكون لديهم الخبره الكافيه لفك هذه الاعمال. ويقوم بارسالهم الى مكان هذا العمل واستخراجه وفكه واذا كان هذا الشخص او الشيخ متمكنا. يمكنه معرفه من هو الشخص الذي تسبب هذا السحر ومعرفه من هو الساحر ومعرفه ما هي الطريقه التي تم ربط بها العمل.

وايضا يجب ان يعلم الجميع ان سحر التفريق لا يكون عن عمد دائما في بعض الحالات يكون الشخص. قد طلب عمل ليزيد المحبة بين الأفراد و يسر امورهم ولكن بسبب خطأ يرتكبه ينعكس هذا العمل عليه. ويقوم الخدام بتفريق الأسرة وتشتيتها عن بعضها فلذلك دائما ما نوصي حتى الأشخاص الذين قد عملوا هذه الأعمال. وقد خاضوا هذه التجارب بالكشف عن انفسهم وعلى افراد اسرتهم من فتره الى اخرى. للتاكد من عدم حدوث أي خلل بهذه العمل الى هنا نكون قد انتهينا من شرح هذه المواضيع المهمة جدا وهي من اساسيات الاعمال الروحانيه.

أقوى دعاء لفك السحر وحرقه فورا

الاعمال الروحانيه هي لا تشبه غيرها من الأعمال فقبل ان تتعلم او قبل ان تعرف كيف تصنع العمل عليك معرفة الطريقة. التي يفكر فيها العمل فماذا فمثلا اذا اردت ان تجمع الملوك والخدام عليك أن تعرف كيف تصرفهم قبل ذلك. لانه ستسبب لنفسك كثيرا من المشاكل والمتاب فدائما ما نوصيكم ونشدد عليهم بأن يتواصلوا. وان استفسروا قبل كل عمل حتى لا تقوم في مشاكل انتم بالغناء عنها. والى هنا نكون قد انتهينا من هذه المقالة دمتم في رعاية الله وحفظه.

الشيخ الروحاني مهران ابو الحارث

خبير روحاني في علوم الفلك وجميع الاعمال الروحانيه متخصص في اعمال الجلب والمحبة والطاعة فك جميع انواع السحر